المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة التاريخية في قبرص

رغم أن قبرص  صغيرة إلا أنها تمتلئ بالكنوز الأثرية والسياحية الفريدة كالمواقع الأثرية و المدن القديمة والشواطئ الساحرة وقد اجتذبت قبرص عشاق المغامرة من كل أنحاء العالم وعلى مدن قرون عدة ووجد السائحون فيها المكان الأمثل لصنع ذكرياتهم التي تبقى لسنوات طويلة.
هذه الجزيرة الصغيرة لديها تاريخ كبير. تطمئن الإمبراطوريات عبر القرون، جعلت موقف قبرص تحسد عليها أنها حيازة الجائزة لجميع الذين ارتفع إلى السلطة في شرق البحر الأبيض المتوسط. اليوم، الناس لا يزالون يتدفقون هنا، ولكن الآن للبحث عن شواطئ الجزيرة بدلا من الحصول على السلطة والمجد. للمسافرين المهتمين في أكثر من الرمل والشمس، كنت في لعلاج، كما قبرص لديها المواقع الأثرية، والكنائس البيزنطية الجميلة، والأديرة والمتاحف وافر. كما أنه مكان رائع للذهاب للمشي، مع ثروة لا تصدق من النباتات والحيوانات الفريدة. أفضل للجميع، إنها صغيرة بحيث يمكنك بسهولة قاعدة نفسك في بلدة واحدة، وتخرج في رحلات يومية  هناك.

كوريون القديمة
ليس هناك نقص في المواقع القديمة في قبرص ولكن كوريون هو اختيار من حفنة. يقع فندق بشكل رومانسي عبر منحدر ساحلي مع إطلالات خلابة على الريف والبحر الأبيض المتوسط، وهو مكان ساحر. الموقع بأكمله واسع، ولكن القسم الأكثر شهرة هو المسرح ودار أوستوليوس، الذي يحمل مخلب من الفسيفساء الجميلة، المحفوظة جيدا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم المزيد من الوقت حتى أكمامهم، فمنطقة البيزنطية البيزنطية كبيرة رائعة الخلابة مع أعمدة هبوطها وقصاصات من أرضية الفسيفساء يمنكن زيارتها في او قات فراغك خلال رحلتك.


قلعة هيلاريون
إنها واحدة من أطلال القلعة الأكثر جمالا في البحر المتوسط، سانت هيلاريون هو معقل صليبي قديم وموطن الكثير من الأساطير المحلية - والأكثر شهرة أن ملكة خرافية، الذي قضى وقتها الرعاة المحليين الساحرة، وبناء القلعة هنا. الأسوار واسعة وغرف ثعبان فوق الجبل وهي السماء المستكشف. بالنسبة لأولئك الذين تسلق الحق إلى الأعلى، وجهات النظر عبر قطعة عادلة من الجزيرة هي ظاهرة. وإذا كان لديك فقط الوقت لرؤية قلعة واحدة في قبرص،فاجعل هذه القلعة وجهتك الأولى من بين الأخريات.


لارنكا
توجد لارنكا على الجانب الجنوبي الشرقي للجزيرة، وهناك  منتجع على شاطئ البحر، لكنه يحتفظ روحه المحلية من بعض الزوار . وتعد هذه المنطقة  أكثر قاعدة استرخاء العطلات هناك. يمكن العثور على جميع المرافق للمتعة المشمسة والرملية، ولكن الحي التركي المتداعي القديم (الذي يسمى سكالا) ومزخرف أجيوس لازاروس (كنيسة القديس لازاروس) يعطي البلدة حافة تاريخية مثيرة للاهتمام، في حين أن المركز نفسه قد احتفظ جو من بلدة وركداي المناسبة بدلا من مجرد منتجع صيفي. حتى أفضل، بحيرة الملح، فقط إلى الغرب لارنكا، هي معبأة بالكامل من قطعان من الفلامنجو الوردي خلال فصل الربيع، والكثير من القرى بها تلال ومناطق لجذب السياح الثقافيين و تقع في المناطق النائية المحيطة بها.


كارباس، شبه الجزيرة
المنطقة الأكثر جمالا في قبرص هي شبه جزيرة كارباس الوحيدة الوعرة، والتي تمتد في أصابع طويلة من الشواطئ الذهبية المدعومة من التلال الوعرة في شمال شرق الجزيرة (في شمال قبرص). انها أقل منطقة قحط في قبرص مع المشي سامية، والقرى غريبة، والمواقع التاريخية المخفية في وفرة. هذا هو المكان الذي تحتاج لرأس إذا كنت ترغب في تجربة غير المكتشفة وغير المطورة حياة الجزيرة القديمة.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق