المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على 5 من أشهر وجهات التسوق في دبي

افضل 5 اسواق في دبي 


وجهات التسوق في دبي متعددة و متنوعة مما يتيح للسائح خيارات كثيرة في الشراء و الأسعار و المنتوجات، تستجيب لكل الأذواق و الفئات والأعمار، إلى جانب المحلات والمتاجر متنوعة الماركات و المعروضات تتوفر أغلب مراكز التسوق في دبي  على كافة المرافق و الخدمات والتسهيلات التي توفر للزائر إمكانية الاستمتاع و الترفيه واللعب، من مناطق مخصصة للأطفال، و مطاعم  لتناول المأكولات والمشروبات و مقاهي للاستراحة والاسترخاء، و فعاليات و أنشطة مختلفة منها ما يكون موسميا خلال فترات ومناسبات معينة خلال السنة و منها ما يكون مستمرا على طول العام.
في هذه التدوينة سنتعرف على خمس وجهات للتسوق السياحي في دبي تعد من أشهر المراكز والأسواق التجارية في المدينة تستحق الزيارة والاكتشاف. 

دبي مارينا مول


يعد دبي مارينا مول من الوجهات الشهيرة للتسوق في دبي حيث يشغل  مساحة 150 ألف متر مربع، ويعد وجهة رائعة للتسوق و الترفيه، والاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية إذ يحوي 130 منفذ تجاري موزعة على أربعة طوابق، تعرض فيها سلع الإلكترونيك، مستحضرات التجميل، ألعاب الأطفال، التجهيزات المنزلية، الألبسة الرياضية، العطور وغيرها...



ومن الماركات المشهورة المتواجدة فيه رييس، دبليو إيتش سميت و نيو لوك و بووتس، كما يحوي المركز فندق خمس نجوم ذا أدرس مارينا مول متصل مباشرة بالمركز بالإضافة إلى سوبر ماركت ويتروز و رييل سينما وعدد من المطاعم منه أسية إن وورك، بتيل باسكين روبنس، برج الحمام، بيست شوارما، وأماكن للألعاب منها الماركة العالمية الشهيرة ليجو وفضاء الألعاب المستكشفون الصغار، تم تصميم مركز دبي مارينا مول ليشكل فضاء ملائما للراحة والاستمتاع وقضاء اوقات جميلة ومريحة

الموقع والوصول

يمكن الوصول إلى دبي مارينا مول بالسيارة بالخروج من شارع الشيخ زايد مباشرة باتباع الممر 36.

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل


من السبت إلى الأربعاء من 10:00 إلى 10:00، الخميس و الجمعة من 10:00 إلى 12:00

الأسعار


تختلف الأسعار حسب المنتجات والخدمات والعروض.

الموقع الإلكتروني: dubaimarinamall
البريد الإلكتروني: GuestServices@dubaimarinamall.com
الهاتف: 0097144361020

البحار مول



يعد وجهة عربية للتسوق، الترفيه و تناول الطعام، بموقعه الاستراتيجي في قلب دبي يأخذك سوق البحار إلى تراث المجتمعات العربية القديمة، تتضمن واجهاته التجارية البالغ عددها 100 محل من بينها ميك آب ستور، جاليري وان، موزاييك جاليري ، 22 مطعما ومقهى وردهة للاسترخاء كلها تطل على المنظر الرائع لنافورة دبي الراقصة و برج خليفة إعلى برج في العالم،من مطاعم السوق لابوستريريا، مايريج دبي، سماش، من المقاهي كارما كافيه، كاريبو، أوجيني.
 تعتبر زيارة سوق البحار تجربة فريدة من نوعها، الممرات المبنية من الحجارة الطبيعية، الأقواس العالية، الإضاءة الملائمة و زخارف الأرابيسك المتناسقة في إيقاع مبهر تضفي على المكان رونقا خاصا، تنتصب على جنبات الممرات محلات متنوعة المعروضات والسلع مجوهرات، أزياء عصرية، عطور، سجادات، كتب، مستلزمات رياضية...الروائح الزكية للعطور و التوابل  والزيوت و الخبز المطهي تثير في الزائر إحساسا خاصا.

الموقع والوصول

يمكن الوصول إلى دبي مارينا مول بالسيارة بالخروج من شارع الشيخ زايد مباشرة بعد اتباع الممر 32.

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

من السبت إلى الخميس من 10:00 صباحا إلى 10:00 مساء.
الجمعة من 02:00 ظهرا إلأى 10:00 مساء.

الأسعار


تختلف الأسعار حسب المنتجات والخدمات والعروض.

الموقع الإلكتروني: soukalbahar
يمكن التواصل عبر الأنترنت: هنا 
الهاتف: 0097143627011

سوق جميرا


ستكتشف دائما شيئا جديدا كلما دخلت إلى سوق جميرا، الذي لازال يحتفظ بالطابع التقليدي للأسواق العربية، يوفر السوق متعة التسوق التقليدي بلمسة عصرية حديثة، خذ وقتك وأنت تتجول على طول الضواحي وأنت تتجاوز الممرات الضيقة المتعرجة و الأبراج المضاءة بالمصابيح.



 كما يمكنك الانتقال فيه عبر قوارب العبرة على الممر المائي واكتشف الكنوز المخفية على طول الطريق الروائح والمناظر و المفاجآت التي تنتظرك عند كل زاوية، الأزياء، المجوهرات، الأثريات، الزيوت والتوابل، التحف العتيقة، المصنوعات اليدوية، القطع الفنية، وسلسلة من المطاعم ذات الطراز العالمي للترفيه عنك طول النهار و معظم الليل، إذ يكتسب هذا السوق طابعا رومانسيا ساحرا خلال الليل.

الموقع والوصول

يمكن ركن السيارات بشكل مجاني خلال الساعة الأولى و 10 دراهم للساعة الثانية و 5 دراهم عن كل ساعة إضافية يوميا من الساعة 07:00  إلى 03:00 صباحا، كما يمكن إيواء السيارات بقيمة 150 درهم بين 03:00 و 07:00 صباحا.

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

يوميا من 10:00 صباحا إلى 11:00 مساء.

الأسعار


تختلف الأسعار حسب المنتجات والخدمات والعروض.

الموقع الإلكتروني: soukmadinatjumeirah
البريد الإلكتروني: souk@jumeirah.com
الهاتف: 0097143668888

دبي أوتلت مول



يعتبر هذا المركز التجاري الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، يضم أكثر من 1200 ماركة عالمية وقد تم إنشاؤه من طرف مجموعة الأهلي هولدينج، ويوفر أكثر من 240 محل تجاري للبيع بالتجزئة من بين الماركات نجد أديداس فاكتوري، أيروبوستال أوتلت، ألدو أوتلت، أولداي منيمارت، العربية للعود، سيارات لومبرجيني، ومن بين المطاعم هناك بورجر كينج، نيويورك فريز، KFC، فيجاروس بيتزا، فرينتش بيكري، أما مناطق الترفيه فالمركز يضم مكان الألعاب الشهير تشيكي تشيز الذي يعتبر فضاء مثاليا للأطفال.




الموقع والوصول

يقع دبي أوت لايت مول في دبي لاند، شارع العين طريق 66.

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

من السبت إلى الأربعاء من 10:00 صباحا إلى 10:00 مساء.
الخميس و الجمعة من 10:00 صباحا إلى 12:00 من منتصف الليل.

الأسعار


تختلف الأسعار حسب المنتجات والخدمات والعروض.

الموقع الإلكتروني: dubaioutletmall
البريد الإلكتروني: info@dubaioutletmall.com
الهاتف: 0097144234666

مركز برجمان



يعتبر من المراكز التجارية الأولى التي تم تشييدها في دبي تعود سنة بنائه إلى 1992 وقد أعطى هذا السوق تصورا جديدا لمفهوم تجارة البيع بالتجزئة في دبي، يعرف هذا المركز التجاري تجديدا مستمرا و إضافات نوعية متواصلة، من خلال الزيادة في وسائل الجذب وتنويعها بدءا من سنة 2016، حيث تم إضافة 200 متجر جديد لماركات عالمية منها M&H ، فوريفر 21، نيكست، موتركير، نوفو لوك، ألدو، شارل آند كايت، أديداس، توي ستور وغيرها.


 أما بالنسبة لأماكن تناول الطعام فإنها تتواجد في درهة واسعة ضمن باقة متنوعة من إزيد من 24 مقهى و مطعما، ماكدونالدز، KFC، يلو تشيلي، بيرجر كينج، تيم هورتنز، يو سوشي، ميترو، بابا جونز، GRK، كما عرف تجديد مرافق المركز إضافة سوق ممتازة من كارفور،  وعدة مرافق للترفيه واللعب، مجمع سينمائي متعدد القاعات بعدد 14 شاشة عرض، وماجيك بلانت، و 12 دي رايدس، ومن ملحقات المركز إقامة برجمان التي تضم 80 شقة فاخرة دوبلكس، وبرج الأعمال برجمان المكون من 26 طابقا والذي يتوفر على ميزات عديدة.


الموقع والوصول

يقع مركز برجمان في قلب مدينة دبي وسط ويتيح وصولا مباشرا عن طريق خط الميترو عند محطة برجمان، كما يتيح ولوجا سهلا إلى الطرق السيارة كشارع الشيخ زايد.  
للقادمين من أبوظبي، جبل علي بالسيارة اتباع إشارات المرور المؤدية إلى برج دبي على عبر شارع الشيخ زايد، عند دوار تريد سنتر الخروج من الممر رقم 4 على اليمين، اتباع نفس المسار ستجد مركز برجمان على اليسار. 

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

من السبت إلى الأربعاء من 10:00 صباحا إلى 10:00 مساء.
الخميس و الجمعة من 10:00 صباحا إلى 11:00 مساء.

الأسعار

تختلف الأسعار حسب المنتجات والخدمات والعروض.

الموقع الإلكتروني: burjuman
البريد الإلكتروني: info@burjuman.com
الهاتف: 0097144093110

إقرأ أيضا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق