المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أين تذهب للسياحة في إستونيا

السياحة في إستونيا سياحة غير تقليدية فرغم أنها خارج المسار التقليدي للسياحة في أوروبا الذي يشمل المدن الأكثر شهرة مثل لندن, باريس, روما و غيرها, إلا أن "إستونيا" تظل من أجمل البلاد التي يمكن أن يقضي فيها السائح أياماً كثيرة متنقلاً بين معالمها التاريخية القديمة و الحديثة و جزرها السياحية رائعة الجمال.

أين تذهب للسياحة في إستونيا
من الأماكن التي يجب أن يزورها السائح أثناء رحلته إلى إستونيا مدينة " " Parnu التي توصف غالباً بأنها مصيف للسياح و المواطنين المحليين فالمدينة يكثر بها الأندية الصحية و  منتجعات المياه المعدنية و حمّامات الطمي و  تعد من اشهر مقاصد السياحة العلاجية في أوروبا.

منذ أن أنشئ أول حمام للطمي في "" Parnu عام 1837م و المدينة تحظى باهتمام كبير سواء على الصعيد المحلي أو الدولي حيث يشتهر الطين في "" Parnu بقدرته على علاج العديد من الأمراض المتعلقة بالعظام مثل آلام المفاصل و العمود الفقري والأعصاب الخارجية وغيرها.
لا تقتصر السياحة العلاجية في "" Parnu على حمامات الطمي فقط وإنما تشمل أيضاً الكثير من وسائل العلاج التقليدية و الحديثة مثل العلاج المائي, العلاج بالتدليك, العلاج بالليزر, العلاج بالكهرباء و العلاج بالتنفس!!

أمّا إذا كنت ترغب في مركو للتسوق يعج بالحركة و النشاط فعليك التوجه إلى مدينة Tartu التي يطلق عليها أحياناً مدينة الطلاب أو المركز العلميّ نسبة إلى أن ثاني أكبر المدن في إستونيا تضم مدينة للطلاب ومركزاً للعلوم بالإضافة إلى حديقة مائية ضمن معالمها السياحية المميزة.
منذ أن احتلت النمسا المدينة في القرن السابع عشر  أصبحت اسم مدينة الطلاب أو مدينة الأفكار يطلق بشكل أساسي على "Tartu لكنها الأن تعتبر مقصداً سياحياً أساسياً لقضاء العطلات من كل المدن الأوربية نظراً لما تتمتع به المدينة من انتشار لأماكن الترفيه و المطاعم.
يوجد العديد من المعالم السياحية الثقافية التي يمكن زيارتها في Taru"" مثل متحف (KGB) الذي يشتهر بغرف التعذيب الرهيبة التي تعد من أكثر الأماكن زيارة في المتحف.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية