المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

عشر أماكن سياحية في سويسرا للعائلات

الأماكن السياحية العائلية في سويسرا توفر أوقاتا وفعاليات وأنشطة متنوعة وممتعة تستهوي جميع أفراد العائلة صغارا وكبارا وتجعلهم يقضون أوقاتا مليئة بالإثارة والفائدة.

سنعرض في هذا الموضوع عشر وجهات سياحية عائلية في سويسرا.
الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار محدد.

حديقة سويس مينوتير في لوغانو


تعرف كذلك بسويسرا المصغرة وهي عبارة عن متحف في الهواء الطلق تم فيه تصغير كل شيء بطريقة عرض رائعة سواء مباني أو وسائل مواصلات، يزين الحديقة أكثر من 1500 نبات، و 1500 نوع من الزهور الجميلة، تبعد مسافة 5 كلم من لوغانو و 1 كلم من مدينة كامبيون الإيطالية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: swissminiatur
البريد الإلكتروني: info@swissminiatur.ch
الهاتف: 0041916401069

حديقة الألعاب المائية في زيوريخ 



تعتبر أكبر حديقة مائية داخلية في أوروبا، فضلا عن المزالج المائية الأطول في أوروبا التي يصل طولها إلى 1500متر, ومن مرافق الحديقة هناك البركة الداخلية لركوب الأمواج و 11 منزلقا مائيا، والحمام الساخن ألبا مع الدوامات، وبركة السباحة في الهواء الطلق والحمام الملحي الساخن وحمام الأيودين 36 درجة بالإضافة الى الساونا وحمام البخار ومراكز اللياقة والمطاعم والمحلات، الشيء الذي يجعلها وجهة سياحية عائلية بامتياز.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: alpamare
البريد الإلكتروني: alpamare@alpamare.ch
الهاتف: 0415541515150

حديقة الجاذبية الثلجية في زيرمات



تشكل وجهة متكاملة لهواة التزلج الاستعراضي على الجليد، ونقطة جذب مهمة للعائلات، حيث تحتضن الحديقة المتزلجين على الجليد من كل المستويات ومن كل الأعمار سواء كانوا مبتدئين أو محترفين كبار أو صغار.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: zermatt
البريد الإلكتروني: info@zermatt.ch
الهاتف: 0041279668101

سيرك نوك في جنيف


يعود تاريخ سيرك نوك إلى القرن الـسابع عشر وينسب اسمه إلى عائلة نوك التي كانت تنتقل بين مدن سويسرا تقدم عروضها الفريد، ينظم في جنيف عدة مرات في السنة في مساحة مفتوحة كبيرة، ويعتبر السيرك الأكثر شعبية في سويسرا، يحب مشاهدة عروض هذا السيرك الصغار و الكبار.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nock
البريد الإلكتروني: info@nock.ch
الهاتف: 0041796478280

الحديقة الوطنية السويسرية في منطقة زيرنر


تضم مسارات للنزهات ومجازات ضمن الطبيعة وأماكن للرحلات للأطفال والعائلات بمساحة 80 كيلومترا على مساحة من الأرض تزيد عن 170 كيلومتر مربع، يستطيع الزوار مشاهدة الوعول وظباء الشمواة والمراميط وأرانب الشمال والسحالي وكذلك الطيور بأعداد لا تحصى في الحالة الطبيعية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nationalpark
البريد الإلكتروني: Info@nationalpark.ch
الهاتف: 0041818514141

مسار التزلج أتزمانيغ في زيوريخ



يقدم أنشطة ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة وهو عبارة عن مضمار التزلج الأول في سويسرا بطول 700متر وارتفاع 126مترا، حيث يأخذكم المصعد المقعدي إلى نقطة الانطلاق ثم الانطلاق إلى أسفل التلة من خلال انعطافات منحدرة وأنفاق رائعة ومثيرة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: atzmaennig
البريد الإلكتروني: info@atzmaennig.ch
الهاتف: 0415528464340

الحديقة الإنجليزية في جنيف


تعتبر هذه الحديقة موطنا لأشهر وأكبر زهرة في العالم وهي زهرة " فلاور كلوك "، كما يوجد حوالي 6500 زهرة أخرى، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية البارزة، بما في ذلك النصب التذكاري الوطني الشهير، النوافير، المقاعد... تقع بالقرب من نافورة جنيف.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: geneve-tourisme
الهاتف: 00410229097000

منطقة ناندا في سيون


توفر ناندا برنامجا غنيا ومتنوعا للأطفال، وهي حاصلة على علامة الجودة "العائلات مرحب بها". توجد هنا أيضاً مرافق خاصة للعناية بالأطفال والرضع، مع إمكانية استئجار الألعاب، ووجود برامج حرفية، ومسارات للتزلج والمشي ملائمة لعربات الأطفال، وملاعب للأطفال.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nendaz
البريد الإلكتروني: info@nendaz.ch
الهاتف: 0041272895589

حديقة جونقفرو



تدخل هذه الحديقة ضمن التراث العالمي، وتوفر فرصة لاكتشاف أسرار غموض العالم والمزيد عن أسرار الكرة الأرضية في ستة أجنحة خاصة مثيرة، من خلال العديد من الأنشطة المتنوعة سواء الخارجية أو الداخلية، بالإضافة إلى عروض جذابة مخصصة للأطفال، تقع في منطقة الألتش جونقفرو الجليدية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: jungfraupark
البريد الإلكتروني: info@jungfraupark.ch
الهاتف: 0041338275757

الزحليقة الصيفية في زيلامسي



توفر هذه الزحليقة صيفية الجميلة تجربة مثيرة ولحظات ممتعة للجميع حيث يتم الطلوع بواسطة كراسي معلقة بالزحلقية ثم الهبوط من جديد لمسافة 1,6 كلم وعلى ارتفاع 345 مترا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sommerrodeln
البريد الإلكتروني:  region@hochkoenig.at 
الهاتف: 0043658420388


لمزيد من الأماكن إقرأ التقرير التالي:  اماكن السياحة في سويسرا



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق