المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أجمل 5 وجهات جبلية في لوغانو

السياحة في لوغانو السويسرية 


تشكل القمم الجبلية في لوغانو السويسرية أماكن جذب سياحي مهمة حيث أن المدينة تحيط بها الجبال من كل ناحية، وهي بذلك تتميز بهذا العامل الطبيعي الذي يحتوي بالإضافة إلى طبيعته الساحرة العديد من الأماكن والمرافق والخدمات السياحية الممتعة والمفيدة.

في هذه المقالة سنتكلم عن أربع وجهات جبلية سياحية تعد من أبرز عوامل الجذب في لوغانو السويسرية.

سان سالفاتوري | لوغانو سويسرا




هي سلسلة من الجبال بارتفاع 900 متر عن مستوى سطح البحر ما يميزها أنها تعتبر العلامة الفارقة للمدينة يوجد بها جبل وهو أكثرها اكتظاظا بالسياح، تضم ملاعب للأطفال وأماكن مخصصة للمشي، وأماكن على ارتفاع عال مجهزة بمناظير تستطيع أن ترى من خلالها الأراضي الإيطالية، وفي أعلى قمة الجبل توجد كنيسة، تنظم في هذه المنطقة رحلات منظمة للتعرف عليها.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: montesansalvatore
البريد الإلكتروني: info@montesansalvatore.ch
الهاتف: 0041919852829

مونت تامارو | لوغانو سويسرا




تعتبر من أبهى الجبال السويسرية، تمتا بأرضها البكر التي تجذب الزائر إليها من أول وهلة، يوجد في القمة نزل صغير ومطعم وملعب للأطفال الصغار، المكان رائع للغاية، يضيف جود بحيرة صغيرة تعكس زرقة السماء لمسة ساحرة على المكان، تنظم رحلات للمشي الطويل لأربع أو خمس ساعات، فضلا عن رحلات ركوب الدراجات الهوائية، يمكن الوصول بأخذ الباص المؤدي إلى منطقة ريفيرا، ثم المشي إلى محطة التلفريك التي توصل إلى القمة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: montetamaro
البريد الإلكتروني: info@montetamaro.ch
الهاتف: 0041919464748

مونت بري | لوغانو سويسرا




تعتبر متنفسا طبيعيا لأهل لوقانو وغيرهم، المنطقة نظيفة ومرتبة فيها أماكن مجهزة للجلوس والشواء، أكثر ما تمتاز به القرية التي لازالت محافظة على طرازها البدوي الهادئ رغم قدمها، تضم المنطقة مرافق وخدمات منها مطاعم و مقاهي رائعة بجلسات جميلة تطل على بحيرة لوقانو و أحيانا تكون هناك فرق تعزف مقطوعات شعبية، يمكنك ان تصل لهذه القمة عن طريق القطار كيبل ريل وي من محطة لها نفس اسم الجبل.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: montebre
البريد الإلكتروني: info@montebre.ch
الهاتف: 0041919723748

مونت جينيروسو | لوغانو سويسرا




أحد جبال سلسلة جبال الألب لوغانو، يقع في كانتون تيسينو في سويسرا، ارتفاعه حوالي 1701 متر، أقل ما يمكن أن يقال عن هذه المنطقة أنها جميلة بقدر لا يوصف، ما عليك إلا أن تركب القطار وتطلق لبصرك العنان وتنبهر بما تكتنفه المنطقة من مناظر ساحرة.
يوجد بأعلى القمة مطعم وفندق صغير، في الأعلى يوجد الكثير من محبي الطيران الشراعي يمارسون هوايتهم، وهناك مناطق لهواة تسلق الجبال وركوب الدراجات، يمكن الوصول عن طريق القطار مدة الرحلة 45 دقيقة تقريبا من منطقة كابولاغو.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: montegeneroso
البريد الإلكتروني: info@montegeneroso.ch
الهاتف: 0041916481107

سان جورجيو | لوغانو سويسرا




يبلغ ارتفاعه 1100 متر، يرتفع جبل سان جورجيو على شكل هرم عند الطرف الجنوبي لبحيرة لوغانو، وبداخله توجد مختلف أشكال الأحفوريات، بإمكان المرء التجول خلال كروم العنب الموجودة عند المنحدرات الجبلية لهذا الجبل، وأن يمشي عبر بلدة ميريد الجميلة أو يدلل نفسه في كهوف منطقة ميندريسيوتو، تم في هذا الجبل الكشف عن الآلاف من الأسماك المتحجرة والعظاءات البحرية التي يصل طولها حتى 6 أمتار من قبل علماء الأحفوريات، وذلك لأن هذا المكان كان موقعا لحوض بحري بعمق 100 متر منذ 230 إلى 245 مليون سنة مضت.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mendrisiottoturismo
البريد الإلكتروني: info@mendrisiottoturismo.ch
الهاتف: 0041916413050


للمزيد من المعلومات شاهد مقال اماكن السياحة في سويسرا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية