المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أماكن السياحة في بورغنلاند

تعرف على أجمل أماكن السياح ة في بورغنلاند

تعتمد مقاطعة بورغنلاند على السياحة الصحية و الرياضية في المقام الأول فهي واحدة من مقاطعات النمسا التي تتمتع بطبيعة خلابة و يقصدها محبو السباحة من كل مكان للسباحة في بحيرتها الشهيرة نوسيدلر سي.
سنتعرف في هذا موضوع عن اهم ما يميز هذه المقاطعة النمساوية الجميلة من معالم سياحية.

مؤهلات سياحية متنوعة ومميزة



تقدم هذه المقاطعة النمساوية أروع التجارب لقضاء عطلة مميزة سواء قضاء بعض الوقت في منتجع صحي خلال أشهر الشتاء أو ركوب الدراجات والسباحة في بحيرة نوسيدلر سي في الصيف، وتنتشر في مقاطعة بورغنلاند رياضات ركوب الدراجات حول بحيرة نيوسيديلر سى و فى السهول و الطرق الممتدة و الممهدة بطول 25000 كلم حيث ستجد في بورغنلاند طرق للدراجات مذهلة ومناظر طبيعية خلابة، و لعشاق هذه الرياضة و ركوب الخيل مهدت مناطق بطول 1000 كلم ليستمتع عشاق هذه الرياضة بالطبيعة الخلابة، أما الجولف فيحظى بعناية خاصة فمدارس الجولف المفتوحة طوال العام في دونيرسكيرشن، وباد تاتسمانسدورف، ولوابيرسدورف والتي تستقطب الآلاف من الطلبة كل عام لممارسة و تعلم رياضتهم المفضلة.

بحيرات بورغنلاند الدافئة أبرز الميزات السياحية في المقاطعة

بحيرة نيوسيدلر سي


واحدة من أجمل بحيرات النمسا وأكبرها تقع في أقصى الغرب ، تمتد على 320 كلم مربعاً ولكن بعمق لا يزيد عن 1,8 متراً مع 300 يوم مشمس في السنة فإن المياه القليلة العمق تسخن بسرعة كبيرة في فصل الصيف مما يجعل للبحيرة رواجاً بين الأسر لذلك تعد هذه البحيرة هبة من السماء لكل عاشق للشمس.
بحيرة نيوسيدلر مشهورة أيضاً لدى مجتمع ركوب الأمواج للرياح الموثوق بها هنا، و تقوم عليها أنشطة سياحية كثيرة و تحيط بها محمية طبيعية تمتلئ بالطيور النادرة تفتح أبوابها لزوار المنطقة طوال العام حيث يستمتع الزوار بركوب المراكب الشراعية و السباحة و ركوب الدراجات في المنطقة أما شتاء فإن مياه بحيرة نيوسيدلر سي المتجمدة بمساحتها الكبيرة تصبح مزارا و مقصدا لمحبي التزلج من كل مكان.
المرافق: شواطئ الاستحمام واستئجار القوارب والإبحار وركوب الأمواج ومدارس التزلج على الماء والمراسي والمعسكرات والفنادق.

بحيرة سوننزيريتسينغ



اختبر الغوص في المياه النظيفة الرائقة في سوننزيريتسينغ في مقاطعة بورغنلاند النمساوية، يمكنك الحصول على ما تريد حيث تشمل المرافق مطعم الخدمة الذاتية مع مجموعة متنوعة لذيذة من المأكولات والمشروبات للاختيار من بينها.

حديقة نيوسيدلر الوطنية من أهم أماكن الجذب في بورغنلاند



هي أحد أكثر البيئات الساحرة بأوروبا والتي تتميز بمروج القصب والمروج المستنقعية وبحيرات المياه المالحة، فيها تضاريس سهلية مميزة، تم افتتاحها عام 1993، وتعتبر الحدود لهنغاريا، وتجتمع الحياة الحيوانية والنباتية من شرق و غرب أوروبا معا لتكون مشهدا رائعا في هذه المنطقة ويعتبر حزام القصب حول نيوسيدلر سي هو ثاني أكبر حزام بأوروبا من نوعه.

السياحة في أيزنشتات عاصمة بورغنلاند



هي عاصمة مقاطعة بورغنلاند النمساوية، أهم معالم الجذب لآيزنشتات هي شلوس استرهازي، رممها الكونت استرهازي في البداية في عصر الباروك وبعد ذلك بالأسلوب الكلاسيكي، هذا القصر اليوم هو بمثابة مكان لمجموعة من الفعاليات الثقافية بما في ذلك حفلات الأوركسترا الموسيقية وأوبرا مهرجان هايدن الشهير الذي يقام سنوياً من أوائل إلى منتصف سبتمبر.



ومن المعالم الأخرى الجديرة بالاهتمام في أيزنشتات جبل كالفاري ومارتينسدوم (كاتدرائية سانت مارتن) التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 13، وكذلك جلوريتي مع حدائقها الباروكية القديمة التي تمت إعادة تصميمها كحدائق إنجليزية حوالي عام 1800وهناك المدينة القديمة التاريخية تضم العديد من المباني والمحمية ومنطقة للمشاة ومحلات تجارية ومقاهي ومطاعم كثيرة ومتنوعة.

معلومات عن الموقع، الوصول والاتصال

الموقع والوصول
تقع في شرق النمسا، لولاية حدود طويلة، تجاورها ولايتي ستيريا والنمسا السفلى النمساويتين من الغرب، والمجر من الشرق، وسلوفاكيا من شمال الشرق، وسلوفينيا من الجنوب، وتشترك مع المجر في بحيرة نيوسيدلر.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: burgenland
البريد الإلكتروني: anbringen@bgld.gv.at
الهاتف: 057600

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق