المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في إنسبروك النمساوية

تعرف على القيمة السياحية لمدينة إنسبروك النمساوية




تتميز إنسبروك بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالزيارة والاكتشاف مثل سواروفسكي إنسبروك وتلفريك جبال نورد كيتين والقصر الإمبراطوري و الكنيسة الإمبراطورية والقفز التزلجي وحديقة الحيوانات الألبية و متحف الأجراس والكثير من المعالم المميزة، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة ووجود الكثير من الأسواق والمقاهي الجميلة التي تستحق الزيارة.
سنتعرف في هذا الموضوع عن سحر جمال هذه المدينة النمساوية وأهم ميزاتها السياحية.

أهم المعالم السياحية في إنسبروك

عالم سواروفسكي 



يقع في منطقة جميلة جدا بالقرب من إنسبروك تسمى واتنز ويتكون من المصنع ومقر الشركة، حديقة صغيرة يوجد فيها مطل صغير وممرات مائية ومقهى ومجسم لكف اليد من الأشجار، نافورة الوجه الكريستالي العملاق، متحف سواروفسكي، ومعرض المبيعات. 

منتزه نورد بارك

الجزء الأكبر والأساسي من حديقة النورد بارك يوجد بها ملاعب ومسطحات خضراء واسعة بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم ومحلات التحف والهدايا.

ماريا تيريزا  شتراسة



يعتبر شارع المدينة الرئيسي الذي أُعيد تصميمه بشكل جميل بمبانيه الجميلة ومتاجره الفريدة من نوعها المبنية على الطراز الباروكي، حيث ستغريكم العديد من المقاهي الشوارع الخلابة والمطاعم الراقية.

السقف الذهبي



وهو سقف ذهبي لمنزل مبني منذ أكثر من 500 عام ويعتبر أهم الأماكن التاريخية التي تزار في إنسبروك .

ركوب عربات التلفريك نورد كيتين 



صممهتا نجمة الهندسة المعمارية العراقية زها حديد، وسرعان ما ستجد نفسك تستمتع بتناول قهوة العصر بهدوء في التضاريس الجبلية الألبية العالية على ارتفاع 2000 متر، يمكنك أن تتخيل مدى روعة المناظر البانورامية التي تخطف الأنفاس من جبال الألب والمدينة.

برج المدينة



مبنى به برج لإطلالة ساحرة على أسقف المباني و الجبال في المدينة.

منتزه موتيرآلم



يوجد على مقربة من إينسبروك، يشكل هذا المكان أنشطة مبهجة في الهواء الطلق، وهي مغامرات مثيرة في الهواء الطلق لجميع أفراد العائلة، حيث  سيستمتعون بالانحدار هبوطاً نحو أسفل الجبل راكبين في عربة الجبال بتأثير الجاذبية وهو معلم متميز للسياح من جميع الأعمار.

زيارة سي فيلد

وهي مدينة صغيرة تبعد عن إنسبروك حوالي 30 دقيقة بالقطار رائعة للاستجمام.

المسار الأولمبي لزلاجة بوب في إينسبروك 



هو المكان الذي تم فيه تحطيم الأرقام القياسية العالمية، حيث تُنظم المناسبات الدولية ويعمل المنظمون باستمرار على تحديث المسار، بحيث يمكن لجميع محبي المخاطر من سن 12 سنة فما فوق الاستمتاع بتجربة أولمبية فريدة، يتيح تجربة مغامرة الهبوط السريع باجتياز المسار الذي يبلغ طوله 1000 متراً في مركبة بوب المخصصة للزوار، بينما هناك مُرشد مؤهل للأسفل عبر المسار الأولمبي الجليدي الذي يمتاز بتباين 
بالارتفاع يبلغ 100 متراً وعشرة منحنيات ومنعطفات قاسية.

المتاحف



وأهمها المتحف التايرولي ومتحف الفن الشعبي.

أماكن نتاول الطعام والمقاهي في إنسبورك



أشهرها مقهى ومطعم شندلر يتسم هذا المطعم  بتصميمه الداخلي العصري وإطلالاته الفريدة على شارع ماريا تيريزا، ومطعم ليشتبليك يقع في الطابق الأعلى لمركز تسوق تاون هول شوبينغ مول ويوفر إطلالاتٍ مدهشةً على المدينة، يجمع المطعم الطبخ النمساوي مع لمسة بحر متوسطية وأسلوب آسيوي، ثم مطعم زي قروب الواقع على ارتفاعِ 1905 أمتار، حيث يعرض إطلالاتٍ بانورامية حابسة للأنفاس على المناظر الطبيعية لجبل تيرول، ومطعم زاخر الذي يقع ضمن مرافق القصر الامبراطوري الذي يحيي أسلوبه العصر الامبراطوري والذي يعززه طبخه المذكر بالماضي، ثم مطعم أتوبورغ تمنح فيه الألواح الخشبية الجدارية الجميلة والقنطرة العائدة للقرون الوسطى جوا رائعا لتذوق الطبخ الفاخر.

خيارات التسوق في إنسبروك



وجهات التسوق في هذه المدينة توفر عدة مرافق وخدمات تجمع بين السياحة والمتعة والشراء، نذكر منها مركز تسوق معارض تاون هيل هو مركز للتسوق مع برج للمشاهدة، مركز تسوق كاوفهاوس تيرول له تصميم عصري أنيق يمتد على مساحة 33000 متر مربع، مركز المدينة وهو عبارة عن فضاء تقليدي ببوتيكات ومحلات حديثة، مركز تسوق سيلبارك يقع في قلب إنسبورك، ومتجر سواروفسكي كريستالفيلتين إنسبورك له مظهر حديث في زي تاريخي.

معلومات عن الموقع، الوصول والاتصال

الموقع والوصول
تبعد إنسبروك عن زيلامسي 152 كلم ( ساعتين بالقطار والسيارة كذلك)، وسعر التذكرة بالقطار من زيلامسي إلى إنسبروك 22 يورو.
الموقع على قول: هنا
الموقع الإلكتروني: innsbruck
البريد الإلكتروني: office@innsbruck.info
الهاتف: 004351259850

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية