المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

شوارع التسوق الأكثر شعبية في النمسا


الأسواق في النمسا منتشرة ومتوفرة بكثرة، وهي تتيح خيارات جد متنوعة تلبي كل الطلبات والحاجيات، ومن هذه الأسواق ما يزال يحتفظ بطابعه التقليدي والشعبي، ويعرض منتوجات محلية ومستوردة، سواء في ساحات المدن النمساوية أو على شوارعها الأكثر شهرة.
سنتعرف في هذه التدوينة على الشوارع النمساوية الأكثر شعبية والتي توفر إمكانات متميزة في التسوق. 

فيينا 

برونن ماركت



يعود تاريخ السوق إلى عام 1786 حيث الإمبراطور جوزيف الثاني، وقد تم اختيار مكان السوق حول نافورة برونن، أفضل ما يوصف به أنه سوق شرقي (بازار)، حيث عدد كبير من البائعين المتجولين يبيعون كافة أنواع البضائع لجالية المهاجرين في فيينا.
ويفضل زيارة السوق في آخر وقت بعد الظهر لأن البائعين المتجولين يريدون التخلص من بضائعهم. ولمن يرغب في تناول الطعام فسوف يجد الكثير من أكشاك المأكولات الخفيفة والفنادق الصغيرة التي تبيع كافة أنواع الأطعمة الخاصة بمختلف البلدان.
الموقع
يقع برونن ماركت بين شارعي تاليستراسي و أوتاكرينغير ستراسي.
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
الجمعة من 6:00 صباحاً إلى 7:30 مساءً، السبت من 6:00 صباحاً إلى 5:00 بعد الظهر 
تفتح المطاعم من الاثنين إلى السبت من 6:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً.

ناش ماركت



هو سوق رئيسي في الهواء الطلق للفواكه والخضار، وهذا السوق يجب أن يكون في مخطط رحلة الجميع، يلبي هذا السوق الرائع معظم الأذواق المتعلقة بالطعام بأصنافه اللامتناهية من الأكشاك التي تبيع المأكولات البحرية والبهارات والجبن والخبز والمعكرونة المحلية و الفواكه والخضار، والمخللات من كافة الأنواع. يفضل زيارة السوق في أوقات الصباح حيث يمكن الاستمتاع بمناظر ونكهات المعروضات.
الموقع
يقع ناشماركت بين كيتنبروكنغاسي و كارلس بلارتز
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
من الاثنين إلى الجمعة من 6:00 صباحاً إلى 6:30 مساءً، السبت من 6:00 صباحاً إلى 5:00 بعد الظهر.
الموقع الإلكتروني: naschmarkt

سالزبورغ

شرانن ماركت


تباع فيه الزهور والملابس الجلدية والأطعمة الصحية و المواد الغـذائية بشكل عام، ما يميز السوق هو أنه يتم إنتاج أغلبية اللحوم ومنتجات الألبان من قبل البائعين أنفسهم، كما ويمكنك تذوقها في عين المكان، وهنالك أيضاً الكثير من أكشاك محلات الوجبات الخفيفة التي تبيع كل شيء من الدجاج المقلي وحتى الكعكات المقلية. 
الموقع
يقع مقابل شلوس ميرابيل
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
يفتح أيام الخميس من الساعة 5:00 صباحاً إلى 01:00 بعد الظهر، وإذا صادف يوم الخميس يوم عطلة يعمل السوق يوم الأربعاء. 

إنسبروك

كوفي شوب تيرول  

هو مكان للتسوق داخل المدينة العريقة على مساحة مقدارها 33.000 متر مربع، يمتاز بتصميم رائع على أحدث طراز، هذا المركز الهام للتسوق في وسط المدينة يشكل معلما سياحيا متميزا من حيث الهندسة المعمارية وجودة المنتجات وتقديم التسهيلات والخدمات الزبائن.
  
لا يوجد أفضل من التجول بين البوتيكات داخل كوفوس تيرول التي تتميز بوجود الملابس والأحذية والإكسسوارات ومنتجات التجميل بالإضافة إلى الأدوات الرياضية و خيارات مدهشة في عالم الموضة، هنا يمكنك أن تجد التزيين المنزلية ومنتجات القراءة العالية الجودة وهنالك حتى أيضاً محل للزهور.

ويقدم السوق خدمة جلب كل مشترياتك إلى مكان إقامتك عن طريق حدمة التوصيل للمنزل وقابلية الوصول لكراسي ذوي الاحتياجات الخاصة، ونظام الإرشاد اللمسي من أجل ضعاف البصر وتسهيلات مخصصة للأمهات و الأطفال الرضع كما يوجد مكتب الاستعلامات لتقديم المعلومات الموجودة بعدة لغات.
الموقع
يقع في وسط مدينة إنسبروك
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
من الإثنين إلى الأربعاء تبقى محلات التجزئة مفتوحة من 9:00 صباحاً إلى 7:00 مساءً وأيام الخميس والجمعة من 9:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً وأيام السبت من 9:00 صباحاً إلى 6:00 مساءً.

تيرول

سوق السلع الرخيصة والمستعملة 


يجمع السوق بين مختلف السلع والمنتجات من الأواني الفخارية إلى السلع المستعملة، يقوم البائعون من آسيا وأفريقيا وأوروبا بإمداد السوق بطابع دولي وملون، وهنا يلتقي كل يوم سبت العديد من البائعين الجوالين والعارضين والشارين، يقام سوق السلع المستعملة داخلياً إذا كان هنالك مطر.
الموقع
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
يفتح سوق السلع المستعملة كل يوم سبت من 07:00 صباحاً إلى 02:00 بعد الظهر وكل يوم أحد من أول الشهر من 09:00 صباحاً إلى 04:00 بعد الظهر.
الموقع الإلكتروني: foodbeveragefarmersmarkets

كارينثيا

أرسولاماركت 



يجذب السوق الذي تعود نشأته إلى 700 عام، في منطقة المعرض التجاري كلاغنفورت حوالي 330 بائع متجول يبيعون البضائع مثل الأواني الفخارية والألعاب الخشبية، ويضم حديقة حيوانات جميلة من أجل الأطفال وهنالك أكشاك لبيع النقانق المقلية والكستناء المشوية وما شابه ذلك.
الموقع
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
يعقد في أكتوبر حوالي يوم الاحتفال بعيد القديس سانت أرسولا في 21 من أكتوبر.

كلاغنفورت

كراميرغاس واولتر بلاتز



يعتبر كراميرغاس شارع التسوق الأول في كلاغينفورت، يتميز بالطراز المعماري الذي يعود إلى الباروك، يوجد على واجهتي الشارع أبنية جميلة على الطراز الباروكي والجوغندستيلي وهو أقدم طريق بالمدينة وأول طريق مشاة في النمسا  ويوصل إلى ألتر بلاتز، يتميز بموقعه الاستراتيجي وسط المدينة التاريخية بأبنيته القديمة الوطنية والقصور الملكية والمحلات والمقاهي، وما يميزها هو تلك  اللمسة الإيطالية في المخازن والبوتيكات الرائعة على وقرب كراميرغاس، ويضم هذا السوق كينديرورك كلاغينفورت حيث في هذا المكان يتم الاعتناء بأطفالك بينما تستمتع بيوم تسوقك بالكامل.
الموقع
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: kramergasse

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق