المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

رحلة سياحية إلى منطقة أوتشي الساحرة

أوتشي  في لوزان سويسرا

 


من بين أجمل الأماكن السياحية التي تتمتع بها مدينة لوزان السويسرية، منطقة أوتشي الساحرة، بإطلالتها على بحيرة جنيف الجميلة وبجلساتها الهادئة ومطاعمها ومقاهيها الراقية ومختلف الأنشطة السياحية التي تشهدها، تشكل قطبا سياحيا بارزا في سويسرا.

أوتشي مكان جميل بميزات سياحية خاصة



ميناء أوشي المطل على بحيرة جنيف ميناء صغير وفي نفس الوقت جميل وهادئ 
كانت أوتشي عبارة عن قرية صيد ساحلية إلى أن تم ضمها حديثا لتصبح جزء لا يتجزأ من مدينة لوزان، تمتاز بكونها تستقطب العديد من السياح وخاصة من المدن الفرنسية القريبة مثل تونون وإيفيان القريبة تشتهر بكثرة محبي ممارسي رياضة الرولير سكيتير.



ألهمت هذه المنطقة العديد من الشعراء و الرسامين و الأدباء و هي تشكل أيضا متنفسا مفضلا لسكان المدينة بها بها العديد من الفنادق الفخمة والمطاعم والمقاهي الراقية والمحلات المفتوحة على مدار اليوم، و مناطق رائعة للجلوس لاحتساء فنجان من القهوة ومراسي للمراكب و القوارب، و مناطق لهواة التزلج، و فرق استعراضية غربية تقدم عروضا مقابل مبالغ قليلة من المال، لكن عروضهم رائعة وتثير الدهشة من بينها فرق لها أشكال و ملابس مثل الإسكيمو تقدم موسيقى شعبية جميلة جدا و وألوان غنائية وموسيقية متجددة ومتنوعة.

جولة على القارب في بحيرة ليمان



وهي البحيرة المطلة على منطقة أوتشي، حيث يمكنك استئجار قوارب مختلفة لتأخذك في جولة حول البحيرة وعندها سترى أجمل ما يمكن أن تراه عيناك سترى انعكاس كامل للمدينة على سطح المياه الكريستالي في منظر يحبس الأنفاس
وفي الجهة المقابلة من البحيرة ستشاهد الجبال شامخة ومكسوة بالثلوج ويمكنك استئجار قارب تحركه برجليك. 

معالم أخرى في المنطقة



تتمتع منطقة أوتشي بالعديد من المعالم السياحية المتميزة حيث يوجد هناك القارب لافودواز القديم المعروف بسفينة القراصنة، الذي كان يستخدمه قراصنة أوتشي، ومنطقة بيير دي كوبرتن بالقرب من ميناء القوارب الصغيرة فيها نوافير جميلة و مكان ألعاب للأطفال و لعشاق الشطرنج ستجد الكثير يلعبها في هذا المكان العام و يوجد أيضا مجسم على شكل قوس تستخدم لمعرفة اتجاه الرياح، كما توجد على الشاطئ قلعة تم تحويلها إلى فندق.

مطاعم ومقاهي في أوتشي



تمتاز هذه المطاعم والمقاهي بالتنوع والجودة في الخدمات نذكر منها على سبيل المثال مقهى إم جي إم الذي يمتاز بالتراس جميل ومقتوح على الهواء الطلق، مطعم طاكاياما المختص في الأكل الياباني، مطعم سيرفير دايور الذي يقدم أطباقا من المطبخ الآسيوي، مطعم القرصان يقدم أطباقا فرنسية، متوسطية، وسويسرية، مطعم الميناء المختص في المطبخ الأوروبي، مطعم كيان بيسترو المتخصص في المطبخ اللبناني، مطعم لابيشري الذي يحضر أطباقا من الأسماك وفواكه البحر.

الفنادق في أوتشي

نقترح بعضا من أجمل الفنادق المتواجدة في منطقة أوتشي 

فندق بوريفاج بالاتس



يمتد على 10 هكتارات من الحدائق فوق ضفاف بحيرة جنيف في مدينة، يقدم التصميم المعماري الفاخر والقطع الأثرية تجربة فريدة من نوعها من الماضي المجيد سيعيشها الضيوف في كل الأماكن العامة والخاصة. من ناحية أخرى يشعر الضيوف بأنهم في المنزل على الفور، وقد حاز الفندق على سمعة طيبة لكونه أحد الفنادق المفضلة في أوروبا من ناحية الخدمة والجودة العالية التي يقدمها.

فندق وسبا رويال سافوي



ويضم مبنى أنيق على طراز فن الآرت نوفو يعود تاريخه إلى عام 1909 في وسط لوزان، وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بحيرة جنيف، وتقع محطة المترو قبالة المبنى، توفر جميع الغرف الفسيحة، مكيفة الهواء، إطلالات على المدينة أو البحيرة، وتحتوي على منطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة للكمبيوتر المحمول وحمام أنيق، وخدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء الفندق.

فندق هوتيل دو بور



يقع هذا الفندق الصغير والمدار عائليا بالقرب من محطة مترو أوتشي ميناؤها، ويوفر للضيوف غرفا مريحة، يقدم مطعم الفندق المأكولات التقليدية المصنوعة من أجود المكونات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول شرائح لحم السمك المقلي في الزبدة مع صلصة الليمون، كما يمكن للضيوف الاسترخاء أو تناول وجبة الإفطار في التراس.

معلومات عن الموقع، الوصول والاتصال

تقع جنوب مدينة لوزان على ضفة بحيرة جنيف.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: ouchy
البريد الإلكتروني: pub@advantagesa.ch
الهاتف: 0218004437


قد يهمك التقرير التالي اماكن السياحة في سويسرا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية