المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

المعالم السياحية في سانين السويسرية


تشكل مدينة سانين أو سانينلاند، وجهة سياحية هامة في سويسرا كونها تستقطب عددا كبيرا من السياح بفضل فنادقها الفخمة ومنتجعاتها الرائعة ولاحتوائها على وجهات متميزة للتسوق، فضلا عن جمال طبيعتها صيفا وشتاء، تضم المدينة منتجع جشتاد الشهير.
سنتناول في هذا الموضوع أبرز الميزات السياحية لمدينة سانين السويسرية.

المنتجعات الطبيعية في سانين



تمثل سانينلاند قطبا سياحيا واسعا ومتعدد الخيارات سواء من حيث المنتجعات الطبيعية من خلال بحيرة لاوينين ذات اللحن الريفي مع شلالاتها المائية والمستنقعات العالية أو منتجع جشتاد الخالي من السيارات والذي يشكل الوجهة المعتادة للشخصيات المشهورة عالمياً ومع المنتجعات المجاورة مثل سانين وروجمونت و شونريد و سانينموزير زفيسمين وجستيج ولاوينين، خصوصا أن مطار سانين يقع بالقرب منها، أو من حيث فنادقها الممتازة ومطاعم الذواقة والشاليهات الفاخرة، في حين تتيح الشوارع الضيقة في مركز القرية التاريخية في سانين والقرية الجبلية الرعوية أبلاندشتين وضعا ملائما مفعمة بالهدوء و السلام وكلها تعتبر أمثلة لمناطق عطلات متنوعة إلى حد كبير. 

استمتع بالمناظر الساحرة من أعلى وبين الأنهار



مشاهدة وديان فانيل وجيريجنوز إلى شاتو- دو من خلال جولة مدهشة بالطوافة، تشكل تجربة لا تنسى، حيث أن واديي فانيل وجيريجنوز يقدمان تأثيرا أدرينالي مثيرا للنشاط، وأوامر محددة من دليل ركوب الطوافات الخبير، في هذه الجولة يمكن مشاهدة المناظر الساحرة من أعلى والأبقار في الحقول المعشوشبة، والبانوراما الألبية الجميلة وقسم النهر المثير وهنالك ركوب طوافات آمن باتجاه مجرى النهر من جهة أخرى.
ولمن يرغب في الإثارة والتشويق يمكنه تجربة السرعة المائية (لوح النهر) على نهر سان ورحلات القارب الرفيع الطويل والزورق الجلدي كاياك بالإضافة إلى ركوب القوارب. إذ يعد القسم العلوي منه عبارة عن نهر ألبي عجيب بوجود منحدراته السريعة وهيجاناته وأمواجه.

وسائل النقل السياحي في سانين



رحلات جشتاد الجبلية نشاط سياحي لا يمكن تفويته في سانين حيث تتوفر بالمنطقة المخصصة للتزلج والتنزه 53 وسيلة من وسائل النقل، يمكن الوصول إليها من قرى عديدة بواسطة وسائل نقل للربط، وهي سكك حديد أوبيرلاند-مونترو والباصات التي تربط جشتاد مع محطات رئيسية أخرى في سانينموسر و شونيرد و زفيسيمين وغشتيك و ريوسخ ولايونين روغمونت و تشاتيو دويكس في منطقة بيز دي إينهرت الناطقة بالفرنسية، وهناك أيضا جولدن باس وهي عبارة عن سكة حديد بانورامية تأخذك في رحلة من مونترو على بحيرة جنيف عبر جشتاد إلى بحيرة  ثون ومن هناك إلى لوسيرن في سويسرا الوسطى.

أهم الفعاليات والأحداث في سانين



تحتضن مدينة سانين العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية منها مهرجان مينوهين جشتاد ، وهو مهرجان صيفي للموسيقى على شرف كبار عازفي الكمان وقادة الأوركسترا يقال بين يوليو وسبتمبر، وفعاليات ليالي الريف جشتاد الذي ينظم في سبتمبر ، وهو حدث ريفي رائد يشتمل على طيف موسيقي واسع.



ثم المهرجان الدولي للمناطيد في تشاتيو-دي أويكس الذي يقام في شهر يناير ويستعرض أحدث المناطيد الأهم في الألب مع حوالي 90  منطاد هواء حار بأشكال وألوان عديدة، ومن بين الفعاليات الرياضية هناك حدث سياحة عالم الكرة الطائرة الشاطئية سواتش الذي يقام في شهر يوليو، الحدث الرياضي الهام المليء  بالحيوية والطاقة في جشتاد وسط مشهد جميل مثير للإعجاب.

الفنادق في سانين



أبرزها هوس جشتاد وهو مثالي للأزواج يقع على جبال الألب البرنية، ويتميز بساونا وكرسي استلقاء للتشمس وغرفة بخار ومسبح داخلي. كما تتوفر جلسات مساج عند الطلب، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المبنى، يمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة في سبا الأطفال وفي الملعب الواقع في الحديقة. وتتوفر غُرفة ألعاب وطاولات للبلياردو في الموقع.
وفندق سبيتزهورن سوبيريور وهو على شكل شاليه حديث يقع في مدينة سانين ويبعد عن محطة قطار سانين 650 متر، يتميز بمساحات داخلية خشبية وغرف فسيحة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية ومنطقة مسبح وسب، يتميز الفندق أيضا بغرف مؤتمرات وغرفة بلياردو ومكتبة وغرفة ألعاب للأطفال وملعب.
بينما تشكل مطاعم الذواقة تحفة مطاعم جشتاد للذواقة وهي تضم ما لا يقل عن خمسة عشر مطعما مشهورا، متضمنة مطعم تشيسيري والذي منح 188 نقطة غولت ميلاو.

معلومات عن الموقع، الوصول والاتصال

تقع غرب سويسرا، تبعد عن منترو بــ 58 كلم.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: saanen
استمارة التواصل: kontaktform

قد يهمك التقرير التالي:  اماكن السياحة في سويسرا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية