المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أماكن إقامة متميزة في جنيف

تتميز الفنادق وأماكن الإقامة في جنيف بالفخامة والتميز في المرافق والخدمات، مما يجعلها وجهات مفضلة من أجل التنعم بالراحة وتناول الطعام، كما تتميز بقربها من أشهر المعالم السياحية في جنيف حيث يمكن زيارة هذه المعالم واكتشاف المدينة سيرا على الأقدام ودون الحاجة إلى استخدام وسائل المواصلات.
في هذا الموضوع سنتعرف على خمس وجهات فاخرة للإقامة في جنيف السويسرية بين فنادق و شقق وما تقدمه من خدمات وأنشطة.

فندق إنجلترا



يقع هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم والذي تم تجديده بأسلوب أنيق على شاطئ بحيرة جنيف مباشرة، ولا يبعد سوى 4 دقائق سيرا من الشاطئ، ويوفر إطلالات بانورامية على البحيرة ومون بلان، ويمكن الوصول إلى مقر الأمم المتحدة والحي المالي وشارع الرون في وقت وجيز سيرا على الأقدام، يرحب فندق إنجلترا بضيوفه بمشروب وشوكولاتة محلية الصنع وفواكه طازجة، وتشمل الخدمات خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الخادمة، يتميز فندق إنجلترا بغرف واسعة مكيفة مزودة بأثاث أنيق وحمامات فاخرة، وتتضمن المرافق تلفزيون بشاشة مسطحة، وتتوفر الغرف المتصلة عند الطلب.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: dangleterrehotel
البريد الإلكتروني: Angleterre@rchmail.com
الهاتف: 0041229065555

فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف



يقع على ضفاف بحيرة جنيف مباشرة، وتتميز جميع غرف الفندق بسقوف عالية وتصميم أنيق فريد من نوعه مع أثاث فرنسي كلاسيكي، وتوفر إطلالات على المدينة أو الحديقة أو البحير، يوفر الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات لرجال الأعمال وخدمات الكونسيرج متعددة اللغات وخدمة صف السيارات في المرآب، فضلًا عن خدمة الواي فاي المجانية، وتتوفر وسائل الراحة للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال، ويقدم مطعم إيل لاغو الفاخر المأكولات المحلية والمنتجات الإيطالية، ويتوفر بوفيه إفطار مع طبق ساخن، قع الفندق في وسط مدينة جنيف، ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة القطار.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: fourseasons
الهاتف: 0041229087000

فندق دولا سيغون



يقع على بعد 11 دقيقة سيرا من الشاطئ، تتميز جميع الغرف في المبنى التاريخي لفندق دو لا سيغون بأثاث على طراز قديم ويوفر للضيوف إقامة تتميز بأجواء أنيقة وسط مدينة جنيف وبجوار ساحة لونغيمالي الساحرة بالقرب من المدينة القديمة والحديقة الإنجليزية وبحيرة جنيف.
يقدم مطعم الفندق مأكولات راقية موسمية في أجوائه، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة في اليوم، كما يتم تقديم إفطار كونتيننتال، تضم جميع الغرف في فندق دو لا سيغون تكييف هواء وأجهزة تلفزيون عالية الجودة بشاشة إل إي دي وتوفر وخدمة الواي فاي مجانا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: cigogne-geneva
الهاتف: 0033145729650

لو جور إلا نوي



تبعد عن وسط مدينة جنيف 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وتوفر هذه الإقامة غرفا أنيقة وفسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات الكابل، فضلا عن مطبخ مشترك والذي يمكن استخدامه من قبل جميع الضيوف، ويحتوي لو جور إ لا نوي أيضا على حديقة مع تراس ومرافق للشواء، وهي مثالية للاسترخاء بعد قضاء يوم طويل حافل بالأنشطة، تحتوي جميع الغرف الحديثة والمزينة بشكل فردي على تراس يوفر إطلالات على المدينة وحمام مزود بدش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. كما تضم بعض الغرف أيضاً منطقة معيشة منفصلة.

الموقع على قوقل: هنا
العنوان: Avenue du Mervelet 8, Petit-Saconnex / Servette, جنيفا

لوكسوري فلات



تتميز هذه الإقامة بموقع استراتيجي ممتاز حيث تقع على بعد 1.1 كلم من نافورة جنيف، في حين يبعد مكتب الأمم المتحدة جنيف مسافة 1.7 كلم، كما يقع مطار كوينترين الدولي على بعد 4 كلم من مكان الإقامة، وعلى بعد 900 متر من كاتدرائية سانت بيير، تم تجهيز المطبخ مع غسالة صحون وفرن ومحمصة، وكذلك ماكينة صنع القهوة، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

الموقع على قوقل: هنا
العنوان:
Avenue du Mervelet 8, Petit-Saconnex / Servette, 1209 Geneva, Switzerland


قد يهمك التقرير التالي:  اماكن السياحة في سويسرا



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق