المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أماكن السياحة في سانت بولتن

تعد سانت بولتن أكبرعاصمة في مقاطعة النمسا السفلى، بحلول 1 يناير عام 2015، بلغ عدد سكانها 527166 نسمة، وتعد مدينة سياحية جميلة حيث أنها تضم العديد من المعالم السياحية والمرافق الترفيهية وذلك ما يجعل عدد السياح يزداد سنوياً.
في هذه التدوينة سنتحدث عن أبرز معالم الجذب السياحي لهذه المدينة النمساوية.

مدينة بمعالم تاريخية جميلة



تفتخر سانت بولتن بتقاليدها التاريخية العريقة حيث يعود ميثاقها البلدي إلى القرن الثاني عشر ولكن سانت بولتن شهدت اوجها اي عصرها الذهبي في القرن السابع عشر.



تمتلك هذه المدينة الصغيرة العديد من الساحات القديمة الممتعة كساحة هيرنبلاتس وميدان راتهاوتس وميدان ريمبيربلاتس مزينة بواجهات الباروك وجوجيندستيل بطريقة بديعة. 
كما أن ساحة البلدة والكاتدرائية الرومانية ايضا أماكن تستحق الزيارة لروعتها 

مناطق تستقطب السياح من كل مكان



وأهمها البحيرات الكثيرة المتواجدة بالمدينة وبالقرب منها، وتعد من أجمل ما تضمه المدينة حيث يمكن للسياح الجلوس والاستمتاع بجلسات الشواء وجمال الطبيعة، ثم السوق الأسبوعي وهو مكان جميل ملئ بالطعام المحلي والحلويات والسلع والمعروضات، يستطيع السياح فيه التجول وشراء تذكارات جميلة، بينما كلانج تيورم فهو مكان لطيف يمنح زائريه مشاهدة بانورامية رائعة.



هذا بالإضافة إلى مناطق أخرى لا تقل أهمية منها متحف الفناء موززم إن هوف، ومسرح السينما باراديسو، بالإضافة إلى إلقاء نظرة على العمران العصري الواضح في المباني الحكومية والمنطقة الثقافية في المقابل وعلى وجه الخصوص في قاعة المهرجان.

الفعاليات والأنشطة والأحداث السياحية في المدينة


يتوفر العديد من الخيارات الجميلة والنشاطات السياحية مثل السباحة في البحيرة أو لعب الكرة الطائرة الشاطئية كما يمكن قصد ملاعب الجولف وملاعب التنس مع العلم أن نادي سانت بولتن ومنتزه التزلج فيه يرحب بجميع الزوار. مع توفر العيدي من المطاعم الراقية لتتذوق المأكولات الشهية المحلية والعالمية. 

الحدائق و المنتزهات في المدينة



هامر بارك يمتد على مساحة 4,7 هكتار، ويقع على الحدود الجنوبية الغربية من الحي الثقافي، يضم شبكة واسعة من الطرق المؤدية إلى جميع المناطق، تتوسطه بركة طبيعية تبلغ مساحتها حوالي 1000 متر مربع، وتوفر الملاذ الآمن للعديد من الطيور المائية، وتوجد كذلك منتزه سباركاس بارك مصصم على نمط الحدائق الإنجليزية يمتد على مساحة 18750 متر مربع، ويضم نافورة جميلة ونصب تذكاري للإمبراطور جوزيف الثاني، بالإضافة إلى حديقة سيد بارك الذي تم إنشاؤها على نمط الباروك، مع الأروقة المثالية والأزهار الملونة، هذا المنتزه هو واحد من أجمل الحدائق في سانت بولتن.

متاحف المدينة



تتوفر مدينة سانت بولتن على العديد من المتاحف بالإضافة إلى العديد من المعارض المغلقة على سبيل المثال، معرض فلايشر، وعدد من المعارض العامة المفتوحة ويعد معرض فيسا هو الأكبر من نوعه في النمسا السفلى.
قطاع البناء والسكن والترفيه مع حوالي 500 عارض، والذي يستقطب سنويا 50000 زائر ومن بين أشهر المتاحف في المدينة يوجد متحف ديوزي سان، موزوم إم هوف، نيدير أوسترايشيشز لاندس موزوم، المركز وثائق الفن الحديث، المتحف الوطني.

معلومات عن الموقع، الوصول والاتصال.

الموقع والوصول 
هي عاصمة وأكبر مدينة في ولاية النمسا السفلى الواقعة شمالي شرق البلاد، يمكن الوصول بالقطار وذلك بالانطلاق بالقطارات عالية السرعة والتي تنطق من خطوط السكك الحديدية أوستريس وطبعاً تتوقف خلال الرحلة على محطة مثل فيينا ومن ثم بولتن، وأيضا بالسيارة وذلك بالانطلاق عبر الطريق السريع A1 وستمر عبر بولتن و فيينا والذي يبعد حوالي 60 كلم.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: st-poelten
البريد الإلكتروني: rathaus@st-poelten.gv.at
الهاتف: 004327423330

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية