المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أماكن السياحة في تيرول النمسا

السياحة في تيرول النمسا


تيرول من أكثر محافظات النمسا أهمية ومن أكبرها مساحة، عاصمتها إنسبروك، وهي تعد مقصدا لكل عشاق التزلج على الجليد الذي يشغل فيها مساحات كبيرة، كما تشتهر بمنتجعاتها التي يأتي إليها المشاهير من كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة بما تحويه من بحيرات ووديان وجبال وقرى جميلة، فهي تعتبر المنافس الأول للجنوب الفرنسي في استقطاب المشاهير و السائحين إليها حيث أنها تستقبل زائريها طوال العام بكرم ضيافة وبترحاب حار.
سنتكلم في هذه التدوينة عن هذه المدينة الجميلة وما يميزها من معالم سياحية وما يوجد بها من مدن وقرى جميلة.

بحيرة أشن سي والقرى المحيطة بها



بحيرة أشن سي الكريستالية هي أكبر بحيرة في تيرول، لا ينسى المسافر إلى النمسا أبدا جولة السفينة في مياهها لينعم بالطبيعة الخلابة، تحيط بها خمس قرى تمتلك من سحر الطبيعة ما لا يماثله مكان آخر، تقع القرى بين جبال الألب الشاهقة الارتفاع و بين بحيرة أشن سي الرائعة مما يعطيها موقعا جغرافيا خاصا و هي: آخنكيرش، ماوراخ، بيرتيساو، شتاينبيرج و فيسينج.  

مدينة إنسبروك عاصمة تيرول



تيرول هي قلب النمسا وقلب أوربا أو كما يطلق عليها عاصمة جبال الألب لذلك تحتل مكانة خاصة، تضم مجموعة من القرى الرائعة التي تستقبل السائحين مرحبة بهم لقضاء إجازات المزرعة فيها، كما يتهافت الآلاف على عاصمتها إنسبروك لمشاهدة عالم كريستال سواروفسكي و شراء أرقى أنواع الكريستال العالمية حيث يتجول السائح في متاهات بين 14 حجرة تحت الأرض ممتلئة بالتصميمات الكريستالية يتخللها تأثيرات ضوئية تذهب بزائرها لعالم الخيال.

كرنفال تيرول


يعتبر احتفال إمستيرشيمن لاوفن أحد الأمثلة الرائعة على هذا الكرنفال، حيث يتطلب تفرغ المدينة كاملة بحماس على مدى أشهر عديدة، ويشارك في هذه الاحتفالات 900 رجل، يدبكون ويقفزون ويرقصون ويهتفون بأصوات صاخبة، ويعزفون الموسيقى في هذه المسرحية المتنقلة عند استعراضها في الطرقات مؤثرين على من يشاهدهم بطريقة لا تنسى، وستجذب الأقنعة نظراتكم إنها أعمال فنية مميزة فائقة التعبير.

زلرتال المكان المثالي للأنشطة العائلية



تعتبر منطقة زلرتال المكان المثالي لقضاء الإجازات العائلية الممتعة حيث يمكن للأطفال ممارسة رياضة ركوب الدراجات، وممارسة رياضة تسلق الجبال بأمان في أودية زلرتال الواسعة فهو المكان المفضل، كما ويمكن مشاهدة المسابقات التي تقام في المنطقة لركوب الدراجات وتعد أنشطة التخييم في الجبال من بين أهم الأنشطة في هذه المنطقة.

مدن ومناطق أخرى لا تقل أهمية



مدن ومناطق أخرى تقع على أرض تيرول توفر فرصا سياحية لا تفوت وفعاليات وأنشطة متنوعة، نذكر منها أوتزتال المدينة الممتلئة بالأنهار المتجمدة التي يرتع فيها عشاق التزلج على الجليد والتي يقصدها كل محبي الرياضات الشتوية والتسلق حيث تحيط بها قمم الجبال.
بالإضافة إلى باقي مناطق التيرول الرائعة هناك كيتسبول الممتدة في جبال الألب المدينة الرياضية التي يقام بها سباق هانينكام الأسطوري الذي يتابعه الملايين من عشاق التزلج في جميع أنحاء العالم و تعتبر كيتسبول مقصدا هاما لمحبي التزلج على الجليد.



أما سيفيلد التي تتميز ببحيراتها الأربعة ذات المياه المتلألئة تعد مكانا يجذب عيون عشاق السياحة إلى النمسا عامة وإلى عشاق الألب خاصة، تقع على ارتفاع 12000 متر من البحر تنساب فيها المياه الجوفية النقية من كل صنبور ليستمتع السائح بهواء نقي و مياه لا مثيل لها و أيضا سان أنطون وغيرها من قرى و مدن محافظة تيرول.

كاوفهاوس أشهر مراكز التسوق في تيرول



مركز التسوق هذا الواقع في قلب المدينة يمثل معلما جديدا فيما يتعلق بهندسة البناء وجودة المنتجات المعروضة ومرافق التموين وخدمات الزبائن، المركز يغطي مساحة تبلغ أكثر من 30000 متر مربع، وأكثر ما يميزه مظهره الجديد كليا و هندسته المعمارية المدهشة، حيث صمم من قبل المهندس المعماريّ البريطاني المشهور ديفيد تشيبرفيلد، ويشتهر البناء بفضل واجهته الزجاجية البراقة الواضحة التشييد والإسمنت المسلح، وحالما تدخل مركز التسوق فستصل في البداية إلى منطقة مركزية يغمرها ضوء النهار الطبيعي حيث تنقلكَ مصاعد مصممة بشكلٍ مثير عبر طوابق البناء الداخلية الستة.

معلومات عن الموقع، الوصول، والاتصال

الموقع والوصول
تقع فى قلب جبال الألب وتحتل النصيب الأكبر فيها ويقع جزء منها في إيطاليا.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: tirol
البريد الإلكتروني: post@tirol.gv.at
الهاتف: 0043512508

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية