المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أماكن عليك زيارتها في الأرجنتين

الأرجنتين جمهورية ذات كثافة سكانية كبيرة لكن  عدد قليل من السكان فقط  مع القبائل الأصلية في اسبانيا التي استعمرتها ،و أصبح هذه البلد جمهورية مستقلة والتي تحتضن  مناظر طبيعية متنوعة ما تجعل مشاهدها يرتاح نفسيا وذلك  من سهول غنية إلى غابات كثيفة التي تكون وجهة عشاق الصيد خصوصا في فترة الصيف  بالإضافة  و الجبال الشاهقة لمحبي التسلق  والسهول الرعوية والأنهار الجليدية المثيرة للإعجاب . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في الأرجنتين. 

 قرطبة ، الأرجنتين 



قرطبة تعد هذه الأخيرة ثاني اكبر مدينة في البلاد . وتتميز بالوديان والأماكن الخلابة المحيطة بها ، ومن المعروف أن قرطبة تركز على المباني الاستعمارية الاسبانية . وتوجد معظم هذه القصور التاريخية والكنائس والمعالم الأثرية في وسط المدينة في منطقة تعرف باسم كتلة اليسوعية .

Puerto Madryn


ثاني أفضل وجهة سياحة مقدمة لك أخي القارئ هي  مدينة "بويرتو مادرين" مدينة معروفة ببوابة شبه جزيرة "فالديس" ووجهة  صيفية شعبية بسبب شواطئها الجميلة والمنعشة التي تقضي فيها أكثر من ساعات دون أن تمل آو تشعر بالوقت على الرغم من أن مياهها يمكن أن تكون باردة جدا .ويرجع السبب لتزايد عدد سكانها في الصيف إلى التزايد المستمر لعدد السياح بها ما يزيدها شهرة وروعة خصوصا في الصيف.

Ushuaia

"اوشوايا" من لا يعرفها  كانت تسمى سابقا  باسم المستعمرة الجزائية وذلك راجع لموقعها لمتميز رغم بعده. تتميز هذه المنطقة بجمالها النائي وخصوبة تربتها  هذا كان قديما ، أما الآن فقد أصبحت  واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة من قبل السياح  في الأرجنتين . تقع هذه المنطقة  على قناة "بيغل" ، لأنها تعد بمثابة قاعدة شعبية لرحلات القارة القطبية الجنوبية ، والرياضة الشتوية ولمشاهدة الحياة البرية وغيرها من مناظر خلابة يعجز اللسان عن الوصف فيها. 

Mendoza

"ميندوزا" وجهة سياحية  شهيرة معروفة  بقربها من "أكونكاجوا" أعلى جبل في الأمريكتين . وعلاوة على ذلك فإن "مندوزا" ، تمهد  لك كزائر طريق  الوصول إلى المناظر الطبيعية التي تمتاز بها المناطق المحيطة بها من بحيرات وغابات تعرف جميع أنواع الحيوانات وتتيح لك عيش مغامرات في الهواء الطلق مثل المشي ، وركوب الخيل

الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية – Los Glaciares

تسمى أيضا الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية وهي  مكان لأكثر العجائب الطبيعية دهشة وروعة في العالم . تقع في المقاطعة الثانية تسمى "سانتا كروز" من منطقة باتاغونيا العظمى للحديقة الوطنية ، تتميز الحديقة بأكبر منطقة ارض جليدية خارج "غرينلاند" والقطب الجنوبي . في حين أن الأنهار الجليدية الواقعة في القسم الجنوبي من الحديقة ، وتضم القسم الشمالي للجبال الشاهقة مثل جبل" فيتزا روي" ، وتقدم المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال ومكان مليء بكراسي ذات أشكال هندسية رائعة   لقسط من الراحة

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية