المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

وجهات مالطية مميزة

يحيط بالجزر المالطية تراث رائع من مياه زرقاء عميقة. وتتباهى الجزر بتاريخ قديم مع أطلال أقدم المباني في الوجود. كونها قريبة من تونس، هناك نفوذ متميز في شمال أفريقيا. تحت أشعة الشمس الحارقة، تنتشر أشجار النخيل في مالطا ذات المناظر الطبيعية الخلابة مع المدن الخلابة على قمة التل والموانئ السلمية وقرى الصيد القديمة. وتفخر البلاد بشدة بفرسان مالطا الأسطوريين الذين قاتلوا الأتراك وأطلقوا الصليبيين. اللغة المالطية مشتقة من العربية مختلطة مع الإيطالية واليونانية.

شارع الجمهورية
الشارع الرئيسي في فاليتا، هو طريق المشاة يتميز بطول مسافته وما يجعل السياح ينجذبون إليه هو شيئين اثنين الأول للمناظر التي تكون فيه جوانب الشارع والى النظافة التامة في أرضيته والشيء الثاني هو الأسواق والمحلات التجارية المتنوعة التي تجد فيها كسائح كل ما تحتاج إليه  رحلتك هناك لديه كل ما هو والمقاهي كثيرة وكل شيء ، بل هو أمر لا بد منه لجميع السياح والسكان المحليين على حد سواء. تصطف من قبل بعض المعالم الرئيسية فاليتا مثل الكاتدرائية المشارك، والمتحف الوطني للآثار وأيضا  قصر الميدان


المتحف الوطني للآثار
هذا المتحف، الذي يمكن العثور عليه في "أوبيرج دي بروفانس"، يعرض قدرا كبيرا من الآثار كانت من فترات ما قبل التاريخ والعصور الحجري في مالطا، بدءا من أول وصول البشر على الجزر منذ حوالي 7000 سنة.بالإضافة إلى وجود مكان خاص  بالقطع النادرة والأثرية بما في ذلك ة "سيدة نائمة" من موقع تحت الأرض يسمى "هيبوجيوم". هذا المتحف هو أيضا كبير كقصر رئاسي. وقد بني في أواخر القرن أل 16 باعتباره  للفرسان الأربعة آنذاك.


كومينو والبحيرة الزرقاء
هل تعرف تلك البطاقات البريدية التي تظهر فيها المياه الزرقاء جدا ؟ نعم يمكن ان تتغير تلك الصورة لتصبح حقيقية وذلك مع البحيرة الزرقاء في مالطا . بحيرة واسعة مفتوحة مع قاعدة من الرمال البيضاء والصخور، إنها الزبرجد شديد اللون انها فعلا مكان رائع للسباحة والغطس، بالإضافة إلى وأنها تقع جنبا إلى جنب مع الخلابة، جزيرة متطورة "كومينو"، وهو أمر جيد للتمتع على مهل والتظاهر . هناك الكثير من الجولات من كل من مالطا وغوزو، ويمكنك أيضا الذهاب بشكل مستقل عن طريق أخذ سيارة أجرة المياه


مارساك سلوخك
 كل يوم الأحد مارساكسلوخك تستضيف أكبر سوق للأسماك في مالطا، مع كل شيء للبيع من أسماك القرش إلى المحار. ملونة للغاية وحيوية، أنها مصدر إلهام مثالي لعيد في أحد المطاعم "هاربورفرونت". ولكن أيضا يستحق زيارة المدينة في أيام أخرى من الأسبوع، عندما يكون أكثر هدوءا بكثير ويمكنك أن ترى الصيادين ترمي بشباكها في الميناء وأيضا هناك ممرات بجاب المياه يمنكن زيارتها والقيام بجولة صغيرة لاستنشاق هواء منعش والانتهاء بممر يحمل في أرجائه أرقى المطاعم والمقاهي .

الخليج الذهبي
إذا كنت تبحث عن الرمال الناعمة، "غولدن باي" هي واحدة من الخيارات المناسبة لك كزائر لمالطا الرائعة   قوس الذهبي ساحلي شمالي  يطل عليه فندق ضخم واحد، مع العديد من المطاعم في حالة "بيكيشنيس". يمكنك ركوب الأمواج و الذهاب إلى أماكن رائعة من خلال ركوب أيضا هو مكان عظيم لالتقاط رحلة قارب مع تشارلي كشاف مشهور هناك  بقارب سريع في  الرحلات، الذي سوف يأخذك لزيارة كهوف البحر والشواطئ الخفية، وحتى أكثر من ذلك إلى جزيرة كومينو.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية