المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

مدينة أيزنشتات الجميلة في النمسا

تقع مدينة أيزنشتات في مقاطعة بورغنلاند شرق النمسا السفلى والتي يوجد بها أكبر بحيرة تسمى نيوسيدلر سي حيث تستهوي السياح من الداخل والخارج، وأيزنشتات هي أول مدينة في بورجنلاند وتعتبر هي عاصمة هذه المقاطعة. 
سنتعرف في هذا التقرير عن معالم الجذب الرئيسية في مدينة أيزنشتات النمساوية.

أماكن الجذب في أيزنشتات

تضم هذه المدينة معلما سياحيا لشخصية رمزية طبعت تاريخ البلاد ويمكن اليوم رؤية قبر هذه الشخصية المبني من الرخام الأبيض في بيرغيرش، ومن المعالم السياحية الأخرى أيضاً ضريح هذه الشخصية ومنزله، هو جوزيف هايدن الملحن رائد في الفترة الكلاسيكية، الذي ترك انطباعاً دائماً على أيزنشتات حيث عاش وعمل (كابيلمايستر) لأمير استرهازي (مدير موسيقى) لأكثر من 40 عاماً.


 ومن معالم الجذب الرئيسي لآيزنشتات هناك شلوس استرهازي، رممها الكونت استرهازي في البداية في عصر الباروك وبعد ذلك بالأسلوب الكلاسيكي (1663-1672)، هذا القصر اليوم هو بمثابة مكان لمجموعة من الفعاليات الثقافية بما في ذلك حفلات الأوركسترا الموسيقية وأوبرا مهرجان هايدن الشهير الذي يقام سنوياً من أوائل إلى منتصف سبتمبر.



ومن المعالم الأخرى الجديرة بالاهتمام في آيزنشتات جبل كالفاري، ومارتينسدوم (كاتدرائية سانت مارتن) التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 13 وكذلك جلوريتي مع حدائقها الباروكية القديمة التي تمت إعادة تصميمها كحدائق إنجليزية حوالي عام 1800، المدينة القديمة التاريخية تضم العديد من المباني المحمية ومنطقة للمشاة فقط ومحلات تجارية ومقاهي ومطاعم.

بحيرة نيوسيدلر سي



بحيرة نيوسيديلر سي تعد واحدة من أجمل بحيرات النمسا و تقام عليها أنشطة سياحية كثيرة و تحيط بها محمية طبيعية تمتلىء بالطيور النادرة تفتح أبوابها لزوار المنطقة طوال العام حيث يستمتع الزوار بركوب المراكب الشراعية و السباحة و ركوب الدراجات فى المنطقة أما في فصل الشتاء فإن مياه بحيرة نيوسيدلر سي المتجمدة بمساحتها الكبيرة تصبح مزارا و مقصدا لمحبى التزلج من كل مكان، تبعد عن أيزنشتات نحو 13 كلم.

الفنادق في مدينة أيزنشتات

تتضمن المدينة باقة جميلة ومتنوعة من الفنادق المناسبة لكل الفئات، بأسعار مختلفة حسب القدرة المادية للسائح ومن أبرز هذه الفنادق.

فندق لوفنهوف



التجهيزات والخدمات وتتضمن إفطار خفيف، موقف سيارات مجاني، تجهيزات الشواء، تدفئة، جرائد، حديقة، شرفة، مسموح بالحيوانات الأليفة، مكتبة، واي فاي مجاني.
الترفيه فيه ملعب جولف بمكان قريب، ركوب الخيل، ركوب الدراجات.

فندق تشيكن



التجهيزات والخدمات وتشمل موقف سيارات مجاني، تحهيزات الاجتماعات / تناول الطعام، تخزين الحقائب، تدفئة، تلميع أحذية، جرائد، خزانة أمان، ركن مشروبات، شرفة، مسموح بالتدخين، مناطق عامة، مسموح بالحيوانات الأليفة، مطعم وجبات غداء دسمة، واي فاي مجاني.
الترفيه ويتضمن التنزه على الأقدام، تأجير دراجات، جولف بمكان قريب، ركوب الدراجات، مكتب رحلات.
مرافق الغرفة: تدفئة، تلفاز، غرف لغير المدخنين، مرحاض، مطبخ، مغسل، منطقة جلوس.
مرافق الغرفة وفيها أرض مفروشة بالسجاد، أريكة، تجهيزات الحمام، تلفاز، قمر اصطناعي / كبل، حمام، خدمة إيقاظ، غرف لغير المدخنين، غرف متداخلة (حسب الطلب)، فناء مرصوف، مجفف شعر، مذياع، مرحاض، مغسل، مكتب عمل، منبه، منطقة جلوس.

فندق بورغن لاندهاوس



التجهيزات والخدمات انتظار السيارات مجاني، حديقة، مسموح بالحيوانات الأليفة، واي فاي مجاني.
الترفيه: التنزه على الأقدام، جولف في الميدان، ركوب الدراجات، صيد الأسماك، نشاطات مائية.
الأسِرَّة: أسرة أطفال (حسب الطلب) غرف عائلية (حسب الطلب).
غرفة: تلفاز تلفاز - قمر اصطناعي / كبل، غرف لغير المدخنين.

تتراوح الأسعار بين 63 و263 يورو (لليلة الواحدة).

 معلومات عن الموقع، الوصول، والاتصال

الموقع والوصول
تقع في مقاطعة بورغنلاند النمساوي، تبعد عن فيلاخ حوالي 300 كلم، 3 ساعات بالسيارة.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: eisenstadt
البريد الإلكتروني: rathaus@eisenstadt.at
الهاتف: 004326827050

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية