المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

العطلات العائلية في وادي غاشتاين


تتميز النمسا بمنتجعاتها السياحية المثالية للعائلات من أجل قضاء العطلات في جو من المرح المتعة والاستجمام، كل ما يمكن للمرء تصوره من مرافق الترفيه واللعب ومتوفر من مسارات للتزلج والمشي الطويل، وأماكن للإقامة المريحة وتناول الطعام اللذيذ، وبحيرات وأنهار وحدائق ومنتزهات.
في هذا الموضوع سنتحدث عن أهم النشاطات والفعاليات والمعالم السياحية في منتجع وادي غاشتاين في النمسا.
غاستي فاميلي بارتنرز منتجع العطلات لجميع أفراد العائلة


قضاء العطلات في منتجع غاستي شريك العائلة تعتبر فرصة للفرح والسعادة الغامرة لجميع أفراد العئلة، اختيار أماكن الإقامة المثالية لعائلتك سواء في الفنادق الأنيقة المصممة، أو فنادق القرية الودية أو المزارع العضوية التقليدية، غاستي فاميلي بارتنرز هي دائما مناشبة كبيرة للمتعة مع الأطفال، خاصة وأنها توفر مناطق اللعب الخاصة بها في الهواء الطلق، وكذلك المشاركة في برنامج نادي غاستي للأطفال.


سيحصل الصغار أيضا على فرصة التعرف ومقابلة غاستي الخاصة بهم وكذلك الحصول على خريطة الكنز غاستي مجانا، يتم توفير معدات لرعاية الأطفال الرضع أو الصغار وكذلك ألعاب الأسرة مجانا، جنبا إلى جنب مع دليل معلومات كامل من النصائح الخاصة لنزهات عائلتك، ستتذوق طعما مختلفا تماما للعطلة مع كل هذه الأنشطة والفعاليات الرائعة، وحتما عندما يكون الأطفال سعداء، فكذلك هو الشأن بالنسبة للآباء والأمهات.

التعلم بالمتعة واللعب رفقة غاستي


سيدخل الأطفال في الجولة استكشافية سياحية مذهلة تبدأ أيام الثلاثاء في قرية دورفغاشتاين ستتيح للأطفال تعلم العديد من المهارات بعد رحلة قصيرة مشيا على الأقدام إلى مرعى آموزيرالم الجبلي سيقوم الأطفال ببناء سد حقيقي للمياه، عند الانتهاء من ذلك، سوف يستحق الأطفال لقب مهندس في بناء السدود الطبيعية.
وفي أيام الأربعاء سيُري غاستي الأطفال فوكسفارم المتنزه الواقع في الهواء الطلق في باد غاشتاين، في المتنزه المشوّق الموجود في الهواء الطلق ( آوتدور بارك)، سوف يتمكن الأطفال من الانشغال في بعض من محطات القيام بمغامرات تعليمية مثيرة، مثل قفز الجزيرة وبناء الأبراج وتمارين جماعية في الهواء الطلق والكثير الأشياء ليتم اكتشافها، التركيز هنا هو على السلامة والمرح والمغامرة واكتساب الخبرات في الطبيعة بشكلٍ جماعيٍّ والعمل الجماعيّ والتواصل.


بينما يكتشف الأطفال رفقة غاستي أيام الخميس، حيث تصبح الأمور مشوّقة مرة أخرى، بركة غاشتاينير بوند حيث يتمكن الأطفال من بناء طوفٍ مع بعضهم مثل القراصنة الحقيقيين ويستخدمونه لعبور بركة غاشتاينير، ومن الضروري التحلي بالإبداع وروح العمل الجماعيّ  من أجل إكمال هذه المهمة الصعبة.

مناظر ومسارات رائعة لعشاق التزلج في أعلى القمم


بعد الإفطار، حان الوقت للتوجه مباشرة إلى المنحدرات، سيرفعك المصعد إلى المحطة في الأعلى، خذ نفسا عميقا واملأ رئتيك بالهواء البارد والمنعش والنقي في أعلى القمة، هنا يمكنك أن تلقي نظرة تأملية على قمم بيضاء لامعة من مجموعة هوه تاويرن، تشرق الشمس فتسلط أشعتها الدافئة في وجهك، لديك ما يكفي من الوقت لالتقاط صورة أو اثنين للأصدقاء وأفراد العائلة، ولكن بعد ذلك يبدأ العمل الحقيقي النزول عبر 200 كيلومترا من المنحدرات ذات الثلوج الطرية، على طول الطريق إلى وادي غاشتاين، هذه المسارات المتنوعة مغطاة بطبقة سميكة من الثلوج، ومعدة جيدا للتزلج وهي مصنفة حسب الفئات والأعمار والمستويات من المبتدئين إلى المتوسطين ثم المحترفين.

بطاقة الهوية غاستي آي دي


جميع الأطفال الضيوف، الذين يقيمون مع أهاليهم في مؤسسة غاستي فاميلي بارتنرز أو في أحد الفنادق التابعة لمجموعة غاستي، يحصلون بشكل تلقائي على بطاقة هوية غاستي آي دي، التي  تؤمن خصومات عديدة مثل رسوم الدخول المخفضة إلى منتجعات غاشتاين الصحية ذات المياه الحرارية وملاعب التزلّج واستئجار أدوات التلزلّج والدخول إلى ملاذات المنتجعات الصحيّة في جاشتاين و تخفيضات على ألعاب و ملابس الأطفال والتنقل.


بينما الأطفال المقيمين في مؤسسة المشتركة للسكن المُستأجر، فبإمكانهم الاستمتاع بكل شيء مجانا (التكلفة الوحيدة هي لوجبة الغداء فقط).

الفنادق وأماكن الإقامة في وادي غاشتاين


هناك العديد من الخيارات الفاخرة من الفنادق وأماكن الإقامة لجميع أفراد العائلة تقدم خدمات متميزة وتحتوي على مرافق جيدة منها فندق موندي هوليداي بيلفي، فندق ألبينا، فيرفون هوتيل بيسمارك، فندق أستوريا، مخيم أيرلنجروند، شقة قضاء العطلة لاند هاوس لوت، فندق جوهانس باد سانت جورج، بنسيون غوتهوف، فندق نوريكا وغيرها. 

معلومات عن الموقع، الوصول، والاتصال

يقع على بعد ساعة جنوب مدينة سالزبورغ
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: gastein
البريد الإلكتروني: info@gastein.com
الهاتف: 0043643233930

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية