المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

رحلة سياحية إلى قمة كيتسشتاينهورن


القمم الألبية الشاهقة تجعل من النمسا بلدا مفضلا من طرف السياح عشاق الثلج والجليد الدائم على طول السنة من بين أهم المعالم السياحية التي تجسد هذا المشهد جبل كيتسشتاينهورن الجليدي بارتفاعه البالغ 2900 متر المتميز بثلوجه المستمرة حتى في فصل الصيف مما يجعل من التزلج خلال منتصف الفصل  الدافئ مغامرة حقيقية للصغار والكبار على حد سواء.
سنتعرف في هذا الموضوع على ما يميز جبل كيتسشتاينهورن من خصائص سياحية.

الثلوج مضمونة على مدار العام


تتواجد الثلوج على قمة جبل كيتسشتاينهورن البالغ ارتفاعه 3.029 متر في فصل الصيف أيضاً، مما يتيح إمكانية التزحلق على الثلج خلال منتصف الفصل الدافئ تحت أشعة الشمس المشرقة، وهذه الميزة الخاصة تجعل من المكان وجهة فريدة للعائلات قلما تتوفر في أماكن أخرى.

الوصول إلى القمة


توفر عربات التلفريك إمكانية الوصول الممتع والسهل في بضع دقائق لتصل بك من الملهى الموجود عند جانب البحيرة إلى قمة جبل كيتسشتاينهورن المهيب.


وهو أعلى جبل لمشاهدة المناظر في مدينة سالزبورغ في فصل الصيف والشتاء، حيث تأخذك ثلاث عربات تلفريك موجودة على جبل كيتسشتاينهورن في تجربة جليدية لا تنسى.

الأماكن القريبة من جبل كيتسشتاينهورن

من المعالم الأخرى المناظر البانورامية الخلابة لقمم سلسلة جبال هوه تاورن والتي تستطيع أن تستمتع بمشاهدتها وأنت جالس على شرفة لها إطلالة بانورامية على ارتفاع 3000م فوق مستوى سطح البحر، جبل غروس غلوكنر وهو الأعلى في النمسا، يتميز بقربه الشديد من كيتسشتاينهون لدرجة أنك تستطيع رؤيته عن قرب بكل تفاصيله، تتألق القمم الجليدية تحت أشعة الشمس في هذه المنطقة المعروفة بالمنتزه الوطني التي تعتبر كذلك أكبر محمية طبيعية في جبال الألب تضم العديد من انواع النباتات و الحيوانات المهددة بالانقراض، هناك تستطيع أن ترى النسور الذهبية المهيبة وهي تحلق عاليا فوق قمم الجبال.

النشاطات المميزة في آيس آرينا كيتزشتاينهورن


يعتبر هذا المكان مثاليا للعائلات والأطفال، يقع تحت قمة الجبل قليلا وفوق الهضبة الجليدية حيث يمكن القيام بالعديد من المغامرات، آيس آرينا كيتزشتاينهورن هو حقا منتزه فريد من نوعه في النمسا، ما يميزه هو وفرة النشاطات الممتعة الممكن القيام بها هنا منها الاستمتاع بالتحليق فوق الكتلة الجليدية وأعلى برج أسلاك حامل لمصاعد التزلج في العالم على ارتفاع 30299 متر، يوجد فيه شاطئ ثلجي ومقاعد للاسترخاء ومنزلقات ثلجية ونشاطات مسلية لجميع أفراد العائلة.
يمكن التمتع بمتنزه آيس أرينا مجانا باستخدام بطاقة   تسيل أم زي/كابرون الصيفية، كما تتيح لك فرصة ممارسة الأنشطة الرياضية و الثقافية.

المعالم السياحية في محطة قمة كيتسشتاينهورن 


تعتبر محطة قمة  كيتسشتاينهورن أعلى نقطة في منطقة سالزبورغ، تقع على ارتفاع 3.029 مترا، وتعد معلما بارزا وحقيقيا لخوض تجربة ألبية بكل معنى الكلمة، حيث تمكنكم من الشعور واختبار السحر والطاقة والجو المثير للمنطقة الألبية الشاهقة بكل حواسكم، من خلال المرافق والمناطق المتوفرة بها، الاستمتاع بمشاهدة  أعلى الجبال المجاورة والمحيطة بالمنطقة الموجودة في النمسا.

بالإضافة إلى القرب من حديقة هوهي تاورن الوطنية التي تقع على حدود المنطقة الواقعة على مستوى النظر، منصة بانورامية لمشاهدة قمة سالزبورغ 3029 مترا وهي تعد أعلى نقطة مشاهدة (إطلالة) في منطقة سالزبورغ، إلى جانب زيارة غاليري المتنزه الوطني الذي يضم مركز المعلومات و منصة بانورامية، والاستمتاع بأشهى الأطباق في مطعم القمة (بيك ريستوران) بإطلالته البانورامية و تصميمه الفريد من نوعه، ومشاهدة فيلم عن الطبيعة في سينما 3000، التي تعرض الفيلم على شاشة 8 متر و هو يقدم مشاهد عن قرب لمناظر كيتسشتاينهور الطبيعية، كما يوجد أيضا معرض لعرض الصور في كهف يروي أصول هوي تاورن و تاورنجولد و الأحجار الكريمة.

معلومات عن الموقع، الوصول والاتصال

يقع في مقاطعة سالزبورغ، يبعد عن تسيلامسي مسافة 21 كلم.
الموقع على قوقل: هنا
معلومات تفصيلية عن الأسعار وساعات العمل: هنا 
الموقع الإلكتروني: kitzsteinhorn
البريد الإلكتروني: office@kitzsteinhorn.at
الهاتف: 004365478700

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق