المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

مونترو السويسرية مدينة الهدوء والاستجمام

تعد مدينة مونترو من أنظف مدن سويسرا وأكثرها هدوء، الزهور و الورود المنتشرة في كل مكان يعطي إحساسا جميلا بالراحة، تتميز بقربها من المناطق السياحية المهمة في المنطقة و وتضم فنادق راقية، ما يميز المدينة هو الهدوء و هي مكان مثالي لمن يريد أن يخرج عن الإيقاع السريع للحياة و يتأمل في ذاته و يضع خططا مستقبلية.
في هذا التقرير سنتعرف على أهم الميزات السياحية لمدينة مونترو السويسرية و أشهر معالمها.
الواجهة البحرية للمدينة والمناطق السياحية المتواجدة فيها

تتميز الواجهة بكثرة الورود وهي مزروعة بشكل هندسي جميل، المشي على طول الواجهة متعة لا مثيل لها وعلى الرصيف ترسو المراكب وأخرى تبحر بالسياح، أما الميناء ومنطقة فيل نوف فتبعد عن قصر تشيلون حوالي عشرة دقائق، طبيعتها حلوة إلى درجة أن الكثير من الفنانين رسموا لوحات للمنطقة و هناك سترى العديد ممن يمسك بكتاب أو يرسم على لوحة.
القصور و القلاع في مونترو تحكي تاريخ المدينة

قصر وقلعة تشيلون من أجمل قلاع أوروبا، بني في القرن الحادي عشر، كبير جدا و لايزال يحافظ على معظم مقتنياته، عند الدخول إليه تغمرك أجواء القرون الوسطى من مجالس الملوك و قاعات الطعام و الحظائر و كنيسة القصر و السجون كلها تتحدث عن تلك الحقبة وغرفة الكونت لازالت على حالها، وفي القبو توجد السجون بشكلها المميز و المخيف الشيء الذي يعطي إحساسا بالرهبة، في حين يتمتع قصر لاجرويير بمنظر رائع إذ يمكن من خلال الوقوف فيه الإطلالة على القرى المجاورة من ساحته الخارجية التي بها كنيسة صغيرة، و بها حديقة مرتبة بطريقة رائعة، يقع في قرية بنفس الاسم في مقاطعة فريبورغ شمال مونترو.
مناطق أخرى تجمع بين التنزه والترفيه

تحتضن مدينة مونترو أماكن أخرى للمتعة والترفيه منها ما هو طبيعي ومنها ما هو مشيد منها الحديقة المائية وهي ممتازة للأطفال إذا كان الجو حارا، فيها مطعم ماكدونالد
ويمكن الوصول إليها بسهولة مباشرة بعد قلعة تشيللون في اتجاه الجنوب، ثم هناك مدينة فيفي التي تعد مقرا لشركة نستله، المدينة صغيرة ولكن بها حركة وحياة أكثر، وما يميز المدينة سوق السبت و الإثنين، وهو سوق شعبي مفتوح في الهواء الطلق أحلى ما فيه هي محلات الشوكولاته، ومن أهم المناطق الطبيعية في المنطقة قمة لي روشيه دو ناي، تطل على مونترو و المناطق المحيطة بها على ارتفاع 2024 متر، يمكن من هذه القمة رؤية البحيرة و جبال الألب السويسرية و أيضاً الفرنسية.




ويوجد في المنطقة مطعم يطل على مناظر خلابة من جميع الجهات  يدعى بلان روك وفي الطريق إلى القمة يوجد منتجع صغير اسمه قليون وحديقة من أقدم الحدائق في أوروبا بها الآلاف من النباتات و الورود و الزهور.

الأسواق والمطاعم في مونترو




من أهم وجهات التسوق في هذه المدينة الصغيرة وجهتان رئيسيتان الأولى شارع قراند رو توجد هناك محلات لكل شيء وهو شارع رئيسي في مونترو.
أما الثانية فهي المركز التجاري فوروم أجمل ما في مونترو وهو سوق رائع وكبير و حديث، مكون من ثلاث طوابق فيها محلات متنوعة و مطاعم و جلسات خارجية وأسعار البضائع رخيصة و منتجاتها رائعة، وسوف تشعر أنه المكان المناسب لشراء الهدايا فكل شيء موجود تحت سقف واحد والسوق موجود بساحة دو مارشيه.



أما المطاعم فهي تستجيب لكل الأذواق يوجد مطعم صيني اسمه و ينج واه، يقدم أكلات رائعة يقع على شارع جراند رو، ومطعم تايلندي على شارع دو لاك الشارع الرئيسي الثاني في مونترو.
كذلك هناك مطعمين فرنسيين فخمين (يلزم الحجز قبل الذهاب)، الأول اسمه لو إيرميتاج على شارع دو لاك يقع في أرقى منطقة بالمدينة، والثاني و لي بون دي برين يقع في منطقة برين شمال غرب المدينة قرب جسر برين الأثري، المطعمين يقدمان أكلات بحرية و فرنسية.

معلومات عن الموقع الوصول، ساعات العمل والأسعار

الموقع
تقع مدينة مونترو في منطقة الريفيرا السويسرية
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
تختلف الأسعار باختلاف المرافق والخدمات.
الأسعار
تختلف الأسعار باختلاف المرافق والخدمات.
الموقع الإلكتروني: montreux
البريد الإلكتروني: info@montreuxriviera.com
الهاتف: 0041848868484

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق