المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على جمال كهوف سانت بيتوس الساحرة


تحكي الأسطورة أن تنينا مرعبا كان يسكن هذه الكهوف المطلة على بحيرة ثون، حتى جاء راهب إيرلندي اسمه سانت بيتوس لجأ إليه في القرن السادس الميلادي 
استطاع إبعاد هذا التنين فسميت باسمه، واليوم يشكل هذا المكان الرائع وجهة سياحية طبيعية تستقطب أعدادا هائلة من السياح على مدار العام.
سنتعرف في هذه التدوينة على ما يميز كهوف سانت بيتوس من ميزات سياحية. 

وسيلة النقل والوصول إلى الكهف



تصل إليه بالباخرة المغادرة من إنترلاكن في بحيرة تون وتتوقف بك إلى القرية التي يوجد بها الكهوف ثم تصعد ممر جبلي ضيق وملتوي في طريقك للكهف وقد تكون هذه الرحلة  طويلة المسافة في الصعود عبر هذا الممر لكنها ممتعة، في نهاية الطريق يوجد مطعم ومحل التذاكر .

جولة في سانت بيتوس من الداخل



كهوف في غاية الغرابة والجمال يتجلى فيها إبداع الخالق تكونت منذ ملايين السنين، حتى الموطن ما قبل التاريخ يمكن أن تشاهده داخل المغارة.
الكهوف منارة بالكامل حتى عمق 1000متر، ويوجد مرشد يدلك على الطريق الى داخل الكهوف ويشرح معالم المكان ويدلك على المكان الذي كان يعيش فيه القديس، بالإضافة صومعة سان بيتوس في الكهوف.



الطرق داخل الكهف ضيقة ومتعرجة تؤدي إلى المغاور مع تشكيلات الصواعد والنوازل وصوت المياه والشلالات تطغى على صوت المرشد، لا يتم دخوله إلا بواسطة مرشد سياحي يقوم بعمل جولة مع كل مجموعة من السياح كل نصف ساعة وتستمر الجولة ساعة تقريبا.

المرافق خارج الكهوف



يوجد خارج الكهوف مطعم ومقهى عند مدخلها يمكن تناول وجبة طعام مميزة مع الاستمتاع بالإطلالة على البحيرة والطبيعة الساحرة من حوله، أما ال متحف الكهف فيخبر الزوار عن الأبحاث والدراسات التي أجريت على الكهف، ويجب على الزوار أن يخططوا لكي يكون معهم وقت كافي لزيارة كهف المتحف عند مدخل مغارة سان بيتوس كما توجد خارج الكهوف حديقة بجلسات و ملعب صغير للأطفال، بينما تمنح مشاهدة شلالات المياه الرائعة وهي تتدفق من قلب الصخور أسفل مدخل الكهف، إحساسا رائعا.

المناطق المحيطة بسانت بيتوس



يتيح جبل نايدر هورن القريب من الكهوف مشاهدة الحياة البرية الخاصة في الصباح الباكر، ومراقبة مستعمرات الوعل عن قرب والتي تعيش ضمن بيئتها الطبيعية، يمكن الوصول إلى نايدرهورن ضمن خدمة التلفريك الهوائي، كما يشكل حبل نايدرهورن نقطة انطلاق جولات المشي الطويلة على المرتفعات، ويمثل طريق إريك فون دانكن الذي يبدأ من محطة نيديرهورن لعربة القطار مسارا حافلا بالكثير من المعلومات المثيرة حول سكان مدينة بيتينبرج والمؤلف العالمي الشهير بالكتب الأكثر رواجا من خلال سيرته الذاتية.

المطاعم والفنادق في المنطقة



من بينها مطعم بيرغهوس نيدير هورن يقع على ارتفاع 1950 متر، يقدم أطباق لذيذة من الطعام الريفي مع عناصر حديثة، مطعم ألفوت هوهوالد يقع على علو 1330 متر، يقدم طعام سويسري تقليدي وأطباق جبنة خاصة، يحتوي على مدفأة مفتوحة، ويوفر جو كوخ جبلي رومانسي.



أما الفنادق فمن بينها فندق بلويمليسالب دورينت 4 نجوم يقع القرب من كهف سانت بيتوس ، وفندق غلوريا 3 نجوم يقع على مسافة قريبة من كهف سانت بيتوس في انترلاكن، وفندق ألب أيغر الذي يقدم المبيت والإفطار يقع في بلدية بيتينبرج، ويضم غرف مجددة حديثا مع شرفات وإطلالات بانوراميه على الجبال وبحيرة ثون. ويوفر ساونا وحديقة وخدمة الواي فاي، وهناك فندق ستيرني المصمم على طراز الشاليه يقع في قرية جبال الألب في بيتنبرغ، في التلال المطلة على بحيرة ثون، على ارتفاع 1150 متر، ويوفر إطلالات بانورامية على القمم المجاورة

ملاحظة: لحاملي تذكرة سويس باس فإن الرحلة على الباخرة أو غيرها من طرق 
المواصلات سواء بواخر أو قطارات أو باصات تكون مجانية.

معلومات عن الموقع، الوصول، سعات العمل، الأسعار والاتصال

تقع داخل جبل نايدر هورن على الشاطئ الشمالي الشرقي من بحيرة ثون، يبعد 8 كلم عن إنترلاكن.
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
يفتح يوميا من الساعة 09:30 صباحا إلى 17:00 مساء.
الأسعار
للكبار 17 فرنك سويسري وللطلاب 15 وللصغار 9 فرنك، الأطفال تحت 6 سنوات مجانا.
الموقع الإلكتروني: beatushoehlen
البريد الإلكتروني: info@beatushoehlen.ch
الهاتف: 0041338411643

إقرأ أيضا:  أماكن السياحة في سويسرا


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق