المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في زيلامسي بالتفصيل


على بعد ساعة واحدة من جنوب مدينة سالزبورغ توجد أكثر المناطق شعبيةً لقضاء العطلات من أجل الضيوف القادمين من الشرق الأوسط للنمسا، تقعُ مدينة زيلامسي أو "تسيل أم سي" (كما تنطق بالألمانية) أسفلَ الجبل المحلي الذي يبلغُ ارتفاعه 2000 متر، ويدعى شمتنهوه، وإلى جانب بحيرة "زيل" المشهورة.
لقد أصبحت القرية التي تقعُ في الوادي الرائع في منطقة جبال الألب منتجعاً صحياً مناخياً منذ عام 1961 وهي مشهورةٌ ببحيرتها.
سنتعرف في هذه التدوينة عن أبرو أماكن الجذب السياحي في زيلامتسي.

المناطق الطبيعية للجذب السياحي في زيلامسي

بحيرة زيلامسي



الذهاب الى بحيرة زيلامسي والتجول فيها بالقارب الكهربائي، وتوجد العديد من الألعاب المائية مثل البانانا والبراشوت والقوارب الكهربائية والشراعية والبدالات، وهناك سفينة تقوم برحلة في البحيرة من أمام فندق قراند، تبدأ السفينة أولى رحلاتها الساعة العاشرة صباحاً، وتبحر كل ساعة في ربوع بحيرة زيلامسي (المبلغ تقريبًا 8 يورو لنصف ساعة).

منطقة كابرون



وهي منطقة ثلجية تقع بالقرب من قمة جبل كيدز شتاين هورن، ينصح بالذهاب لكابرون من أجل التزلج عندما يكون الجو صحوا ومشمسا ويفضل الذهاب مبكرا لأن في الساعة الرابعة تقريبا لا يسمحون بدخول أحد وخاصة لمن يريدون الاستمتاع بالتزلج.
تتوفر بالمنطقة إمكانية استئجار معدات التزلج من زيلامسي وأيضا من كابرون وسعرها يتراوح بحدود 21 يورو لمدة يوم، لكن لابد من إرجاعها قبل إغلاق المحل.

قمة سيتي إكسبرس



يمكن الصعود إليها بتلفريك سيتي إكسبرس إلى الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 1330متر ويقع التلفريك خلف محطة الباصات بساحة البريد.

قمة شمتنهوه



يوجد في القمة منطقة للتزلج، وطيران شراعي، وممرات للمشي بين الجبال، وبحيرة، وألعاب أطفال ومرسم، وكافتيريا، هناك أنواع للتذاكر، فهناك تذكرة لأيام متعددة، وتذاكر للصعود لقمة الجبل فقط، وتذاكر تشمل الصعود للقمة ورحلة بالسفينة في البحيرة من أمام فندق قراند، تبدأ السفينة أولى رحلاتها الساعة العاشرة صباحاً، وتبحر كل ساعة في 

ربوع بحيرة زيلامسي.



يوجد بالمكان منطقة الطيران الشراعي التي تتيح إمكانية القيام بجولة جوية عن طريق الطائرة الشراعية، بالإضافة إلى وجود ملاهي صغيرة للأطفال وكافيه بجلسات رائعة، التجربة مثيرة والطائرة جميلة، توفر رؤية مناظر جميلة من الأعلى، التسعيرة محددة بالمدة الزمنية فمدة 20 دقيقة بسعر 48 يورو للشخص والأطفال مجاناً.

شلالات كريمل


تبعد قرابة ساعة وعشر دقائق بالباص من زيلامسي، ويعتبر التوجه إلى شلالات كريمل بالباص الوسيلة الاقتصادية المثلى.

أماكن الإقامة في زيلامسي



يوجد في المنطقة العديد من الفنادق المتخصصة باستقبال الضيوف العرب وأيضاً شقق عائلية للاستئجار، أشهرها فندق قراند زيلامسي ويقع عند ضفة بحيرة زيل، فندق رودولفشوف فيتاليتي وتقدم فيه أكلات تقليدية محلية، فندق نيو بوست وهو مسكن تقليدي يقع في وسط المدينة، وفندق هايتسمان الذي يعد ملتقى للتقاليد والعصر الحديث، ثم منتجع تاورن الحديث يضم مركزا لاسترداد العافية.

معلومات تهم السائح



يوجد بالقرب من فندق " قراند " خلف الأسواق بالضبط وقريب من " الماكدونالدز " وأمام مكتب البريد مباشرة، مكتب خاص للاستعلامات عن الرحلات وخلافه، يقدم هذا المكتب عدة خدمات مفيدة منها الحصول على:

- " برشورات " لكل المناطق الداخلية والخارجية، يتشمل هذا البرشور على صور كثيرة للمنطقة التي ترغب الذهاب إليها.
- قطع التذاكر الخاصة بالرحلات.
- حجز الفنادق الداخلية والخارجية.
- يقومون أيضاً بالنيابة عنك بالاتصال بالجهة التي تريد أن تذهب إليها ويحجزون لك من دون أن تدفع مقابل لهذا التنسيق.
- استئجار السيارات الخاصة عن طريقهم.
- توجيهك الى محطة الباصات وإعطائك رقم الباص للذهاب إلى منطقة معينة دون الحاجة إلى أخذ سيارة أجرة تكلفك أضعاف المبلغ الذي ستدفعه في الباص.
- " جدول مواعيد " لكل باص، فقط كل ما عليك الاستفسار عن الباص الذي يذهب إلى المنطقة التي تريدها وطلب الجدول الخاص بالباص.

معلومات عن الموقع، الوصول، والاتصال

الموقع والوصول
تبعد زيلامسي ساعة و45 دقيقة بالقطار عن سالزبورغ، ساعتان ونصف عن ميونيخ، وخمس ساعات من فيينا، من مطار سالزبورغ إلى زيلامسي مباشرة بواسطة خدمة الترام أو سيارات الأجرة أو حتى القطار.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: zellamsee
البريد الإلكتروني: welcome@zellamsee-kaprun.com
الهاتف: 0043654272032

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق