المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ء

اقسام الدول

إغلاق

برنامج سياحي للعرسان في النمسا

برنامج سياحي لزيارة فيينا لشهر العسل

سنضع لكم اليوم برنامج سياحي مخصص للعرسان في النمسا وسنختار لكم مدينة فيينا لتكون نقطة الوصول فيها ووضعنا لكم بعض الخيارات الاضافية لتعديل البرنامج حسب رغبتكم

اليوم الأول
 جولة وسط فيينا بعربة تجرها الخيول

- تناول الإفطار في الفندق أو في مطعم مجاور، هناك العديد من الفنادق القريبة من المكان مثل فندق 25  آور (25 ساعة) وأغلبها تقدم وجبات الطعام.
- جولة في فيينا بعربة فياكر

تعتبر من أكثر الوسائل حميمية لاكتشاف وجهات الجذب السياحي في فيينا، إذا أحببت أن تستمتع برحلة رومانسية، يجب أن تطلب من سائق عربة فياكر القيامَ بـ "الجولة الخزفية" والتي هي عبارة عن رحلة هادئة وبطيئة.
- الغذاء
تناول وجبة الغذاء في أحد المطاعم القريبة مثل مطعم بيرجر دو فيل، مطعم لاستيلا، أخذ استراحة في أحد المقاهي، مثل مقهى لاندتمان.
- بعد الزوال
- التجول في المدينة القديمة

اليوم الثاني قصر شونبرون

في الصباح وبعد الافطار والاستراحة التوجهه الي قصر شونبرون  احد اهم معالم السياحةفي فيينا حيث كان مركزا لحاكم النمسا وقصرا صيفيا له

في المساء التوجهه الي شارع الكارتنر وساحة ستيفنز والتمشي فيهما مع الجلوس في مقاهي وتناول الطعام في احد المطاعم  المنتشرة

اليوم الثالث ملاهي براتر

في اليوم الثالث سيكون اليوم ممتع وشيق حيث بعد الافطار ستزور ملاهي براتر المميزة في فيينا والتمشي فيها مع الغداء داخل الملاهي والجلوس في المقاهي وتجربة بعض الالعاب المخصصة للكبار فيها
وفي المساء ستزور شارع ماريا هلفر وهو منطقة مميزة في فيينا وتحتوي علي العديد من مراكز التسوق والمقاهي المميزة

اليوم الرابع ستزور حديقة شتاد بارك والتمشي فيها والاستعداد للسفر وفي المساء احرص علي التسوق فيمكنك اختيار احد مراكز التسوق من قائمة افضل اسواق فيينا

خيارات اضافية لشهر العسل من فيينا

رحلة الي زيلامسي

فندق قراند زيلامسي احد افضل خيارات السكن في زيلامسي

زيارة زيلامسي في النمسا حيث تبعد عن فيينا حوالي 400 كم ويمكنك الوصول لها عبر القطار او استئجار سيارة او كذلك الطيران الداخلي الي مطار سالزبورغ من مطار فيينا حيث تستغرق الرحلة فقط 50 دقيقة ويمكنك الجلوس فيها يومين والتمتع باجواء الطبيعة والعودة الي فيينا للسفر الي بلدك
 قد يهمك مقال معلومات عن زيلامسي

رحلة الي برتسيلافا

يمكنك بسهولة الوصول الي عاصمة سلوفاكيا برتسيلافا والتمشي في وسط المدينة والعشاء فيها والعودة الي فيينا بنفس اليوم حيث تستغرق رحلة القطار من فيينا الي برتسيلافا فقط ساعه و25 دقيقة ويمكنك الوصول لها بالسيارة فقط خلال ساعه واحدة