المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أين يمكنك ان تتزلج على الجليد في النمسا؟

التزلج علي الجليد في النمسا 


للتزلج على الجليد في الجمهورية النمساوية سحر خاص حيث قرى جبال الألب الصغيرة المحاطة ابلقمم المغطاة بالثلوج مذهلة.
فيها يمكنك التزلج طوال اليوم دون ممل، أيا كان مستوى خبرتك ستجد التضاريس الملائمة لك. حيث تتراوح التضاريس النمساوية من بعض من أشد الانحدارات في العالم إلى المنحدرات لطيف والممرات المثالية للمتعلمين والمبتدئين.
والجدير بالذكر أن السبب الذي عزز من شعبية النمسا بالنسبة للمتزلجين الدوليين في السنوات القليلة الماضية هو موضوع القيمة مقابل المال، حيث أن عروض العطلات، وبطاقات الدفع، والسكن، والطعام، ومدارس التزلج، وحتى أنشطة التزلج على الجليد هي أقل تكلفة من نظيرتها في جبال الألب الفرنسية أو السويسرية. 
كما يجب أن تعلم أن التزلج النمساوي لا يقتصر فقط على فصل الشتاء - حيث أن الأنهار الجليدية النمساوية تحافظ على توفر الثلج على مدار السنة، ومعظم منتجعات التزلج على الجليد لا تبعد سوى ساعة واحدة بالسيارة من مطارات انسبروك، سالزبورغ، أو ميونخ.

كيتسبوهيل Kitzbühel

الساحرة والرومانسية، مدينة كيتسبوهيل المسورة والجدارية، تقع في جبال الألب بين سالزبورغ وإنسبروك، وتعتبر بلا شك واحدة من أجمل المدن في النمسا، أقربها إلى بريق المنتجعات السويسرية الراقية. 
بصرف النظر عن الفنادق الفاخرة والمحلات الراقية، والمطاعم الفخمة، تعد كيتزبوهيل حلم المتزلجين للتسابق على منحدراتها وتضاريسها.
تقسم منطقة التزلج في كيتسبوهيل إلى ثلاثة أقسام وعلى الرغم من أن كيتزبوهيل تمتلك العديد من الفنادق الفاخرة، إلا أنها تحتوي أيضا على الكثير من الفنادق الصغيرة التي تناسب المسافرين ذوي الميزانيات المحدودة.

إنسبروك Innsbruck

تقع هذه المدينة الجميلة على نهر إن the River Inn، لديها منفذ تلفريك إلى مناطق التزلج العالمية الستة التابعة لها. يمكنك الانطلاق إليه مباشرة من مركز المدينة كما يمكنك الوصول إليهم عبر الحافلات. 
ولعل منتجع التزلج المناسب لجميع مستويات المتزلجين هو ذلك الموجود في قرية إيغلس the village of Igls، وهي منطقة التزلج الأكثر شعبية في إنسبروك، كما أنها كانت موطنا لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية عام 1964.

سانت أنطون في أرلبيرغ St. Anton am Arlberg

لعل أشهر منتجعات التزلج في مدينة أرلبيرغ النمساوية هو منتجع سانت أنطون الشهير على مستوى أوروبا.
يعتبر ملاذا لخبراء ومحترفي التزلج كونه يحتضن بعض من أكثر المناطق صعوبة في جبال الألب. 
إضافة إلى ذلك يحمل سانت أنطون مكانة هامة في تاريخ التزلج كموقع أول نادي للتزلج في جبال الألب، والذي بدأ هنا مسيرته في عام 1901.

Lech-Zürs am Arlberg

يتصل هذا المركز بنظيره "القديس أنطون" بواسطة تلفريك Flexenbahn الجديد.
تعتبر قرية Lech-Zürs المكان المفضل للملوك والمشاهير، لاحتضانها مجموعة من المساكن والفنادق الراقية الأنيقة لكنها بالطبع تملك بعض الفنادق ذات الأسعار المناسبة للجميع. تعتبر Lech-Zürs مكانا محببا للتزلج لذا يتوافد إليها هواة هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

سول Söll

وهي ثاني أكبر منطقة للتزلج في النمسا والمنتجع الرئيسي للعشرات من قرى التزلج التابعه له. مثل قرية تيرولي Tyrolean الساحرة والتي تقدم خيارات مختلفة للاقامة والمبيت.
هنا يمكن للمتزلجين المبتدئين تطوير خبراتهم من خلال التضاريس التي تتباين في ارتفاعها لتناسب الجميع.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق