المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

كارينثيا النمساوية أرض البحيرات المتلألئة


هذه المقاطعة الجميلة هي بحق جنة السياحة النمساوية تضم أكثر من 200 بحيرة، ومنتجعات صحية وفنادق لقضاء عطلة الصيف بالإضافة إلى المنحدرات الرائعة والثلوج المواتية لرحلات التزلج في فصل الشتاء، وتعتبر كلاغنفورت عاصمة مقاطعة كارينثيا، واحدة من أقدم وأعرق مدن النمسا تقع على ارتفاع 1460 متر فوق سطح البحر و ترتفع قمم الجبال بها إلى 900 متر.
في هذه التدوينة سنتعرف على أهم مناطق الجذب في مقاطعة كرينثيا.

البحيرات الدافئة أهم أماكن الجذب في كارينثيا



أبرز ما يميز كارينثيا وفرة بحيراتها الجميلة التي تنعم بالدفء في الصيف موفرة فرصاً رائعة للسباحة وتسمير البشرة، وتعد البحيرات المنتشرة في كارينثيا من أبرز مناطق الجذب في المنطقة كونها تتوفر على كل المرافق والضرورية وتتيح كل الخدمات المطلوبة للترفيه والمتعة والإقامة والتناول الطعام، ومن أشهر هذه البحيرات.

كلوباينر سي



بفضل مياهها الدافئة بدرجة 28 مئوية فإن بحيرة كلوباينير سي تقدم تجربة سباحة استوائية حيث يتجمع الناس في شواطئ صديقة للأسرة من بدايةى شهر مايو، في أحر أيام الصيف توفر كهوف نوازل أوبير الراحة من الحر الشديد.
المرافق: شواطئ السباحة وتأجير القوارب والمعسكرات والفنادق.
الرياضات المائية: الغوص وصيد الأسماك.

أوسياشر سي



بحيرة أوسياش الطويلة والضيقة بين جبل غيرليتزسين وسلسلة أوسياش التاورينية هي ما تعرف بالزمرد الأخضر ثالث أكبر بحيرة في كارينثيا، ومكان انعقاد مهرجان كارينثيا الموسيقي الصيفي السنوي، تقدم الأنشطة الممتعة للصغار والكبار على مدار السنة، والعديد من الفعاليات والأنشطة النوعية مثل القيام ببعض التسلق على أول جبل جليد عائم، أو إسقاط أطول شلال مياه، ثمة وجهة للنزهات الشعبية جنوب غرب البحيرة وهي بورغرونلاندسكرون، القلعة المخربة جزئياً تشتهر بعروض بيردس أوف بري وكذلك بجبل القرد.
الميزات الخاصة: المسار المائي المطوق للبحيرة، وبطولة التزلج على الماء نصف السنوية.
المرافق الرياضية: الإبحار وركوب الأمواج والتزلج على الماء والغوص وتزلج الموزة المجنون وتزلج الأنابيب والتزلج الهوائي.
المرافق: شواطئ السباحة وتأجير القوارب والرحلات البحرية الممتعة والفنادق والمعسكرات.

ميلشتاتر سي



بعمق 141 متراً، ميلشتاتر سي هي ثاني أكبر بحيرات كارينثيا، تحدها التلال الشجرية من جهة شواطئها الجنوبية وصف من المنتجعات من جهة الشمال، الشواطئ المسطحة الواسعة بدرجة حرارة مياهها الدافئة 26 مئوية مثالية للأسر التي لديها أطفال.
الرياضات المائية: التزلج على الماء والإبحار وركوب الأمواج، تزلج الموزة المجنون وألعاب تزلج الأنابيب والغوص والتزلج الهوائي.
المرافق: شواطئ السباحة وتأجير القوارب والمعسكرات والفنادق.

بحيرة فاكر سي



بحيرة في أقصى جنوب النمسا، تصل درجة الحرارة في فاكير سيي إلى 27 درجة مئوية في فصل الصيف ومياهها الفيروزية توفر المتعة والرياضة والعطلة الممتعة لجميع أفراد الأسرة.
الميزات الخاصة: الجزيرة الوحيدة في النمسا الخالية من السيارات، وأسبوع الدراجات الأوروبي في الخريف، وبرنامج ثقافي متنوع في بورغرويين فينكينشتاين حيث يمكنك التمتع بمناظر خلابة مطلة على المناطق المحيطة.
المرافق: شواطئ السباحة والإبحار ومدرسة ركوب الأمواج واستئجار القوارب ومعسكرات وفنادق.

الميزات السياحية لكلاغنفورت عاصمة كارينثيا



و تعتبر كلاغنفورت من المحطات الرئيسية التي يتوقف عندها المسافرون العرب في رحلاتهم إلى النمسا و تحظى بمكانة خاصة لديهم فهي تقع على ضفاف بحيرة فورثر سي الشهيرة واحدة من أجمل البحيرات في النمسا حيث تشعر داخل منتجعاتها أنك على شاطئ بحري تجتمع فيه كل الأعمار و تقع على ضفاف بحيرة مجموعة من فنادق كلاغنفورت الفاخرة كما لا ينسى زائر كلاغنفورت إبدأ زيارة المنتزه الشهير لمصغرات عجائب العالم كلاغنفورت مينيموندوس و التي تحوي مصغرات لعجائب الدنيا وأهم المعالم السياحية و المخترعات القديمة، كما يحب زائرو كلاغنفورت التسوق فى شارع كرامرجاسي أشهر شوارع المدينة بما يحويه من محال تجارية و يستمتع رواد كلاغنفورت بالجلوس على المقاهى فى شارع  آلتر بلاتز.

معلومات عن الموقع، الوصول والاتصال

الموقع والوصول
تقع على الحدود جنوب النمسا، وشمال سلوفينيا
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Carinthia
الهاتف: 050536

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق