المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

مدينة إنترلاكن لولؤة سويسرا السياحية

تعتبر إنترلاكن من المدن الصغيرة في سويسرا إلا أنها تحيط بها مجموعة من القرى الجميلة والمناطق الطبيعية الخلابة، وتتبوأ هذه المدينة أهمية سياحية كبيرة بسبب موقعها المميز وسط المواقع السياحية الطبيعية، تقع إنترلاكن بين بحيرتين وهي تتوسطهما، بحيرة برينزر سي وتحدها من جهة الشرق، وبحيرة ثن سي وتحدها من جهة الغرب ويوجد في هاتين البحيرتين العديد من البواخر السياحية التي تطوف حول البحيرة في أجواء رائعة وجميلة.
في هذه التدوينة سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في هذه المدينة ومحيطها.

قمم جبلية ذات إطلالات خلابة

قمة جونقفرو


في هذه القمة التي تعتبر أعلى قمة بأوروبا يوجد مطعم بانورامي كبير، وقصر ثلجي، وشرفات لمشاهدة الثلوج، وأماكن للتزلج بالألواح، مع إمكانية ممارسة هذه الرياضة الممتعة بواسطة كلاب الهسكي وغيرها.

قمة شيلتهورن


أهم ما يميزها أن لها أفضل إطلالة بانورامية على جبال الألب، وفي أعلى القمة يوجد مطعم دوار (يدور ببطء دون الإحساس به)، مما يتيح لحظات من الاسترخاء والهدوء، وأيضاً فندق صغير وشرفات للاستمتاع بالثلوج.

مناظر ساحرة من زوايا مختلفة


منطقة هاردر كولم

يتيح هذا المكان الحصول على أفضل منظر لإنترلاكن والبحيرات بالأسفل، يوجد فيه مبنى شبيه بالمباني التايلندية أو المعابد البوذية وهو عبارة عن مطعم كبير جداً يحتوي على شرفات كبيرة بجلسات تطل على المنطقة.

منطقة هايمفيفلوه (الزحليقة)

مكان مثالي للأطفال يوجد بها مطعم و ملاعب للأطفال و برج للمشاهدة، و مجسم كبير لقطار، و لعبة بوب رن وهي عبارة عن عربة صغيرة لشخص واحد يتزحلق عليها من أعلى الجبل حتى نهايته.

منطقة تيدي لاند


من أهم الأماكن السياحية بمنطقة إنترلاكن و تعني بلاد الدباديب، أي الدمى التي على شكل دب، وذلك لأن فيها معرض كبير لهذه الدمى للأطفال، يوجد بالمنطقة فندق و مطعم و كشك صغير لبيع القهوة و العصائر و الأكلات الخفيفة، و حديقة جبال الألب و فيها مختلف النباتات النادرة التي تنمو في تلك الجبال، وهي من أهم مناطق الجذب السياحي خصوصا للأطفال والعائلات.

أماكن سياحية رائعة لعشاق مشاهدة الكهوف و الشلالات

كهوف سانت بيتيس


المكان رائع جداً، يتشكل من كهوف مدهشة ذات جمال يخاص يتجلى فيها إبداع الخالق، الطرق داخل الكهف ضيقة ومتعرجة تسمع صوت المياه الشلالات وأنت تتجول في المكان، يوجد خارج الكهوف مطعم ومتحف وحديقة بجلسات وملعب صغير للأطفال.

شلالات تروميل باخ


هي عبارة عن عشر شلالات داخل تجويف أحد الجبال، هناك الأنفاق و الجسور المجهزة للسياح حتى يتمكنوا من رؤية الشلالات العشر كلها، المكان يستحق الزيارة، يوجد مطعم و محلات للتذكارات خارج منطقة الشلالات، وهي تقع بالقرب من قرية لاوتربرونن، هذا بالإضافة إلى شلالات أخرى لا تقل أهمية وهي شلال ريخن باخ، والخانق الكبير لنهر الآر، وشلال جيس باغ وشلال ستاوباخ الذي ينهمر على وادي قرية لاوتربرونن.

قرى هادئة تعكس جمال الطبيعة السويسرية





قرية لاوتربرونن

تقع في وادي بنفس الاسم ويشتهر هذا الوادي بوجود 72 شلال وتعتبر أيضاً أكبر منطقة محمية بسويسرا، القرية جميلة جدا ومكتظة بالسياح، وفيها شلال ستوباخ الشهير بارتفاع 300 متر وهو ما يميز القرية، وعلى الشارع الرئيسي هناك الفنادق و المطاعم الصغيرة و المكاتب السياحية و موقف كبير للسيارات للذين يرغبون في ركوب القطار أو التلفريك أو القطار المعلق.

قرية مورن


تتوفر على مطاعم منها ما يقدم أطعمة تايلندية ويابانية وما يزيد عن 14 فندقا ذات 4 نجوم و شقق سكنية، في هذه القرية يمكنك زيارة مزرعة للألبان ومشاهدة كيفية صناعة الجبن و حلب الأبقار، و مشاهدة العروض الفلكلورية السويسرية و المهرجانات الشعبية التي تقام في القرية.

قرية فنجن


تتميز بانتشار الفنادق و الشقق و الشاليهات و أفخم فندق بها هو فندق ريجينا، و تتميز أيضاً بقربها من باقي القرى، وهناك أيضا قرية جرينلدفالد الساحرة بمروجها الخضراء صيفا وثلوجها البيضاء شتاء.

أماكن سياحية مجاورة لا تقل أهمية

بالإضافة إلى ما سبق يحيط بمدينة إنترلاكن العديد من المناطق والمناظر الخلابة منها البحيرتين الجبليتين بلاو سيه، وأشن سيه، بالإضافة إلى حديقة اللغز (ميستري بارك)، زيارته مثالية للأطفال والعائلات، كما يحيط بالمنطقة العديد من المتاحف التي تحكي ماضي وحاضر المدينة خاصة وسويسرا بشكل عام منها متحف القطارات السويسرية، ومتحف السياحة لمنطقة يونقفرو، ومتحف بالنبيرج في الهواء الطلق والذي يعد من أجمل المتاحف في سويسرا.

معلومات عن الموقع الوصول الأسعار وساعات العمل

الموقع
تقع في منطقة بيرينز أوبيرلاند، وتبعد عن العاصمة بيرن حوالي 50 كلم وعن جنيف حوالي 200 كلم.
الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
تختلف ساعات العمل باختلاف المناطق السياحية المرغوبة.
الأسعار
تختلف الأسعار باختلاف المناطق السياحية والخدمات المقدمة.
الموقع الإلكتروني: interlaken
البريد الإلكتروني: mail@interlakentourism.ch
الهاتف: 0041338265375


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق