المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على فيلاخ سابع أكبر المدن النمساوية

معلومات عن فيلاخ النمساوية - السياحة في فيلاخ 

 

فيلاخ Villach هي ثانى أكبر مدينة فى ولاية كيرنتن، وسابع أكبر مدينة فى النمسا، تقع بالقرب من الحدود مع إيطاليا وسلوفينيا فى جبال البلاد الجنوبية وتعتبر فيلاخ مفترق طرق هام للحركة الجوية في جنوب النمسا وكامل منطقة ألب-أدريا Alpe-Adria.
تحيط بها المناظر الجبلية الخلابة من كل جانب وتجذب المدينة العديد من الزوار خصوصا خلال طريقهم إلى بحيرات الينابيع الحرارية. 
موقعها يجعلها المكان المثالي لاستكشاف منطقة ألب-أدريا المذهلة، وهي منطقة بيولوجية محددة تضم أجزاء من النمسا وإيطاليا وسلوفينيا.

أهم معالم فيلاخ السياحية:

ساحة فيلاخ الرئيسية Villach Main Square

تتوسط هذه الساحة الجميلة مدينة فيلاخ، وتعتبر أكثر المناطق جاذبية في جنوب النمسا، تقع على امتداد نهر دراو وتحتضن عدة جسور ساحرة وتعد مكان جيد لبدء استكشاف المدينة. 
يقع عمود الثالوث The Trinity Column الذي يعود إلى عام 1739 في منتصف الساحة.
يوجد هنا عددا من المنازل التجارية القديمة والمطاعم والمقاهي التي تعد وجهة مفضلة لقضاء وقت ممتع ولطيف.


كنيسة الصليب المقدس the Holy Cross Church 

فيلاخ هي موطن لعدد من الكنائس القديمة الجميلة، ولعل إحدى أكثر الكنائس إثارة للإعجاب هي كنيسة الصليب المقدس the Holy Cross Church، التي شيدت في القرن الثامن عشر وتعتبر مكانا شعبيا بين المصورين الذين يتسابقون لتصوير برجيها التوأم. 
ومن أبرز المعالم الداخلية للكنيسة هي اللوحات الجدارية المذهلة التي تعود إلى فترة الستينيات.


متحف مدينة فيلاخ وقلعة فينكنستين Museum of the City of Villach and Finkenstein Castle

تأسس متحف مدينة فيلاخ في عام 1873، ويعتبر واحد من أكبر وأقدم المتاحف البلدية في النمسا. 
يضم المتحف مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الإقليمية والتحف النادرة التي تتنوع في أعمارها من عصور ما قبل التاريخ إلى العصر الحديث. 
هذا ويعرض المتحف مجموعة نقود نادرة من الذهب والفضة النادرة. 
من المعالم التي تستحق الزيارة أيضا هي قلة فينكنستين التي تعود للقرن الثاني عشر وتطل على بحيرة فاك القريبة. للقلعة مدرج كبير يستوعب حتى 1150 شخص ويستخدم للحفلات الموسيقية والعروض المسرحية.

متحف فيلاخ للسيارات Villach Automotive Museum

وعلى الرغم من أن النمسا لم تكن معروفة خارج أوروبا بصناعة السيارات، إلا أنها قد حققت نجاحاتها في هذا المجال على مدى عقود.
ويعتبر متحف فيلاخ للسيارات مكان جيد لمعرفة المزيد عن تاريخ السيارات في البلاد، يركز في معروضاته بشكل خاص على السيارات الأوروبية والدراجات النارية التي تعود إلى خمسينيات القرن العشرين. 
تشمل أبرز الأمثلة التي تم الحفاظ عليها تماما سيارات غوغوموبيل Goggomobil، سيارارت ميسرسشميت، ومركبات بورش النادرة، وكذلك الدراجات المصنع النمساوي الشهير بوتش.

بحيرة فاك Lake Faak

تقع بحيرة فاك على بعد سبعة كيلومترات بالسيارة إلى الجنوب الشرقي من فيلاخ عند سفح جبل ميتاغسكوجيل البالغ طوله 2.143 مترا.
تمتد بحيرة فاك على مساحة 2.6 كيلومتر، تشتهر بمياهها الفيروزية الصافية، التي تصب في نهر غيل. 
تعتبر هذه البحيرة بقعة مفضلة لحمامات الشمس بسبب متوسط درجات الحرارة في الصيف البالغ 27 درجة مئوية.
كما يمكنك هنا التجديف، وصيد الأسماك والإبحار وركوب الأمواج. وتشمل الأنشطة الشعبية الأخرى ركوب الخيل والتسلق والمشي، فضلا عن ركوب الدراجات.
تحتضن المنطقة عدد من المنتجعات والمطاعم، فضلا عن العديد من المواقع التخييم والتنزه.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق