المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أجمل معالم سالزبورغ السياحية

سالزبورغ هي إحدى المدن النمساوية التي تشتهر بمعالمها السياحية التاريخية ذات الطبيعة الخلابة حيث أنها تعد من أكبر المدن الموجودة في النمسا بالإضافة إلى أنها تضم العديد من الاماكن التي تعرف بطبيعتها الساحرة وإليكم قائمة تضم أجمل معالم سالزبورغ السياحية.


أجمل معالم سالزبورغ السياحية


قصر هيلبرون

قصر هيلبرون
صورة من قصر هيلبرون



يعد قصر هيلبرون من أشهر وأجمل معالم سالزبورغ السياحية الذي يشتهر بشعبيته الكبيرة بين معالم النمسا الشهيرة حيث تم بناءه على الطراز الإيطالي الفريد كما يطلق عليه اسم قصر المتعة.
عند الدخول إلى قصر هيلبرون يمكنك الاستمتاه بمعالمه المدهشة حيث يضم العديد من الزخارف والنقوش والتماثيل المختلفة.
يمكنك الاستمتاع بالنافورة الخادعة التي تتواجد في حديقة قصر هيلبرون والتي تضم مجموعة من النوافير الفريدة من نوعها فقد تم بناء هذه النوافير في الماضي كأحد وسائل الاستمتاع والبهجة التي يدخلها حاكم المدينة على ضيوفه في هذا الوقت.


قلعة هوهن سالزبورغ

قلعة هوهن سالزبورغ
صورة من قلعة سالزبورغ

مما لا شك فيه أن قلعة سالزبورغ من أجمل معالم سالزبورغ السياحية التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر فهي أحد القلاع الكبيرة التي استطاعت الحفاظ على رونقها بكل معالمها في أوروبا.
تقع هذه القلعة على قمة جبل فيستونجسبيرج فقد بلغ طولها حوالي 250 متر وعرضها حوالي 150 متر مما يجعلها من اكبر القلاع التي تم بناؤها في القرون الوسطى.
عند تجولك في هذه القلعة يمكنك الاستمتاع بمعالمها الرائعة والرومانسية نظراً لاحتوائها على العديد من الغرف بالإضافة إلى وجود مكان في القلعة مخصص للحفلات الرسمية.
يمكنك أيضاً الاستمتاع بركوب القطار الجبلي الذي يعمل على توصيلك إلى القلعة لكي تتحول طوال الطريق بين المناظر الطبيعية الخلابة.



حديقة حيوانات سالزبورغ

حديقة حيوانات سالزبورغ
صورة من حديقة حيوانات سالزبورغ

تقع هذه الحديقة بجانب حديقة قصر هيلبرون وتشتهر بأنها من أجمل حدائق الحيوان السياحية في سالزبورغ.
تبلغ مساحة الحديقة حوالي 14 هكتاراً كما أنها تحتوي على 140 نوع من الحيوانات المختلفة التي تم جلبها من العديد من الأماكن حول العالم.
يمكنك الاستمتاع بالتجول في هذه الحديقة ومشاهدة العديد من الحيوانات باختلاف أنواعهم حيث أنها تحتوي أيضاً على بعض الحيوانات المهددة بالإنقراض مثل وحيد القرن.


منتزه فنتازيانا

منتزه فنتازيانا
صورة من منتزه فانتازيانا

منتزه فانتازيانا هو أحد أجمل معالم سالزبورغ السياحية الترفيهية العائلية.
يتميز منتزه فنتازيانا باحتوائه على العديد من الألعاب المختلفة والتي تناسب جميع الأعمار والاذواق حيث تتراوح ما بين ألعاب المغامرات والإثارة حتى الألعاب المائية الفريدة من نوعها.
يشتهر المنتزه أيضاً باحتوائه على العديد من الأقسام الخاصة مثل قسم السفاري حيث يمكنك التجول باستخدام الطوافة الخشبية.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق