المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر شوارع التسوق في سويسرا



تنتشر شوارع التسوق في سويسرا موفرة خيارات كثيرة للشراء والاكتشاف وسط الأعداد الكبيرة من المتاجر والمحلات والمراكز التجارية التي تعرض كل ما يخطر على البال من السلع والمنتجات المعروضات والأطعمة فضلا عن مرافق وخدمات أخرى متعددة.

سنعرض في هذا الموضوع تشكيلة من أشهر شوارع التسوق في سويسرا.

الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار محدد.

شارع دولا كونفيديراسيون وشارع دولا مارش في جنيف



يقع في أطراف المدينة القديمة وهو منطقة التسوق الرئيسي في جنيف، يوجد به مجمع تجاري بنفس الاسم يحتوي على سينما ومطاعم فضلا عن الكثير من المحلات التجارية، وفي نفس المنطقة يوجد شارع دولا مارش وهذا الشارع موازي للشارع السابق من الجهة الخلفية من ناحية البحيرة، ويحتوي على معارض الساعات وعلى أشهر الماركات العالمية المشهورة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: geneve-tourisme
البريد الإلكتروني: info@geneva-tourism.ch
الهاتف: 00410229097000

شارع باهنهوف في زيوريخ



يعتبر من أكثر مناطق التسوق فخامة في أوروبا حيث يوجد محلات من أشهر وأغلى الماركات العالمية منتشرة في هذا الشارع بالإضافة إلى مخازن أزياء ومتاجر وبوتيكات مع منتجات ذات جودة عالية تشمل أحذية وفراء وإكسسوارات وبورسلان ومجوهرات وساعات، كما تتوفر في الشارع بنوك ومطاعم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: bahnhofstrasse-zuerich
البريد الإلكتروني: info@bahnhofstrasse-zuerich.ch
الهاتف: 004432439000

شارع دو رون  



يعد من أهم أسواق جنيف كونه يستقطب محبي الموضة والازياء العصرية من كل مكان ويضم أفخم متاجر التسوق في جنيف وأغلاها سعرا، يمكن إيجاد كل ما يخطر بالبال من المنتجات الفاخرة لأشهر الماركات العالمية في هذا السوق من الملابس والساعات انتهاء بالمجوهرات والإكسسوارات.

الموقع على قوقل: هنا

شارع فيا ناسا في لوغانو 



يمثل وجهة التسوق الأولى في هذه المدينة، الشارع مخصص للمشاة فقط وفيه محلات عالمية معروفة مثل باتيك فيليب ورولكس وقوتشي بالإضافة إلى محلات المجوهرات والألماس والمطاعم والكافيهات، كما يعتبر هذا الشارع من أهم الشوارع التاريخية في المدينة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: vianassalugano
البريد الإلكتروني: info@vianassalugano.ch
الهاتف: 0041919227435

شارع بانهوف في زيرمات



يمتاز هذا الشارع بكونه خال من السيارات فهو مخصص للمشاة فقط، وتتوزع عليه محلات من كل الأصناف وخاصة تلك المحلات المخصصة لأدوات التزلج على الجليد يضم تشكيلة واسعة من المحلات التجارية الراقية ومحلات الساعات والمجوهرات والشكولاتة تضم سلاسل كبيرة من الماركات المعروفة. 

الموقع على قوقل: هنا
العنوان : Bahnhofstrasse، 3920 Zermatt، Switzerland

شارع دو بورج في لوزان


يوجد به محلات تبيع كل شيء سواء طعام أو ملابس ماركات عالمية، مما يجعله وجهة فاخرة للتسوق في مدينة لوزان تنتشر في الشارع الكافيهات والمطاعم الراقية، ويتوفر موقف سيارات ومحطة باصات بالقرب منه.

الموقع على قوقل: هنا
العنوان: Rue de Bourg، 1003 Lausanne، Switzerland

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق