المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل حدائق و منتزهات سويسرا

تشكل الحدائق والمتنزهات السياحية في سويسرا من أهم الوجهات التي ينجذب لزيارتها الكثيرين حيث تجعلهم يشعرون بالراحة والسكينة والهدوء الدائم أثناء تواجدهم فيها، لما تتوفر عليه من أماكن طبيعية ومرافق ممتازة للراحة والاسترخاء.
سنتكلم في هذه التدوينة عن باقة من المنتزهات والحدائق الجميلة في سويسرا، الترتيب عشوائي.

حديقة الحصون في جنيف



تعرف باسم بارك دي باستيون تقع بين المدينة القديمة وبلان بالي، وتصطف بها الأشجار العملاقة والتماثيل الكبيرة في كل مكان، وتتميز بلوحات الشطرنج العملاقة التي يمكن أن تكون لها متعة خاصة عند اللعب.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني:  bastions

حدائق ريكولا العشبية



تقدم حدائق ريكولا العشبية تجربة طبيعية فريدة من نوعها من خلال استنشاق شذاها والأزهار الجميلة من شهر مايو وسبتمبر، تحاط الحدائق العشبية الستة بمناظر الجبال الخلابة ويمكن للزوار أن تتحرك مشاعرهم من خلال ملامسة الأعشاب الجميلة والاستمتاع برائحتها ومعرفة الكثير عن هذه النباتات الجذابة المستترة في حدائق ريكولا المميزة، وأكثر من ذلك، الفرصة التي تقدمها الحدائق لنيل هدية حدائق ريكولا المليئة بالمفاجآت.

الموقع على قوقل: هنا 
الموقع الإلكتروني: ricola
البريد الإلكتروني: info@ricola.com
الهاتف: 0041617654121

الحديقة الوطنية السويسرية



تقع الحديقة الوطنية السويسرية في إنغادين على مساحة تزيد عن 170 كيلومتر مربع، وتعد الأقدم في جبال الألب فقد تأسست في العام 1914، يمكن للمرء أن يشاهد الوعلان وظباء الشمواة والمراميط وأرانب الشمال والسحالي وكذلك الطيور بأعداد لا تحصى في الحالة الطبيعية، بينما تمضي الرحلات بالأطفال والعائلات بعيدا في الحديقة ما يعطي فرصة استثنائية لاستكشاف واستطلاع البيئة حتى للأطفال الصغار.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nationalpark
البريد الإلكتروني: Info@nationalpark.ch
الهاتف: 0041818514141

منتزه بينتال



يقدم منتزه بينتال الطبيعة الطبيعية البدائية من قمم الجبال وصولاً الى محيط القرى، ويشتهر في المقام الأول بثقافته في قرية الموسيقى إرنين، التوليب في غرينيولز ومطبخه المثير للدهشة في العديد من المطاعم الجبلية وفي مطعمين مدرجين في دليل الذواقة غولت ميلاو في إرنين.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: landschaftspark-binntal
البريد الإلكتروني: info@landschaftspark-binntal.ch
الهاتف: 0041279715050

متنزه المعالم الطبيعية في فين-فينغز



يضم المنتزه باقة مذهلة من الأنواع الطبيعية من أنهار الجليد إلى كروم العنب، من السباخ إلى الهضاب الصخرية، من الأكواخ الألبية إلى القلاع ومن الألماني منها إلى الفرنسي مما يضفي مسحة من السحر لا مثيل لها، أما مدن وقرى المتنزه فإن ثمة اثنتي عشرة منها، وهي تمتد على مدى 277 كم مربع وتقع ما بين 500 متراً و4153 متراً فوق سطح البحر. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: pfyn-finges
البريد الإلكتروني: admin@pfyn-finges.ch
الهاتف: 0041274526060

حديقة شافهاوزن



تعتبر من ضمن الحدائق التي أشتهرت بأشجار العنب بالإضافة إلى ينابيع المياه التي تقع بالقرب من نهر الراين ، كما تشتمل أيضا على بعض من المنحدرات والصخور تلك التي تتناثر في كافة إتجاهات الحديقة ، كما أن الحديقة توفر لزائريها الإستمتاع بركوب الدراجات الهوائية التي تتجول بها في المناطق الجبلية التي تضمها الحديقة .

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: naturpark-schaffhausen  
البريد الإلكتروني: info@naturpark-schaffhausen.ch
الهاتف: 0041525332707

حديقة بيفرين الطبيعية



 من بين الوجهات السياحية المتميزة في سويسرا تقع على مساحة تصل إلى 370 كيلو متر مربع ، وتشتمل على إحدى الكنائس المقدسة تلك التي عرفت باسم كنيسة القديس مارتن ، كما تضم الحديقة أيضا إحدى الجسور التاريخية التي يستمتع زائري الحديقة بالتمشية عليه والتجول بداخل الحديقة من أجل الاستمتاع بقضاء وقت ممتع فيها.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: naturpark-beverin
البريد الإلكتروني: info@naturpark-beverin.ch
الهاتف: 0041816507010

حديقة المزرعة في جنيف



تعرف أيضا باسم بارك دو لا غرانج تقع على الضفة الجنوبية لبحيرة جنيف، وتضم قصرا تاريخيا جميلا وحديقة رائعة من الزهور المتناسقة بتصميمها وألوانها ومسارا رائعا للمشي تحت الأشجار المصطفة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: parc-grange

الحديقة اليابانية في إنترلاكن


هدية من مدينة أوتسو اليابانية شقيقة إنترلاكن، توجد العديد من أوجه التشابه بين إنترلاكن وأوتسو اليابانية حيث توجد بهما البحريات والجبال المرتفعة والمناظر الطبيعية الخضراء الخصبة وقد تم تصميمها في عام 1995م.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: interlaken
البريد الإلكتروني: mail@interlakentourism.ch
الهاتف: 0041338265300

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق