المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل الرحلات السياحية في سويسرا

تقدم سويسرا لضيوفها العديد من المفاجآت السياحية في مجال النقل والرحلات والمليئة بالإثارة والمتعة والاكتشاف، وعلى تنوع خدماتها من نهرية وأرضية وجوية فإن هذه الوسائل توفر بحق رحلات وجولات سياحية جديرة بالتجربة.
سنتكلم في هذه التدوينة عن تشكيلة من أجمل الرحلات السياحية في سويسرا.

الرحلات النهرية

رحلات على متن القوارب في بحيرة جنيف



تستمر الرحلات على أكبر بحيرة داخلية في أروبا في جميع الاتجاهات، وتتيح الرحلة الإطلالة من القارب على المرافئ والقلاع شيّون، مورجيه، روليه، إيفوار ...عبر مزارع الكروم إلى القمم المغطاة بالثلوج لجبال الألب في سويسرا وسافوي، تبعد توفق القارب على ضفاف البحيرة تبدأ مرحلة أخرى للعديد من الأنشطة الاستكشافية مثل الجولات السياحية في المدينة، تتوافر خدمة تقديم الطعام والمشروبات في مطاعم القارب، وتستغرق مدة الرحلة 3  ساعات و 45 دقيقة.

رحلة بين شافهاوزن و شتاين آم راين



تعتبر هذه الجولة النهرية الأكثر شعبية في سويسرا يبلغ طولها 50 كيلو مترا، وتستمر مدة 5 ساعات تقريبا، يغادر القارب نهر الراين شافهاوزن عند سفح قلعة مونت، ليمر بالركاب على قلعة هوهين كلنغن وجزيرة الثقافة، وبعده يصل إلى كونستانس، تعمل القوارب يوميا من أبريل إلى أكتوبر. 

رحلة البحيرات الثلاث: بييل- إيرلاخ –مورتِن

وتمثّل هذه الرحلة الكلاسيكية من بين كل الرحلات، أفضل طريقة لاستكشاف المنطقة، كونها تمتاز بالمناظر الخلابة للتلال المترامية، والمساحات المنبسطة الجميلة من الأرض المزروعة التي تظهر كروم العنب ومحاصيل الخضر مع المناطق البكر، وتقع وسط هذه المنطقة الساحرة بحيرات يورا الكبيرة الثلاث بحيرات بييل، نيوشاتل و مورتِ،. تستغرق ساعتين ونصف الساعة.

قوارب لوتشينا في إنترلاكن



تعد الرحلات النهرية على متن هذه الوسيلة أفضل رحلات ركوب الطوافات في سويسرا، حيث يعد نهر لوتشينا الذي ينبع من إيجر، ومونش وجونغفرو، والجبال السويسرية الشهيرة، أحد أكثر أنهار ركوب الطوافات متعة وإثارة في سويسرا، تنطلق القوارب فوق تيار النهر السريع، ولا داعي لوجود خبرات سابقة. 

رحلات القطار

قطار سينتوفالي



يأخذ القطار ركابه مباشرة عبر سينتوفالي، المعروفة بمنطقة المائة وادي وهي موطن نهر ميليزا البري، في ساعتين من لوكارنو في بحيرة ماجيوري إلى دومودوسولا في إيطاليا، أثناء الرحلة يمكن مشاهدة العديد من الأودية الجانبية التي تملؤها الغابات الكثيفة وتبرز فيها الصخور الخشنة، خط السكة الحديدية الضيقة سينتوفالي الذي يقارب طوله 60 كيلومترا يمر عبر الوديان العميقة والشلالات الهادرة الغابرة، والارتفاعات الهائلة للجسور، وغابات الكستناء المضاءة بنور الشمس والكروم الخصبة والأنفاق والانحناءات الدقيقة.

قطار محطة جانغفروجوش



قطار سكة حديد جانغفروجوش أعلى محطة للسكك الحديدية بأوروبا على ارتفاع 3454 متر، سيتسنى للسائح الاستمتاع بركوب قطار صاعد لأعلى محطة للقطار بأوروبا.

القطار البخاري



ويقع في مدينة روثرن وهو القطار الوحيد من نوعه في سويسرا هو قطار قديم منذ عام 1891 يعمل على البخار، ما يميزه أنه سيأخذك في رحلة لمدة ساعة عبر الغابات والجبال حتى تصل إلى قمة بيرنزر روثرن حيث يوجد فندق روثرن كولم.

القطار الجبلي المائل



يقدم هايمفيه فلو إنترلاكن باقة عريضة من الأنشطة التي توفر المتعة الكافية للصغير والكبير، حيث أنه يمتد من التلفريك الكلاسيكي ويمر بطريق التزلج وصولا إلى ساحة اللعب الممتعة، ويعد المنظر المطل على إنترلاكن وبحيرة تونرزيه واحدا من أجمل المشاهد خلال هذه الرحلة القصيرة.

رحلات الباص



تجتاز بوست باص في يوم واحد أربعة من أكثر الممرات الألبية السويسرية إثارة للإعجاب، حيث تعبر فارق ارتفاع يبلغ 10.366 متراً، على متنها ينتقل الركاب إلى ما بعد بحيرات السدية المتلألئة ويستمتعون بالعديد من المناظر الآسرة، ويعتبر معبر نوفينين، أعلى نقطة في سويسرا يمكن بلوغها بواسطة الحافلة، تستغرق الرحلة 8  ساعات و 45 دقيقة، ويبلغ طولها 208 كلم.
مسار الرحلة:  مايرينجين – (غريمزال) – (نوفينين) – (جوتهارد) – (سوستن) – (مايرينجين)

رحلات الهيليكوبتر



تنظم عدة رحلات لمشاهدة معالم سويسرا من الأعلى بواسطة الهليكوبتر أو الطائرات الصغيرة، ميزة هذه الرحلات أنها تأخذك إلى أماكن لم تطؤها قدم إنسان ويستعصي عليك الوصول إليها بطرق أخرى.

القفز بالمظلات والطيران الشراعي في أنترلاكن



يعتبر القفز المظلي من بيتينبيرغ نزولا إلى انترلاكن تجربة استثنائية للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة عن قرب حيث توفر المنطقة العديد من الفرص الفريدة من نوعها من أجل الطيران الشراعي ورؤية المناظر غير العادية للبحيرات والجبال، وإن كنت مبتدئا يتم إعطاؤك بضعة تعليمات قبل رفعك مع طيارك.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق