المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

رحلة سياحية إلى أشهر قصور فيينا

لعشاق التاريخ واكتشاف فن العمارة الأوروبية القديمة في فيينا فرصة الاستمتاع بمشاهدة وزيارة العديد من القصور التاريخية، واكتشاف ما تكتنفه من أسرار وتحف وأعمال فنية، جمال التصاميم والمرافق و البنايات من الخارج ومن الداخل يجعل  من زيارة هذه القصور فرصة لا تفوت، ونشاطا سياحية مليئا بالمتعة والفائدة.
سنتعرف في هذا الموضوع على أشهر قصور فيينا وما تزخر به من ميزات سياحية.
الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار محدد.

قصر هوفبورغ الإمبراطوري


هذا القصر التاريخي هو مقر الإقامة الرسمية لرئيس النمسا، تمت توسعة القصر على مر القرون ليتضمن فيما بعد مقرات للسكن والإقامة، والمتاحف والإبراشية والمكتبة الامبراطورية والخزينة والمسرح القومي، وقد تعاقب على الإقامة فيه العديد من الإمبراطوريات المشهورة في أوروبا بشكل عام والنمسا بشكل خاص، ويضم القصر بالإضافة إلى مدرسة للفروسية والإسطبلات، مركزا للمؤتمرات، كما يحتوي محيطه على المقاهي والمطاعم، والساحات والحدائق العامة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: hofburg
البريد الإلكتروني:  vienna@hofburg.com
الهاتف: 004315873666

قصر شونبرون



كان هو المقر الصيفي السابق لعائلة القيصر النمساوية، والمؤلف من 1.441 غرفة من روكوكو يعود تصميمها إلى قصور الباروك، يمكن زيارة 45 منها، توجد في حديقته أقدم حديقة حيوان في العالم، بالإضافة إلى متاهة، وألعاب ذكاء وألعاب مائية، و متحف، وتنظم داخل القصر جولات إرشادية خاصة بالأطفال، تُتيح الجولة عرضاً رائعاً من الداخل، كما يمكن للأطفال ارتداء ملابس ليشعروا وكأنهم أمراء حقيقيين.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: schoenbrunn
البريد الإلكتروني: info@schoenbrunn.at
الهاتف: 0043181113

قصر ليختنشتاين

يعود تأسيس هذا القصر إلى عام 1691م، وهو تحت ملكية أسرة ليختنشتاين الأميرية، يضم أعمالا فنية مختارة من مجموعة الفن الخاص للأمير ليختنشتاين بالإضافة إلى تشكيلة من التحف التاريخية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: palaisliechtenstein
البريد الإلكتروني: info@palaisliechtenstein.com
الهاتف: 004313195767153

قصر بيلفيدير



هو عبارة عن مبنى تاريخي مكون في الأصل من قصرين باروكيين العلوي والسفلي، كان هذا القصر مسكن الأمير يوجين من سافوي ومقر عائلة هابسبورغ أثناء حكمها للإمبراطورية النمساوية، وقد بني من طرف الأمير سافوي, وهو الآن عبارة عن متحف، ويوجد بالقصر إسطبلات، ويمتاز بلونه البرتقالي المثير للإعجاب.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: belvedere
البريد الإلكتروني: public@belvedere.at
الهاتف: 00431795570

قصر توديسكو



شكل لوقت طويل ملتقى للفنانين والمثقفين في فيينا، أسسته عائلة توديسكو الأرستقراطية، وقد صار في الفترة الممتدة بين عامي 1947 و 1995 مقرا رئيسيا لحزب الشعب النمساوي، يحتوي الآن على عدد من المطاعم وقاعات المناسبات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Todesco
البريد الإلكتروني: catering@gerstner.at
الهاتف: 00431316652468

قصر هانسن كمبنسكي الفندقي


هو قصر مصمم بنمط عمارة عصر النهضة الجديدة بني بين الأعوام 1869 حتى 1873 وهو يتبع لسلسلة الفنادق كمبنسكي، يتكون مبنى الفندق الأثري، من سبعة طوابق تضم 152 غرفة فندقية وأجنحة، إضافة إلي منتجع كمبينسكي سبا، و 17 شقّة سكنية خاصة، وقاعة بمساحة 3.020 قدم مربع تستمد إنارتها الطبيعية من ضوء الشمس خلال ساعات النهار، ما يميز هذا القصر الفندقي هو اللمسات المبتكرة التي تدمج البناء التاريخي بأحدث وسائل التكنولوجيا ونمط الحياة المعاصر، مثل إمكانية تسجيل الوصول من خلال جهاز الآيباد، وتزويد كل غرفة بجهاز آيباد، و أنظمة تلفاز ترفيهية حديثة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: palais-hansen
البريد الإلكتروني: info.vienna@kempinski.com
الهاتف: 004312361000

قصر الأسقف



يقع في وسط مدينة فيينا بجوار كاتدرائية القديس ستيفن، وهو مقر رئيس أساقفة فيينا، يعود بناء القصر إلى العصور الوسطى، وقد تم تطوير مرافق القصر في الفترة الباروكية من القرن السابع شعر والقرن الثامن عشر.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: burgen-austria
استمارة التواصل: هنا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق