المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل 5 أنشطة في مدينة ستافنجر النرويج

مما لا شك فيه أن النرويج هي أحد أهم البلاد السياحية التي تتمتع بمعالمها وشواطئها وشلالاتها الرائعة كما أنها تحتوي على العديد من المدن السياحية الهامة.
ومن ضمن هذه المدن هناك مدينة سياحية تدعى ستافنجر وهي أحد المدن التي تقع في جنوب غرب النرويج وتعرف بمناخها البحري المعتدل كما أنه تضم الكثير من المناطق التي يمكنك الاستمتاع بها.
وإليكم أفضل 5 أنشطة يمكنك تجربتها في مدينة ستافنجر.


أفضل 5 أنشطة يمكنك تجربتها في مدينة ستافنجر


برج فالبيرغ

برج فالبيرغ
صورة من برج فالبيرغ

يعد برج فالبيرتان هو أحد المباني التاريخية القديمة والذي يتمركز في منطقة شبه جزيرة هولمن.
تم بناء هذا البرج في عام 1853 كنوع من أنواع المراقبة في هذه الأيام والآن أصبح من أهم مواقع الجذب حيث يمكنك زيارة هذا البرج لمشاهدة المينة من أعلى نقطة في المدينة حيث المناظر الرائعة والخلابة.



متحف ستافنجر

متحف ستافنجر
صورة من متحف ستافنجر

إذا كنت من محبي الفنون والتاريخ الطبيعي فيمكنك زيارة متحف ستافنجر الذي يعمل على ضم مبنى يحتوي على أهم المعارض التاريخية بالإضافة إلى متحف الأطفال.
يعد هذا المتحف من أفضل 5 أنشطة يمكنك تجربتها في مدينة ستافنجر حيث يعمل على تقديم العديد من المعلومات التاريخية والثقافية على مر العصور.


متحف الآثار

متحف الآثار
صورة من متحف الآثار في ستافنجر

عند زيارتك لمدينة ستافنجر النرويجية فلا يفوتك زيارة متحف الآثار الذي يقوم باستعراض بعض المعلومات عن الفايكنج مثل تاريخهم وأزيائهم وأسلحتهم.




صخرة بريكستولن

صخرة بريكستولن
صورة من صخرة بريكستولن

تعتبر منطقة صخرة بريكستولن من أشهر مناطق الجذب في مدينة ستافنجر حيث يطلق عليها اسم منبر الصخور.
يمكنك زيارة هذه المنطقة لكي تستمتع بالأجواء الرائعة حيث تطل على البحر وكذلك على الجبال بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تحيط بهذه المنطقة.


مضيق ليسيفيورد

مضيق ليسيفيورد
صورة من مضيق ليسيفيورد

يمكنك ايجاد هذا المضيق في شرق ستافنجر حيث يعد هذا المضيق من أفضل 5 أنشطة يمكنك تجربتها في مدينة ستافنجر.
عند زيارتك لمضيق ستافنجر يمكنك أخذ جولة سياحية على متن أحد القوارب للوصول إليه.
ستستمتع بمشاهدة مياه البحر الخضراء الرائعة بالإضافة إلى الصخور التي تتواجد فيها على ارتفاع حوالي 3300 قدم فوق مضيق ليسيفيورد.
يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة في هذا المضيق كالتجديف بالإضافة إلى التجديف كما يمكنك أيضاً التقاط الكثير من الصور الفوتغرافية الرائعة.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق