المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل شواطئ وموانئ إيبيزا الإسبانية

شواطئ ساحرة في إيبيزا


إيبيزا الساحرة بشواطئها الرائعة التي يستمتع فيها السياح بقضاء أجمل الأوقات وأمتعها، فوق الرمال الذهبية وتحت أشعة الشمس الدافئة، ووسط المياه الزرقاء الهادئة.

أجمل شواطئ إيبيزا الإسبانية يتناولها هذا التقرير بالمعلومات والصور.

الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار

شاطىء فيرييادس


يتيح هذا الشاطئ مشاهدة رائعة لغروب الشمس، مما يجعله يشهد إقبالا كبيرا لحشود من السائحين والسكان المحليين فتجدهم مستلقين بشكل مريح على رمال الشاطئ لمشاهدة تلك المناظر المذهلة من الأشعة في السماء أثناء غروب الشمس خلف الأفق في مشهد لا ينسى.

الموقع على قوقل: هنا

شاطئ بنيراس 


يتجمع الزائرون والسكان المحليون كل يوم في بنيراس بيتش في انتظار مجموعة من الهيبيين الذين يقيمون الاحتفالات ويقرعون الطبول كطقس وتقليد دائم بالشاطىء لذلك يعتبر هذا الشاطئ فرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة والأمسيات الفنية، أفضل إمكانية لتجربة هذا الحدث هي الوصول إلى بنيراس بيتش في وقت مبكر، وقضاء يوم على الشاطئ، وفي المساء يمكنك مشاهدة الشمس وهي تغرب على ايقاع دقات الطبول، كما يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية من الحرف اليدوية التي يعرضونها على الشاطئ.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: elements-ibiza
الهاتف: 0034971333136

شاطىء اتلانتيس


يعد مكانا ممتازا لالتقاط بعض الصور الفريدة، ناهيك عن الاستمتاع بروعة المياه وهدوئها عادة ما تنجذب الأسماك أسفل الصخور، ولهذا يعد شاطىء اتلانتيس مكان مثالي لهواة الغوص بين الحياة البحرية المتنوعة، كما يعد الشاطئ مكانا فريدا لمشاهد التكوينات الصخرية المذهلة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني:  ibiza
الهاتف: 0034654082728

ميناء ايبيزا



يمكنك القيام بنزهة على مهل حول ميناء إيبيزا للاستمتاع بأجواء جديدة أثناء زيارتك للمدينة، حيث تستطيع مشاهدة مختلف اليخوت الفاخرة وقوارب الصيد والسفن السياحية وهي تمخر مياه الميناء ذهابا وإيابا، فهذه التجربة في الهواء الطلق ستطلعك على جانب آخر من الجزيرة مع إمكانية تكوين العديد من الصداقات من السكان المحليين.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: marinaibiza
الهاتف: 0034971318040

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق