المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل مطاعم مدريد الاسبناية

تشكيلة من المطاعم المفضلة في مدريد


تمتاز المطاعم في مدريد بأجوائها الخاصة وأطباقها الذوقية الشهية المقدمة المحضرة بعناية، سيعيش عشاق المطبخ المحلي الإسباني تجربة ذوقية فريدة في هذه المطاعم، كما سيجد محبو الأطباق العالمية بدورهم ما يرغبون فيه.

في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل خمسة مطاعم في مدريد وما تقدمه للزائر من 
أطباق وخدمات.

للإشارة الترتيب عشوائي

كازا بريكو Casa Perico


يشكل وجهة مفضلة لتناول الطعام الإسباني الأصيل الذي يشمل وجبات مختارة ومحبوبة لدى الإسبانيين، هذا المطعم من المطاعم المثالية التي تمكن من الاطلاع على الأخبار الصحفية المحلية، فإذا رغبت في قراءة الكتابات الصحافية المعلقة على الحائط في مدخل المطعم، ستدرك أنه من المطاعم المفضلة والممتازة، يقدم المطعم قائمة متميزة من الخضراوات المحلية، لحوم المواشي المختلفة، والحبوب والأرز والأسماك وثمار البحر.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: casapericomadrid
الهاتف: 0034915328176

رستورانتي سوبرينو دي بوتين Sobrino de Botín


ذكر اسم هذا المطعم في كتابات ونصوص كثيرة عبر التاريخ الثقافي لأنه يعتبر أقدم مطعم فعّال في العالم منذ عام 1725، يقال ويكمن سر بقائه في وجبته الرئيسية وهي الخروف المطبوخ بفرن الخشب، فضلا عن ذلك يقدم المطعم وجبات محلية شهية بأسعار تصل إلى قيمة 120 يورو للوجبة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: botin
الهاتف: 0034913664217

دايفير إكس أو DiverXO


يقدّم المطعم وجبات إسبانيّة محلّيّة مع لمسة آسيوية جديدة مثل الهمبرغر مع زبدة الفطر، مكنه طعامه الرّائع من الحصول على جوائز عديدة منها نجمة ميشلين منذ افتتاحه، يبدأ سعر الوجبة الزّوجيّة 150 يورو .

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: diverxo
الهاتف: 0034915700766

سولا مدريد Sula 


يتخصّص المطعم بفن الطهو الرفيع الذي يجمع عدة طرق طهو جديدة وحديثة تابعة لعالم الطهو المستقبلي حيث يستخدم العلم الكيميائي لتحضير الوجبة، يقدم المطعم وجبات التاباس، وهي وجبات إسبانية صغيرة الحجم، ويوفر تشكيلة واسعة جدا منها، كما يعتبر هذا المطعم من أحدث المطاعم وأكثرها أناقة وفخامة يمتاز بتصاميمه المعاصرة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sula
الهاتف: 0034917816197

99 سوشي بار  Sushi Bar99


يختص بتقديم الوجبات البحريّة، لعشاق الطبخ الياباني يحضر هذا المطعم وجبات شهية من الأطباق اليابانية، من أشهى وجباته سوشي محار البحر مع صلصة البرتقال، وطبق سمكة السّلمون النيئة المفرومة والمقدّمة مع الخردل الياباني.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: 99sushibar
الهاتف: 0034914312715

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق