المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

عشر وجهات للتسوق في جنيف

توفر أماكن التسوق في جنيف خيارات عديدة لاقتناء جميع أصناف المنتجات والسلع فضلا عن خدمات أخرى منها تناول الطعام والاستراحة في المقاهي التي تضمها ومرافق وخدمات أخرى كثيرة.
سنعرض في هذا التقرير عشر وجهات متنوعة للتسوق في جنيف السويسرية.
الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار محدد.

البلاكسيرت



يعتبر هذا السوق أكبر مجمع تجاري في سويسرا، ومن أجملها وأمتعها على الإطلاق
ويوجد بالإضافة لأكبر سوبرماركت ميجرو في سويسرا يوجد في السوق تشكيلة كبيرة من أرقى وأجمل محلات الملابس والإكسسوارات، المواقف تحت السوق ورخيصة جدا "أول ساعتين مجانية"، يقع السوق على بعد 2 كلم من مطار جنيف.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: balexert

كارفور



الوجهة التجارية الغنية عن التعريف يوجد فيها تشكيلة كبيرة ورائعة من الشوكولاته السويسرية وما يميزها هو أنها موجودة بعبوات اقتصادية كبيرة ورخيصة عن أي مكان آخر في جنيف، ويوجد داخل السوق أجمل فروع مطاعم المانور الشهيرة والتي تستحق الزيارة والجلوس في القاعة الداخلية المكشوفة، يقع السوق على نفس امتداد شارع المطار.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: carrefour

مانور



من الأسواق الكبيرة في سويسرا وهو عبارة عن مبنى ضخم يتكون من 10 طوابق 4 منها تحت الأرض، مواقف و6 طوابق مليئة بكل شيء تتخيله، ما يميز هذا السوق هو جودة ونوعية الأكل فبالإضافة للساندويشات الموجودة في الطابق الأرضي يوجد مطعم ممتاز في الأدوار العليا، السوق يقع في منتصف الطريق بين البحيرة ومحطة القطار حيث يبعد 1 كلم من محطة القطار.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: manor

سواتش



تعد رمز سويسرا فى عالم الساعات والمجوهرات الرائدة والراقية، وتوفر سواتش مجموعة أنيقة وحصرية من الساعات الرجالية والنسائية، وتتميز سواتش بساعاتها الشبابية المتعددة التصاميم والألوان، تقع متاجر سواتش في جنيف على شارع مون بلان.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: swatch

غلوبوس



متجر على الضفة اليسرى في الشارع التجاري في جنيف على سفح المدينة القديمة والكثير من الماركات الشهيرة تخزن وهنالك نطاق جديد من الفواكه والخضراوات الباكرة في مخزن المواد الغذائية، بالإضافة إلى الكثير من الأنواع الخاصة من كل أنحاء العالم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: globus  

سوق المدينة القديمة



تشمل المدينة القديمة الشارع الرئيسي للتسوق في جنيف وهو شارع دولا كونفيديراسيون، يقع في أطراف المدينة القديمة بعد عبور جسر المون بلا، و الشارع الرئيسي تتناثر على جنباته المحلات التجارية ويقع عليه مجمع تجاري بنفس الاسم يحتوي على سينما ومطاعم بالإضافة لشارع  دولا كروا دور وشارع دي مارش توجد فيه معارض الساعات وأشهر الماركات العالمية المشهورة في بوتيكات تعرض أشياء ممتازة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: geneve-tourisme

أو فيف 2000 (المياه الحية)



يقع مركز التسوق هذا في قلب مدينة جنيف على شارع جارغونانت، يضم العديد من المحلات التجارية الراقية توفر الملابس الرجالية والنسائية الأنيقة والإكسسوارات والأحذية والمجوهرات والملابس الرياضية، كما يضم أيضا كافيهات ومحلات لبيع المواد الغذائية وصيدلية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: eauxvives2000

شافان سنتر



السوق فيه مطعم رائع مع ألعاب أطفال تابع للمانور بالإضافة لنسخة مصغرة تقريبا للمحلات الكبيرة الموجودة في البلاكسيرت، يقع هذا السوق خارج مدينة ديفون وعلى بعد 3 كلم من الحدود الفرنسية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: chavannes-centre

هال دي رييف



هو سوق كبير لبيع جميع أنواع المواد الغذائية، يشمل السوق العديد من تخصصات تناول الطعام منها السويسرية والإيطالية والفرنسية، ويوفر مختلف أنواع الأجبان والمأكولات البحرية والأسماك، كما يوفر السوق الحلويات والمخبوزات والخضروات والفواكه.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: halle-de-rive

سوق الزهور وسوق الفواكه والخضار



تقام سوق للزهور يوميا في ساحة مولارد يفضل الذهاب في الصباح، ستأسرك روائح الزهور وألوانها الزاهية، وفي المنطقة ذاتها يوجد سوق الفواكه والخضر المثير للإعجاب فهناك كثرة الأنواع والأصناف، يترك تذوق الطعم الحقيقي للفواكه والخضر المفضلة شعورا لا ينسى، على جنبات الساحة تنتشر المحلات الفاخرة والمطاعم والمقاهي.

الموقع على قوقل: هنا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق