المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

وجهات سياحية صيفية في النمسا

قضاء العطلات الصيفية في النمسا حافلة بالأنشطة والفعاليات الممتعة والمتنوعة، تناسب جميع أفراد العائلة كبارا وصغارا.
سنتحدث في هذه التدوينة عن وجهات سياحية صيفية في النمسا تستهوي العديد من السياح من كل أنحاء العالم.

طريق جبال الألب 



يمثّل طريق غروسغلوكنر الألبي المرتفع معلم الطريق الأجمل بمناظره الطبيعية الخلابة في العالم، ستتمكنون من عبور جبال الألب في قلب النمسا على امتداد الطريق البالغ 48 كيلومترا مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لثلاثة جبال مهيبة يتجاوز ارتفاعها الـ 3.000 متراً، خلال النزهات والمشاوير اللطيفة سيراً على الأقدام، سيكون بمقدوركم اكتشاف المناظر الألبية المرتفعة بمنتهى الأمان، يبقى الطريق مفتوحا من مطلع مايو إلى أواخر أكتوبر، وإن كنت لا تفضّل الذهاب بالسيارة، يمكنك السفر بواسطة حافلة جلوكنير الحديثة والمريحة برفقة حرّاس الحديقة الوطنية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: grossglockner
البريد الإلكتروني: info@grossglockner.at
الهاتف: 0043654665013

شلالات كريمل



يوجد على طول الشلالات مسار مخصص للمشي إلى مسافات طويلة وعلى مقربة من الشلالات، ويمتد بالإضافة إلى ذلك عبر أحد أجمل وديان الحدائق الوطنية، تتميز المنطقة بوجود ممرات للسياح فهناك، ما يجعل الوصول إلى أعلى نقطة فيها، والتمتع بالمناظر الخلابة من هناك أمرا ممكنا، وتعد شلالات كريمل فرصة مثالية أمام الأطفال وكامل العائلة لاستكشاف الحياة المائية بطريقة ممتعة ومسلية، حيث تعتبر زيارة مركز العوالم المائية المدهشة المكان الأمثل للتعرف على الأحياء المائية بالمنطقة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: wasserfaellekrimml
البريد الإلكتروني: warnsdorf.krimml@sektion.alpenverein.at
الهاتف: 004365647212

سيفيلد تيرول



مكان مثالي لنزهات في أوقات الطقس الحار خلال فصل الصيف و المشي لمسافات طويلة، يعتبر سيفيلد مكانا للاسترخاء بامتياز كون هذه المنطقة تقدم أماكن الإقامة الفاخرة الأكثر رقيا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: seefeld
البريد الإلكتروني: gemeinde@seefeld.eu
الهاتف: 0043521222410

رحلة نهرية على مياه الدانوب


يحيط بالدانوب العديد من الأماكن مثالية لأنشطة في الصيف منها أماكن للتشمس، حدائق، مطاعم بشرفات مطلة على النهر وطرق مخصصة للمشاة وقائدي الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى أماكن أخرى تعد كذلك وجهات رئيسية للسباحين، الجدافين ولقائدي القوارب الشراعية والبحارة، وتخترق قناة الدانوب مركز المدينة وتتحول إلى امتداد من المطاعم والمقاهي في كل صيف، وإن واصلت المسير على طول ضفتي القناة ستصل إلى براتر، وهي مساحة خضراء تغطي 6 مليون متر مربع تُعدّ إحدى أجمل عشرة منتزهات في العالم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: alte-donau
البريد الإلكتروني: info@alte-donau.info

قصر ومتاهة وحديقة شونبرون



هو المقر الصيفي السابق لعائلة القيصر النمساوية، والمؤلف من 1.441 غرفة من روكوكو يعود تصميمها إلى قصور الباروك، يمكن زيارة 45 منها، توجد في حديقته أقدم حديقة حيوان في العالم، بالإضافة إلى متاهة، وألعاب ذكاء وألعاب مائية، و متحف، وتنظم داخل القصر جولات إرشادية خاصة بالأطفال.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: schoenbrunn
البريد الإلكتروني: info@schoenbrunn.at
الهاتف: 0043181113

مهرجان وينكلانجنبوجن



يتميز هذا المهرجان الصيفي الذي يعقد في منتصف شهر يونيو ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر بتقديم العيديد من الفعاليات المرتبطة بالموسيقى الكلاسيكية، على أسلوب موسيقى الاوركسترا النموذجية، كما أنه غالبا ما يقدم فنانين جدد، تنظم فعاليات المهرجان في مسرح ان دير في مدينة فيينا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: theater-wien
البريد الإلكتروني: info@theater-wien.at
الهاتف: 00431588301010

زحليقة هاي هيلز


هاي هيلز هي عبارة عن زحليقة صيفية، تقدم تجربة خاصة لجميع أفراد الأسرة للتزحلق على منحنى من ارتفاع نصف ميل، كما يقدم 12 منحنى بالإضافة إلى قفزة المغامرة وصعود 1099 قدما إلى قمة التل، المنطقة مؤمنة بالكامل.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: highhills
البريد الإلكتروني: office@highhills.at
الهاتف: 0043019790025

بحيرة تسيلامسي


يوجد بالمكان منطقة الطيران الشراعي التي تتيح إمكانية القيام بجولة جوية عن طريق الطائرة الشراعية، بالإضافة إلى وجود ملاهي صغيرة للأطفال وكافيه بجلسات رائعة، التجربة مثيرة والطائرة جميلة، توفر رؤية مناظر جميلة من الأعلى، التسعيرة محددة بالمدة الزمنية فمدة 20 دقيقة بسعر 48 يورو للشخص والأطفال مجانا، ويمكن التجول في البحيرة بالقارب الكهربائي، وتوجد العديد من الألعاب المائية مثل البانانا والبراشوت والقوارب الكهربائية والشراعية والبدالات، وهناك سفينة تقوم برحلة في البحيرة من أمام فندق قراند.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: zellamsee
البريد الإلكتروني: welcome@zellamsee-kaprun.com
الهاتف: 0043654272032

ملعب الماء في جزيرة الدانوب



يمتد هذا الملعب على مساحة 5000 متر مربع، ويوفر بركة مياه للأطفال وألعاب مائية وألعاب أخرى، يمكن للأطفال عبور بركة مياه عبر جسر معلق طوله 15 متر، يمكن بناء القلاع الرملية، توجد منطقة لعب آمنة للأطفال أقل من 3 سنوات.

الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
مفتوح 24 ساعة/24، من شهر مايو حتى سبتمبر 
أسعار الدخول
مجانا
الموقع الإلكتروني: donaupark
الهاتف: 0043140008042

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق