المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

مطاعم عربية في مدريد

مطاعم حلال في مدريد


تأخذك المطاعم العربية في مدريد بجولة ممتعة بين الأطباق الشهية والأذواق اللذيذة للمطبخ العربي بمأكولاته ومشروباته ومقبلاته المتميزة وسط أجواء مستوحاة من البيئة العربية الأصيلة.

في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل المطاعم العربية في مدريد وما تقدمه للسائح من أطباق وخدمات.

للإشارة الترتيب عشوائي

مطعم ألف ليلة وليلة Las Mil y Una Noches


ﻳﺘﻤﻴﺰ ﻣﻄﻌﻢ ﺃﻟﻒ ﻟﻴﻠﺔ ﻭﻟﻴﻠﺔ ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﻃﻌﺎﻡ ﺘﻀﻤﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺨﺘﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻷﻃﺒﺎﻕ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴﺔ، ﻭﺍﻟﻤﺸﺮﻭﺑﺎﺕ ﻭﺍﻟﺤﻠﻮﻯ ﻭﺍﻟﺸﺎﻱ، ﺗﺘﻨﻮﻉ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﻃﻌﺎﻡ ﺃﻟﻒ ﻟﻴﻠﺔ ﻭﻟﻴﻠﺔ ﺑتشكيلة ﻣﻤﻴﺰﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻭﻱ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻘﺒﻼﺕ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻴﺔ ﺍﻟﻠﺬﻳﺬﺓ منها الخمص والتبولة والشنكليش والفتوش والفلافل والبابا غنوج، ﻧنصحك ﺑﺎﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﻄﺒﻖ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰ ﻷﻟﻒ ﻟﻴﻠﺔ ﻭﻟﻴﻠﺔ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺨﺮﻭﻑ ﺍﻟﻤﺤﺸﻲ ﺑﺎﻷﺭﺯ ﻭﺍﻟﻠﺤﻢ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﻡ ﻭﺍﻟﻤﻜﺴﺮﺍﺕ، ﺳﻌﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﺒﻖ 24 ﻳﻮﺭﻭ ﻓﻘﻂ، ﻟﻠﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ يفضّل ﺍﻟﺤﺠﺰ ﻣﺴﺒقا، يقدم مطعم ﺃﻟﻒ ﻟﻴﻠﺔ ﻭﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ عروض ﺍﻟﺮﻗﺺ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰ ﻛﻞ أيام الأسبوع.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lasmilyunanoches
الهاتف: 0034915595785

ﻣﻄﻌﻢ ﺍﻟﺒﺎﺷﺎ El basha Restaurante


يقدم لائحة متنوعة تضم أشهى المأكولات الشرقية ومن ضمنها المشاوي العربية بمختلف أنواعها وهو مطعم سوري يعد من أفضل المطاعم العربية في مدريد، يقدم أطباقا من اللحم مع البرقوق واللحم مع الباذنجان وغيرها الكثير بالإضافة إلى المقبلات والحلويات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الالكتروني : elbasharestaurant
الهاتف: 0034914299610

مطعم ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ Arabia Restaurante


من أجمل المطاعم العربية في مدريد يشتهر بأطباقه المغربية الشهية حيث يقدم قائمة طعام متنوعة تضم ألذ المأكولات كطبق الكسكس والطاجين المغربي وغيرها من الأطباق التي اشتهر بها المطبخ المغربي العريق، يمتاز المطعم بديكوراته المستوحاة من بيئة الصحراء العربية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: cafearabiabarcelona
الهاتف: 0034915325321

مطعم الزهراء Al Zahra Restaurante


مطعم عربي في مدريد يختص بتحضير تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق المغربية الشهية كطبق الطاجين والكسكس المغربي فضلا عن أنواع المشاوي والمقبلات والحلويات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الالكتروني: restaurantealzahra
الهاتف: 0034913262610

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق