المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

دليلك للسفر إلى أوستن عاصمة ولاية تكساس الأمريكية

دليلك للسفر إلى أوستن Austin

حقائق سريعة

مدينة أوستن هي عاصمة ولاية تكساس، يبلغ عدد سكانها 820.000 نسمة موزعة على 276 ميل مربع.

- شعارها الرسمي: "عاصمة الموسيقى الحية في العالم The Live Music Capital of the World"، في إشارة إلى العديد أماكن الموسيقى الحية داخل المدينة. أما شعارها الغير رسمي فهو "أبقوا أوستن غريبة Keep Austin Weird" والذي يهدف إلى حماية الشركات المحلية الصغيرة من أن تجرفها الشركات الكبيرة.

- الألقاب: "تلال السيليكون Silicon Hills" والذي حصلت عليه في التسعينات بسبب التدفق السريع لشركات التكنولوجيا والتنمية

معلومات عملية


- العملة: الدولار الأميركي US Dollar.

- اللغة المنطوقة: الإنجليزية.

- أفضل وقت للزيارة: من سبتمبر إلى مايو.

- الوصول من المطار إلى مركز المدينة: تدير شركة Capital Metro النقل العام حيث يمكنك الركوب مقابل دولار واحد. تكلف سيارة أجرة: 12.85 دولار على الأقل، بالإضافة إلى 2.30 دولار لكل ميل.

أفضل الأماكن للاقامة



تعتبر الفنادق الواقعة في وسط المدينة، وفي أوستن الجنوبية، وكذلك تلك المتواجدة قرب جامعة تكساس من أفضل أماكن الإقامة وأكثرها رقيا (يتراوح سعر المبيت فيها بين 100 إلى 400 دولار في الليلة). 
بينما تتميز الفنادق الموجودة في شمال غرب أوستن (بالقرب من المشتل The Arboretum) بمتوسط أسعار يتراوح بين 65 - 150 دولار في الليلة. 

التجول 



- تعتبر أفضل طريقة للتجول عبر Capital Metro. يبلغ سعر تذكرة الركوب لمرة واحدة 1 دولار بينما سعر البطاقة اليومية هو 2 دولار فقط. يمكن شراء هذه البطاقة عبر الانترنت أو من محلات البقالة.

- أن استئجار دراجة هي واحدة من أكثر الطرق الممتعة لرؤية أوستن - تتوفر شركات تأجير متنوعة في وسط المدينة.

- كذلك تتوفر سيارات الأجرة على مدار 24 ساعة في اليوم. 

المعالم السياحية الأكثر تميزا في أوستن


- لعل أول الأماكن التي يجب عليك زيارتها في أوستن هو متنزه زيلكر Zilker Park الذي يتميز بشعبيته الكبيرة وباحتواءه على العديد من معالم الجذب الرائعة، أشهرها أقدم حمام سباحة من صنع الإنسان والذي يتم تغذيته بمياه بارتون سبرينغ Barton Springs وهو رابع أكبر نبع في تكساس. يبلغ سعر تذكرة الدخول 3 دولار للكبار.

- جسر الخفافيش The Bat Bridge والذي يحتضن أكبر تجمع حضري للخفافيش المكسيكية الحرة في العالم، حيث يتجاوز عدد الخفافيش المقيمة هنا 1.5 مليون خفاش. لهذا المكان شهرة واسعة حيث يزوره أكثر من 100.000 زائر سنويا.


- لا شك أن بحيرة ليدي بيرد Lady Bird Lake المعروفة سابقًا باسم بحيرة المدينة هي أيضا من الأماكن الجديرة بالزيارة في أوستن، تأسست بحيرة ليدي بيرد كخزان في وسط مدينة أوستن في عام 1960. تعد واحدة من المناطق الترفيهية الرئيسية في أوستن حيث تقدم لزوارها خيارات رائعة للتجديف والسباحة وصيد الأسماك.


- يعتبر جبل بونيل Mount Bonnell مقصد سياحي شهير منذ عام 1850 يتميز بكونه يوفر اطلالات رائعة على أوستن وماحولها.

- لا تفوت أيضا زيارة مبنى الكابيتول الذي اكتمل بناؤه في عام 1888 ليكون مثال مذهل على فن العمارة في القرن التاسع عشر. الدخول إليه مجانيا ويحتوي مركز Capitol Visitor على كتيبات توزع بلا مقابل للجولات المصحوبة بمرشدين.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق