المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أمتع النشاطات السياحية في مالقة الإسبانية

متعة السياحة في مالقة


تقع مالقا في أندلوسيا بجنوب إسبانيا فيما يسمى لاكوسطا ديل سول Costa del Sol. يفضل زيارة هذه المدينة البحرية ذات 3000 سنة من التاريخ، المليئة بالحياة للتعرف عليها مشيا على الأقدام، هنا تستطيع أن تعيش تجارب محلية كتذوق أطباق تقليدية مثل السمك المقلي "بيسكايتو" أو الاستمتاع بأشعة الشمس في إحدى شواطئها 16 مثل لامالاغيتا La Malagueta أو الذهاب للتسوق في شارع لاريوس Larios.

يتناول هذا التقرير أنشطة سياحية ممتعة ومتنوعة يمكنك القيام بها في مدينة مالقة الإسبانية.

القصبة وقصر خيبرالفارو Gibralfaro


كان القصر قلعة للحكام العرب و قد بني القصر لحمايتها.  حيث يمكن رؤية المناظر الخلابة لمالقة و البحر، تعتبر من المعالم الأثرية الكبرى التي تعود للإرث الإسلامي، يمكنك بدء اليوم بزيارة المدينة القديمة انطلاقا من ساحة لاكونستيتوسيونla plaza de la Constitución. مشيا على الأقدام ستصادف الكاتدرائية التي شيدت فوق المسجد القديم للمدينة العربية والتي يطلق عليها إسم لا مانكيطا La Manquita لفقدانها للبرج الجنوبي. بعد ذلك من الأفضل التوجه إلى منطقة المسرح الروماني والقصبة، التي كانت بمثابة القصر المحصن للحكام المسلمين، بعد ذلك، يجدر بك الصعود إلى قلعة خيبرالفارو Gibralfaro التي من خلال أسوارها يمكن رؤية مناظر مدهشة للمدينة وحتى للشاطئ.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: malagaturismo
الهاتف: 0034952227230

في الطريق إلى الميناء


قبل أن يحل الليل، من الأفضل الاقتراب من منطقة الميناء والوصول حتى لا فارولا La Farola هذا المبنى عمره 200 سنة، ويعتبر رمز المدينة ويتوفر على مناظر ساحرة، أو الاسترخاء في أحد الحمامات العربية للمدينة، أما إذا كنت تنوي السفر مع العائلة يمكن أن تعجبكم أيضا فكرة التعرف على الحديقة النباتية التاريخية لاكونسيبسيونLa concepción، وعند حلول الليل لا يوجد أفضل من تناول وجبة العشاء في أحد المطاعم قرب البحر وتذوق بعض الأطباق المحلية مثل سمك الأنشوجة والسمك المشوي والمحار... إذا كنت تنوي قضاء الليل هناك فالعديد من الناس يختارون المدينة القديمة للرقص أو منطقة شاطئ لامالاغيتا Malagueta أو شارع سانتشا للاسترخاء.
أما للراغبين في مشاهدة عرض للفلامنكو فيمكنهم زيارة منطقة سوهو مالقا Soho Málaga والتي تعرف بحي الفنون، على بعد 10 دقائق من الميناء مشيا على الأقدام.

الموقع على قوقل: هنا

مساء المتاحف 


يمكنك تخصيص فترة ما بعد الظهر للتعرف على بعض من المتاحف الشهيرة في مالقة، كمتحف كارمن تيسين Carmen Thyssen و متحف بيكاسو ... هذه المدينة هي مسقط رأس الرسام الشهير بابلو بيكاسو، بعد هذه الجولة الممتعة يمكنك تناول طبق محلي جنوبي مثل السمك المقلي أو حساء جازباتشو gazpacho.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: carmenthyssenmalaga
الهاتف: 0034902303131

التسوق في شارع لاريوس Larios


عند الذهاب للتسوق في الشارع الرمزي لاريوس Larios ستجد محلات للعلامات التجارية الكبيرة هناك شركات تنظم أياما للتسوق سواء في مركز المدينة أو في المركز التجاري Factory Outlet Málaga  على بعد 20 دقيقة، كما يوجد في مالقة مركز بومبيدو Pompidou و مويي أونو Muelle Uno، وهي منطقة تجارية حيث يمكنك القيام بآخر تسوق في اليوم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: larioscentro
الهاتف: 0034952369393

معالم أخرى لا تقل أهمية


تضم مالقة أماكن سياحية أخرى يمكن القيام فيها بأنشطة ممتعة واكتشاف الجديد من كنوز هذه المدينة ومنها الكتدرائية التي  تعرف باسم لمنكيتا  نظرا لأنه ينقصها برج و قد بني من قبل الملوك الكاثوليك، ثم المسرح الروماني الذي  يعود إلى عصر أغسطس Augusto و قد ظل مخفيا تحت الأرض لعدة قرون، بالإضافة إلى منطقة مالقة بيكاسو حيث يوجد هناك طريق يمر بالقرب من المنزل الأصلي للرسام ومتحف بيكاسو والكنسية التي عمد فيها.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق