المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر المعالم السياحية في نيويورك

تعرف على معالم نيويورك الأكثر شهرة


نيويورك من أهم المدن السياحية في الولايات المتحدة كونها تزخر بالعديد من المعالم ذات الشهرة العالمية والتي يقصدها السياح من كل أنحاء العالم.

يتحدث هذا التقرير عن ستة معالم في نيويورك تعد الأبرز والأكثر شهرة في المدينة.

الترتيب عشوائي.

تمثال الحرية  Statue of Liberty 


هو عبارة عن هدية تذكارية قدمته فرنسا للولايات المتحدة في 28 أكتوبر عام 1886، قام بتصميمه فريدريك بارتولدي بينما صمم هيكله الإنشائي غوستاف إيفل، يمثل عملا فنيا لتمثال امرأة واقفة تحمل مشعلا في يدها، وقد صار رمزا في الولايات المتحدة ومعلما سياحيا يجذب الزوار من داخل وخارج البلاد، يستقر التمثال بموقعه في جزيرة الحرية المطلة على خليج نيويورك بولاية نيويورك.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nps.gov
الهاتف: 0012123633200

سنترال بارك Central Park


شكلت هذه الحديقة منذ عام 1963 معلما تاريخيا وطنيا، صممت من قبل مصمم المناظر الطبيعية والكاتب فريدريك لو أولمستيد، على مساحة تبلغ 3,4 كم²، تستقبل سنترال بارك حوالي 37.5 مليون زائر سنويا، تحتوي الحديقة على العديد من البحيرات الاصطناعية (أكبرها، خزان جاكلين كينيدي أوناسيس يغطي 0.43 كم 2) 3، ممرات المشاة، اثنين من مسارات التزلج على الجليد، منطقة حماية الحياة البرية والمروج لممارسة الرياضة والألعاب في الهواء الطلق. الحديقة هي أيضا "ملاذ" للطيور المهاجرة، حيث يأتي العديد من المراقبين لاكتشافها.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: centralparknyc.org
الهاتف: 0012123106600

ميدان التايمز  Times Square


يعتبر من أهم المناطق السياحية في نيويورك، أخذت هذه الساحة اسمها من مبنى مكاتب جريدة النيويورك تايمز المتواجد فيها سابقا، تشهد الساحة عدة فعاليات فنية وثقافية وترفيهية حيث يقام فيها احتفال رأس السنة كل عام ويستقطب أعدادا كبيرة من الزوار، هذا فضلا عن الكثير من الفنادق المشهورة والعديد من المطاعم العالمية، تقع عند تقاطع شارع برودواي والجادة السابعة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: timessquarenyc.org

مبنى الإمباير ستيت  Empire State Building  


عبارة عن ناطحة سحاب تم البدء في بناءه عام 1929 ثم افتتح في 1 مايو 1931، صممه وليام ف لامب، يصل ارتفاعه إلى 381 مترا، يتشكل من 102 طابق وفيه 72 مصعد، وقد احتل المبنى المرتبة الأولى كأعلى مبنى في العالم لمدة تتجاوز الأربعين سنة، لهذا المبنى مكانة شعبية خاصة لدى الأمريكيين عامة وسكان نيويورك خاصة وذلك راجع إلى شهرته الواسعة، وهو مفتوح للزوار على مدرا الأسبوع للتمتع بالمنظر البانورامي الرائع لمدينة نيويورك من الأعلى.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: esbnyc.com
الهاتف: 0012127363100

شلالات نياغارا Niagara Falls


تستقطب الملايين من السياح سنويا وسائل التسلية والمتعة متوفرة في كل أرجاء الشلالات بدءا من رحلات ركوب القوارب إلى الممرات المتواجدة أعلى الشلالات التي تتيح مناظر رائعة للمدينة، فضلا عن العديد من الفعاليات السياحية المهمة من أماكن للتسوق ومطاعم ومقاهي، وتقع شلالات على طول الحدود بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية في مقاطعة نياجرا، نيويورك. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: niagarafallsusa
الهاتف: 2864300(716)

جسر بروكلين Brooklyn Bridge


افتتح هذا الجسر في 24 ماي 1983، بعد 14 عاما من الأشغال، يبلغ طوله 18825 مترا، ويربط بين أهم منطقتين في مدينة نيويورك وهما بروكلين ومانهاتن، لازال هذا الجسر صامدا لما يزيد عن 150 عاما، وهو يحتل مكانة شعبية في الثقافة الأمريكية، إذ أنه ظر في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة، يمكنك القيام بجولة مشيا على الأقدام أو على الدراجة الهوائية، أو الاستمتاع بجلسة على منتزه بروكلين بريدج، أو تناول وجبة بيتزا في غريمالدي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: brooklyn-bridge



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق