المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل الأماكن السياحية للأطفال في نيويورك

أروع الوجهات السياحية للأطفال في نيويورك الأمريكية


تشكل أماكن السياحة للأطفال في مدينة نيويورك فضاءات للمتعة والمرح والتعلم والاكتشاف و المغامرة، وهي بيئات آمنة وتربوية في نفس الوقت، تتيح للطفل التعرف على عوالم رائعة واكتساب خبرات وتجارب مفيدة.

سنتناول في هذا الموضوع ستة أماكن مثالية للأطفال في مدينة نيويورك الأمريكية.

الترتيب عشوائي.

متحف مانهاتن للأطفال The Children’s Museum of Manhattan


يساعد هذا المتحف الأطفال على اكتساب خبرات جديدة لتطبيقها في المدرسة وفي المجتمع حيث يمكنهم التمتع بأكثر من 80 ورش العمل، وتشمل هذه التجارب المعارض والفصول وورش العمل والعروض والمهرجانات كل أسبوع، كما صممت برامج ومعارض خاصة لمساعدة الآباء والمعلمين ومقدمي رعاية الأطفال، والمتخصصين في الرعاية الصحية على فهم ودعم نمو أطفالهم كوسيلة لتبادل وتعزيز التعلم مع الأطفال وأسرهم، واستنادا إلى يهتم برنامج المتحف كذلك على فئة الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة، ومجالات الإبداع، والصحة، والثقافات العالمية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: cmom.org
الهاتف: 0012127211223

حديقة حيوان سنترال بارك The Central Park Zoo


يمكنك في هذه الحديقة زيارة الدفيئة الاستوائية، ومشاهدة الدببة القطبية وأسود البحر، إضافة إلى أنواع حيوانية مهددة بالانقراض مثل النمر الهندي، وضفادع ويومينغ أو الباندا الصغيرة، وتشتهر الحديقة كمكان لتصوير أفلام شهيرة مثل فيلم "البرية" وفيلم "مدغشقر"، تقع حديقة حيوان سنترال بارك جنوب شرق سنترال بارك في حي مانهاتن في نيويورك.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: centralparkzoo.com
الهاتف: 0012124396500

أكواريوم نيويورك The New York Aquarium


هو واحد من أقدم أحواض السمك العامة في الولايات المتحدة، تم إنشاؤه في الأصل في عام 1896 في قلعة كلينتون في حي مانهاتن، ومنذ عام 1957 تم نقله إلى جزيرة كوني جنوب بروكلين، يغطي الحوض مساحة 5.7 هكتار ويضم 266 نوعا مثل طيور البطريق كيب وأسود بحر كاليفورنيا، وحيوان الراي بونوبوس رينوبتيرا، والفقمات، وأسماك القرش الثور وثعالب البحر.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nyaquarium.com
الهاتف: 0017182653474

متجر ديزني ستور Disney Store


يوفر المتجر كل القصص المتعلقة بأفلام ديزني للأطفال على شكل ألعاب ودمى ويعد المتجر بمثابة الواجهة الرسمية لألعاب مدينة ديزني الكرتونية، يتشكل المتجر من ثلاثة طوابق يعرض فيها الألعاب والدمى والملابس التي تمثل شخصياتها الكرتونية، كذلك يقدم المتجر الألعاب الإلكترونية وأقراص الفيديو وغيرها في عالم باهر متكامل بكل ما تمثله ديزني لاند.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: disneystore.com
الهاتف: 0012126262910

متحف الأطفال للفنون Children’s Museum of the Arts


افتتح متحف الأطفال للفنون أبوابه عام 2011، علة مساحة تقدر بــ 10،000 قدم مربع، مهمة هذا المتحف هي تمكين الأطفال وأسرهم من اكتساب مهارات فنية من خلال توفير فرص العمل والاستفادة جنبا إلى جنب مع الفنانين محترفين. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: cmany.org
الهاتف: 0012122740986

كيدزن شيب Kids ‘N Shape


عبارة عن فضاء داخلي للعب خاص بالأطفال يوفر بيئة آمنة ونظيفة مع مناطق الجذب التفاعلية، يتم الإشراف على الأطفال في سن 12 والتمتع والاستفادة من ألعاب اللياقة البدنية الحديثة وجلسات اللعب المفتوحة، حفلات أعياد الميلاد، والرحلات الصيفية ومخيم صيفي يتميز ببيئة إيجابية، يشغل المركز طاقم خدمة ذو كفاءة وخبرة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: kidsnshape.com
الهاتف: 0017188482052


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق