المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

سان دييغو لؤلؤة السياحة في كاليفورنيا

أجمل أماكن الجذب في سان دييغو


سان دييغو وجهة سياحية متميزة في كاليفورنيا وهي من بين أجمل أماكن السياحة في الولايات المتحدة، يقصدها الزوار على مدار العام من داخل البلاد ومن خارجها للاستمتاع بكنوزها السياحية وقضاء أوقات رائعة في اكتشاف سحرها.

ستناول هذا الموضوع أربعة معالم سياحية في سان دييغو تعد الأكثر جذبا في المدينة.

الترتيب عشوائي.

عالم البحار SeaWorld San Diego


تضم هذه الوجهة في المدينة أنواعاً غريبة ومميزة من النباتات البحرية والحيوانات المائية، كأسد البحر والحوت القاتل، ويتح هذا الموقع لزواره فرصة الاستمتاع بأجمل عروض الحيوانات المائية المثيرة للاهتمام، وعروض السيرك، وركوب الخيل.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: seaworld.com
الهاتف: 0016192224732

حديقة بالبوا Balboa Park


ما يميز هذه الحديقة الواسعة في سان دييغو الأميركية احتواؤها على أنواع مميزة من النباتات حيث خصصت لكل فئة منها مكان معين من الحديقة، وبذلك يمكن للزوار الاستمتاع بالتجول في حديقة الورود، والحديقة اليابانية، وحديقة الصبار، كما تضم حديقة بالبوا العديد من المرافق الترفيهية والبرك الاصطناعية. هذا بالإضافة إلى عدد من المتاحف العصرية والتاريخية، كمتحف التاريخ الطبيعي، ومتحف الطيران والفضاء وغيرهما.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: balboapark.org
الهاتف: 0016192390512

قرية الميناء Seaport Village


هذه القرية هي إحدى الوجهات المثالية للراغبين بالتسوق وإحضار الهدايا التذكارية المميزة من سان دييغو، اسم القرية هو نفسه اسم الميناء الذي تطل عليه، كما يمكن لزوار هذه القرية تذوق أشهى الأطباق المحلية التحضير، خصوصاً المكونة من المأكولات البحرية الطازجة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: seaportvillage.com
الهاتف: 0016192354014
   

المدينة القديمة Old Town San Diego


بفضل غناها التراثي والتاريخي، تعتبر المدينة القديمة في سان دييغو واحدة من أهم المعالم السياحية في المدينة، نظرا لكونها توفر لزوارها فرصة التعرف على تاريخ المدينة في السنوات الماضية، حيث إن بيوتها لا تزال تحتفظ بطابعها الهندسي القديم، والمحال التجارية التقليدية التراثية، إلى جانب المطاعم المكسيكية والشوارع ذات الطابع الإسباني.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: oldtownsandiego.org
الهاتف: 0016192205422


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق