المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل حدائق ومنتزهات سان دييغو كاليفورنيا

منتزهات وحدائق سان دييغو الجميلة


لعشاق الطبيعة والتنزه في مدينة سان دييغو كاليفورنيا ما يلبي رغبتهم، فالحدائق والمنتزهات المتنوعة والمختلفة المناظر والمرافق والأنشطة متوفرة في المدينة بشكل يجعلك تقضي أوقاتا مليئة بالمتعة والاكتشاف.

سنتعرف في هذا المقال عن أجمل خمس حدائق ومنتزهات منتشرة في مدينة سان دييغو كاليفورنيا.

الترتيب عشوائي.

حديقة بالبوا Balboa Park


ما يميز هذه الحديقة الواسعة في سان دييغو الأميركية احتواؤها على أنواع مميزة من النباتات حيث خصصت لكل فئة منها مكان معين من الحديقة، وبذلك يمكن للزوار الاستمتاع بالتجول في حديقة الورود، والحديقة اليابانية، وحديقة الصبار، كما تضم حديقة بالبوا العديد من المرافق الترفيهية والبرك الاصطناعية. هذا بالإضافة إلى عدد من المتاحف العصرية والتاريخية، كمتحف التاريخ الطبيعي، ومتحف الطيران والفضاء وغيرهما.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: balboapark.org
الهاتف: 0016192390512

ميشن باي بارك Mission Bay Park


على مساحة تبلغ 425 2 فدان يعتبر هذا المتنزه أكبر حديقة مائية من نوعها في البلاد، يمتد المنتزه باي على طول 27 ميلا من الشاطئ، 19 منها شواطئ رملية مع ثمانية مواقع مخصصة كمناطق سباحة رسمية، يوفر ميسيون باي بارك أرصفة القوارب ومرافق الإطلاق، والمراكب الشراعية وتأجير السيارات، ومسارات الدراجات والمشي، وملاعب كرة السلة وملاعب للأطفال. وهو واحد من أكثر الأماكن متعة مديئة سان دييغو لزيارة، في الطرف الغربي توجد شبكة من القنوات والجزر وهي بقعة مثالية للمتزلجين على المياه. يمكنك السباحة، والاستمتاع بالشمس أو استئجار قارب لاستكشاف الآلاف من فدادين من الممرات المائية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sandiego.gov
الهاتف: 0016195258213

حديقة حيوان سان دييغو San Diego Zoo


من أكبر الحدائق في كاليفورنيا وهو مكان سياحي بامتياز، تشكل الحديقة موطنا مناسبا لعدد كبير من الحيوانات، يتم عرض الحيوانات في الحديقة ضمن بيئات متعددة مشابهة للمواطن الأصلية لكل حيوان كالغابة المطيرة الافريقية التي تحوي الغوريلا ومنطقة القطب الشمالي التي تحوي الدببة القطبية وغيرها، توجد عدة أماكن خضراء للتنزه وتناول الطعام ومنطقة ألعاب للأطفال.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: zoo.sandiegozoo.org
الهاتف: 0016192311515

حديقة سونسيت كليفس الطبيعية Sunset Cliffs Natural Park


تم تصميم هذه الحديقة في عام 1983، تبلغ مساحتها 68 فدانا، وتمتد على طول المحيط الهادئ المحيط بالحافة الغربية لبوابة لوما، يقع القسم الخطي الذي تبلغ مساحته 18 فدان من الحديقة إلى الغرب من شارع سونسيت كليفس بين شارعي أدير و لاديرا، وتشمل تضاريس الحديقة الحدائق البحرية المنحوتة والأقواس والكهوف البحرية، يوفر المكان مناظر بانورامية ملهمة على المحيط.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sandiego.gov
الهاتف: 0016195258213

حديقة الحيوانات البرية في سان دييغو San Diego Zoo Safari Park


تقع في شمال البلاد هي حديقة حيوانات برية مخصصة للسفاري، تضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية والمهددة بالانقراض بما في ذلك الأنواع من قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا يصل عددها إلى أكثر من 2600 حيوان من أكثر من 300 نوع مختلف، ويمكنك فيها أن ترى وحيد القرن والفيلة والأسود والعديد من أنواع الظباء.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sdzsafaripark.org
الهاتف: 0017607478702


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق