المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

دليلك للسفر إلى ميامي في ولاية فلوريدا

دليلك للسفر إلى ميامي Miami

حقائق سريعة

تقع في فلوريدا المشمسة ، ميامي هي مدينة يقطنها حوالي 400.000 شخص.

- تعد مدينة ميامي، التي تعتبر الميناء الأول للرحلات البحرية في العالم، مركزًا رئيسيا للرحلات البحرية إلى أمريكا الوسطى والجنوبية وكذلك مركز اقتصادي وثقافي هام.

- سميت المدينة نسبة إلى Miyiamis، وهي قبيلة من الأمريكيين الأصليين الذين كانوا يعيشون في المنطقة.

- الألقاب: عاصمة أمريكا اللاتينية Capital of Latin America، مدينة السحر Magic City

معلومات عملية

- العملة: الدولار الأميركي US Dollar.

- اللغة المنطوقة: الإنجليزية هي اللغة الرسمية في المدينة، إلا أنه يتم التحدث هنا باللغة الاسبانية أيضا.

- أفضل وقت للزيارة:  في الفترة ما بين أكتوبر وأبريل. للمدينة مناخ موسمي مداري، وتتميز بصيف حار جدا.

الوصول من المطار إلى مركز المدينة: يحتوي مطار ميامي على حافلات متخصصة بنقل الزوار إلى مركز المدينة بتكلفة تبلغ 2 دولار. بينما تتراوح تكلفة سيارة الأجرة من المطار بين 10 و 52 دولارًا حسب المكان المقصود داخل مدينة ميامي أو باتجاه شواطئها.

أفضل الأماكن للاقامة

تعرف فنادق ميامي بكونها ليست رخيصة، ولكن الثمن الذي تدفعه عادة ما يأتي مع خدمات ممتازة وديكورات أنيقة وعناية فائقة. 
تبلغ تكلفة الغرف الفندقية في وسط مدينة ميامي بين 140 و 300 دولار في الليلة الواحدة. بينما تبلغ تكلفة الغرف الفندقية في ساوث بيتش بين 90 و 280 دولار. أما في جنوب ميامي فيمكنك الحصول على غرفة فندقية بسعر يتراوح بين 60 و 140 دولار في الليلة.

التجول 

يوفر Miami-Dade Transit خدمة النقل العام  لأكثر من 326.000 راكب يوميا. يبلغ سعر التذكرة الواحدة 2.00 دولار. تتوفر خصومات للطلاب والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، هذا وتنتشر تكاسي الأجرة بكثرة في المدينة.

المعالم السياحية الأكثر تميزا في ميامي

- متحف وحدائق فيزكايا Vizcaya Museum & Gardens يتمتع هذا المكان بجاذبية شائعة بين السياح والسكان المحليين على حد سواء، وقد بني هذا في الأصل كمنزل شتائي لجيمس ديرينغ ، وهو رجل أعمال ثري James Deering. باع ورثته المنزل إلى مقاطعة داد Dade County في عام 1952 ، وقد تم تشغيله كمتحف منذ ذلك الحين.


- يعتبر شاطئ ميامي Miami Beach واحد من أكثر الأماكن السياحية في ميامي نشاطا وحيوية في مدينة ميامي. إنه يستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم وذلك لما يتمتع به من مناخ دافئ نسبيًا مقارنة بباقي الولايات الأمريكية. هنا يمكنك الاسترخاء تحت الشمس الدافئة والاستمتاع بالهواء المنعش والمياه الصافية، وكذلك السباحة أو الاستلقاء على رمال الشاطئ البيضاء الناعمة.


- ننصحك كذلك بألا تفوت فرصة استكشاف حديقة حيوان ميامي Miami Zoo والتي تعتبر أكبر وأقدم حديقة حيوانات في ولاية فلوريدا، حيث يعود تاريخ إنشائها لأول مرة إلى عام 1947. 
إنها حديقة الحيوانات الاستوائية الوحيدة في الولايات المتحدة القارية، تأوي حديقة حيوانات ميامي أكثر من 3000 حيوان على مساحة تبلغ 750 فدان (304 هكتار) تقريبا. تنتمي هذه الحيوانات إلى أكثر من 500 فصيلة مختلفة.


حوض أسماك ميامي Miami Seaquarium وهو أيضا من الأماكن الترفيهية المميزة والمثالية للزيارات العائلية. 
يقع على جزيرة استوائية تبلغ مساحتها 38 فدانًا وتقدم عروض بحرية ومعارض متنوعة تتيح لك معرفة الكثير عن الحياة البحرية. يبعد المكان حوالي عشر دقائق عن وسط مدينة ميامي.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق