المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

دليلك للسفر إلى سياتل في ولاية واشنطن

دليلك للسفر إلى سياتل Seattle

حقائق سريعة

- إنها أكبر مدينة في ولاية واشنطن، يبلغ عدد سكان سياتل 620.000 نسمة.

- تم بناء المدينة على العديد من التلال، بما في ذلك Queen Anne Hill و First Hill و Capitol Hill و Beacon Hill.

- شيدت سياتل في عام 1851، تعتبر اليوم مركزا تكنولوجيا مزدهرا (تقع مقرات شركتي بوينغ Boeing ومايكروسوفت Microsoft في مدينة ريدموند Redmond المجاورة).

الألقاب: لقبت سياتل سابقا بمدينة الملكة the Queen City، أما اليوم فتعرف بمدينة الزمرد the Emerald City


معلومات عملية

- العملة: الدولار الأميركي US Dollar.

- اللغة المنطوقة: الإنجليزية.

- أفضل وقت للزيارة:  مايو إلى سبتمبر.

- الوصول من المطار إلى مركز المدينة: تبلغ تكلفة النقل من مطار SeaTac إلى وسط المدينة 15.50 دولار.

أفضل الأماكن للاقامة

لعل أكثر أماكن الإقامة إثارة للاهتمام هي تلك الواقعة في وسط مدينة سياتل حيث يكون الزوار بالقرب من جميع مناطق الجذب في المدينة. هذا ويقدم حي University District أيضا أماكن إقامة مناسبة وهادئة.


التجول 

- يتميز نظام الحافلات والذي يطلق عليه اسم المترو the Metro بكونه موثوق وغير مكلف وملائم حتى بالنسبة للمسنين والمعوقين. تتوفر الجداول الزمنية لمواعيد الحافلات في جميع المحطات الرئيسية.

للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، يمكنك القيام بجولة مونوريل Monorail التي تنطلق بين مركز سياتل ومركز ويست ليك للتسوق والذي يقع في وسط مدينة سياتل.

المعالم السياحية الأكثر تميزا في سياتل

- قبل كل شيء قم بزيارة إبرة الفضاء سبيس نيدل the Space Needle، وهو البرج الأيقوني المبني للمعرض العالمي لعام 1962. يوفر سطح المراقبة في الأعلى منظرًا مذهلًا بزاوية 360 درجة للمدينة. هناك أيضًا بعض المتاحف الرائعة بجوار سبيس نيدل بما في ذلك متحف تشيهولي جلاس.
يعتبر هذا المزار أحد المعالم البارزة لشمال غرب المحيط الهادي، كما ويعد رمزا لمدينة سياتل، يبلغ ارتفاعه 184 م (605 قدم) ويبلغ عرضه 42 م (138 قدم) في أوسع نقطة وهو يزن 9.550 طن.



- لا تفوت أيضا زيارة حديقة حيوانات وودلاند Woodland Park Zoo التي تقع في حي Phinney Ridge. لهذه الحديقة شهرة واسعة كونها حازت على العديد من الجوائز بفضل المعارض الوطنية الترفيهية المتنوعة التي تقام على أراضيها.



- يعد Pike Place Market أيضا واحدا من الأماكن التي يجب زيارتها في سياتل. إنه يحتضن باقة متنوعة من المطاعم الشعبية والمنتجات الطازجة والمأكولات البحرية.


- بإمكانك أيضا التعرف على شلالات Snoqualmie التي ترتفع 268 قدم (82 متر) في شمال غرب الولايات المتحدة ، وتقع شرق سياتل على نهر Snoqualmie بين Snoqualmie وفال سيتي Fall City.
تعتبر هذه الشلالات واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحية شعبية في واشنطن، وهي مشهورة دوليًا بسبب ظهورها في المسلسل التلفزيوني المسمى Twin Peaks. 
يزورها أكثر من 1.5 مليون زائر يأتون إلى الشلالات كل عام ، حيث يوجد متنزه بمساحة فدانين (0.8 هكتار)، وسطح للمراقبة، ومحل لبيع الهدايا.




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق