المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أفضل خمسة شواطئ عائلية في تينيريفي

إن كنت تبحث عن وجهة سياحية تجمع بين الشمس الدافئة والرمال الذهبية، فلا بد لك من التعرف على جزيرة تينيريفي Tenerife المشهورة بمناخها الرائع وشواطئها الساحرة.

على الرغم من أن الجزيرة بأكملها محاطة بالشواطئ الجذابة المطلعة على المحيط الأطلسي إلا أننا في هذا الموضوع سنسلط الضوء على أفضل الشواطئ الرملية بالنسبة للعائلات وأكثرها جذبا لهم.

بلايا لا بينتا Playa La Pinta

يتميز بلايا لا بينتا بكونه شاطئ صغير مغلق يقع في قلب Costa Adeje مما يجعل من السهل  بالنسبة للأهالي مراقبة أطفالهم ومتابعتهم والاطمئان عليهم بسهولة ويسر.
يتيح هذا الشاطئ للأطفال إمكانية ممارسة شتى أنواع الألعاب الممتعة وقضاء أسعد الأوقات هذا ويتيح أيضا للعائلات إمكانية الاختيار من بين الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقع خلف الشاطئ ، فضلا عن فرصة المشاركة بالرحلات التي تنطلق إلى المرسى المجاور وذلك لمشاهدة الدلافين والحيتان ضمن عروض شيقة.

بلايا دي لوس كريستيانوس Playa de Los Cristianos

على الرغم من أن شاطئ Playa de las Vistas ، الواقع بين Los Cristianos و Playa de las Américas ، هو الشاطئ المفضل بالنسبة للعديد من الزوار في جنوب تينيريفي، إلا أن العديد من العائلات المحلية تفضل شاطئ بلايا دي لوس كريستيانوس بسبب مياهه الهادئة وخلوه من القوارب والازدحام مما يجعل منه مكانا رائعا للسباحة بمتعة وهناء.

بلايا ديل كاميسون Playa del Camisón

المثير للدهشة أن Playa de las Américas لا يضم العديد من الشواطئ المناسبة للعائلات؛ حيث أن قسم من الساحل صخري جدا ويقصده القلة القليلة من الزوار.
لكن ما بين لوس كريستيانوس Los Cristianos وكوستا أديجي Costa Adeje يقع شاطئ بلايا ديل كاميسون المزين بأشجار النخيل ، والذي يعتبر أحد أجمل الشواطئ التي تطل على الساحل الجنوبي لتينيريفي. يمنح هذا الشاطئ الأمان والسكينة لزواره بسبب هدوء مياهه وسحره الخاص.

بلايا دي لاس تيريسيتاس Playa de las Teresitas

بالإضافة إلى كونه أفضل شاطئ في تينيريفي ، فإن بلايا دي لاس تيريسيتاس يعتبر أيضا أحد أجمل الشواطئ في جزر الكناري وأكثرها زيارة من قبل العائلات. 
تمتد الأمواج الهادئة على طول الرمال الذهبية مما يخلق بحيرة ضحلة ذات مرآة عاكسة تعج بأسماك استوائية متنوعة تجعل منه مكانا مناسبا لممارسة رياضة الغطس والغوص.
يقصده السكان المحليون بكثرة لذا يتيح بلايا دي لاس تيريسيتاس لزواره امكانية التعرف على أهل البلد عن قرب والاختلاط بهم.

ايل مويلى El Muelle

وهو مكان مفضّل بالنسبة للعائلات من السكان المحليين خصوصا وأنه موطن للعديد من المهرجانات المسلية والأحداث الشيقة ، فإن كنت تبحث عن شاطئ ذو طابع غني بالثقافة الأصيلة ما عليك سوى زيارته والتمتع بأشجاره الوارفة وطبيعته الساحرة.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق