المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أشهر الجزر السياحية في ألمانيا

لا تعتبر ألمانيا وجهة سياحية من الطراز الرفيع بالنسبة للباحثين عن المعالم التاريخية والوجهات الطبيعية الجميلة فحسب بل إن احتضانها لعدد غير قليل من الجزر الجميلة جعلها أيضا وجهة رائدة للرحلات الشاطئية. 

تقع معظم الجزر الألمانية السياحية قبالة الساحل الشمالي وتتميز بعوامل جذب ساحرة تشمل البيئات الخالية من السيارات والشواطئ المثالية والمحميات الطبيعية. 

روغن Rügen

وهي أكبر جزيرة في ألمانيا ، تتيح لزوارها إمكانية القيام بمجموعة رائعة من الرياضات المتميزة التي تشمل السباحة والغطس وركوب الأمواج. 
يمتد شاطئ الجزيرة بطول 580 كم، وهو غني بالمناظر الطبيعية الساحرة، والسواحل المختلفة التي تتيح الأنشطة المتنوعة.
فضلا عن الطبيعة الخلابة، تعتبر روغن مركزاً ثقافياً هاماً، كونها تحتضن القلاع والقصور المتعددة التي جعلتها تتمتع بطابع ثقافي غني  فضلا عن وجود العديد من المتاحف والعروض مسرحية والموسيقية والمعارض فنية. 

هيدن سي Hiddensee

في هذه الجزيرة الصغيرة الواقعة غرب روغن ، تُحظر السيارات بحيث أن الطريقة الوحيدة للتجول هي بالدراجة أو عربة الحصان أو سيرا على الأقدام.
تعتبر أجزاء كبيرة من Hiddensee مناطق محمية طبيعية حيث أنها أكبر جزيرة داخل الحديقة الوطنية التي تحمل اسم Vorpommersche Boddenlandschaft. 
على ساحلها الغربي تجد شاطئ طويل تحده الكثبان الرملية والذي يعتبر مثالي للسباحة والحمامات الشمسية.
يقطن في الجزيرة حوالي 1300 نسمة. كانت هيدن سي وجهة رئيسية لقضاء العطلات بالنسبة لسياح ألمانيا الشرقية منذ أوقات جمهورية ألمانيا الديمقراطية ، وتستمر حتى اليوم في جذب السياح من كل مكان. الجدير بالذكر أنها تحتضن موقع محطة علم الطيور التابع لجامعة جرايفسفالد the University of Greifswald.

جزيرة مايناو Mainau

بحيرة كونستانس (المعروفة باسم Bodensee باللغة الألمانية) هي ثالث أكبر بحيرة في أوروبا وتمتاز بجزر رائعة مثل Lindau ، و Mainau الأصغر والأكثر سحراً. 
تشتهر هذه الجزيرة الصغيرة باحتضانها لمنزل الفراشات الذي يعتبر الأكبر من نوعه في ألمانيا مما يجذب إليه أكثر من مليون زائر كل عام.
هذا وتعتبر الجزيرة بأكملها بمثابة حديقة كبيرة تضم الآلاف من الأنواع المختلفة للزهور فضلا عن المنحوتات الفنية المختلفة والنوافير الجذابة الأشجار مذهلة من النخيل والصبار.

جزيرة سيلت Sylt

تعتبر جزيرة سيلت إحدى الجزر الألمانية الواقعة في بحر الشمال، منتجع سياحي ذو شهرة واسعة ومكان أخاذ حيث يقضي السياح الأثرياء عطلهم.
تمتد سيلت، وهي جزيرة طويلة غير واسعة، بطول 40 كيلو مترًا من الشمال إلى الجنوب، يحظى سياح الجزيرة بفرصة رائعة للاستمتاع والاسترخاء في هذه البقعة المتميزة هذا وتحتضن سيلت بعض من أفضل المنتجعات وأماكن الإقامة على مستوى البلاد.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق