المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

الاختلافات التي تميز جزر الكناري عن بعضها البعض

جزر الكناري هي واحدة من أهم الوجهات الشعبية لقضاء العطلات سياحية عنوانها الشمس والرمال والبحر. تسطع على هذه الجزر جميعها الشمس الدافئة بأشعتها الذهبية على مدار السنة. إلا أن الكثير من الزوار لا يعلمون أن لكل جزيرة شخصية خاصة وطابع معين يميزها عن سواها.

لكي تقرر أي جزيرة ستقصد عليك أولا تحديد تفضيلاتك الخاصة وأولوياتك، لذا من المفيد معرفة الاختلافات بين جزر الكناري والمميزات التي تميزها عن بعضها البعض.

تينيريفي Tenerife

إنها أكبر جزر الكناري تتكون من جزأين، وتحتضن العديد من المنتجعات السياحية مثل بلايا دي لاس أميريكاس Playa de las Américas وكوستا أديجي Costa Adeje. تقدم تينيريفي تنوع قل مثيله فهي كبيرة بما يكفي لتكون موطنًا للمدن العالمية والمراكز التاريخية والقرى الصغيرة والمزارع الريفية والمساحات الخضراء الضخمة كما تضم أعلى جبل في إسبانيا ، وهو جبل Teide الشاهق فضلا عن الشواطئ التي ترضي الجميع. هذا وبسبب كبر حجم الجزيرة تحتوي على باقة رائعة من المطاعم الرائدة والتي تعكس في أطباقها الثقافة الكنارية الفريدة.

غران كناريا Gran Canaria

على الرغم من أن جزيرتي تينيريفي و غران كناريا متشابهتين إلى حد كبير في الشخصية إلا أن غران كناريا تحتضن بعض من أفضل الشواطئ على مستوى إسبانيا وأوروبا فضلا عن امتلاكها لثروات تاريخية قيمة جعلت منها محط اهتمام وجذب السياح من كل حدب وصوب. 

لانزاروت Lanzarote

تتميز هذه الجزيرة بطابعها لبركاني وبكونها واحدة من جزر الكناري الأكثر محافظة على المناظر الطبيعية البكر، حيث منع السياسيون المحليون تدمير المناظر الطبيعية بإنشاء المنتجعات السياحية. على عكس غيرها من جزر الكناري تمتلك لانزاروت مجموعة صغيرة من الفنادق وكذلك عدد قليل المطاعم التي تستهدف بالدرجة الأولى السكان المحليين. 
إنها تقع على الجانب الشرقي من الأرخبيل ، وتعتبر واحدة من أقدم الجزر وهي تذخر بالشواطئ الجميلة. الجدير بالذكر أنه في السنوات الأخيرة أصبحت الجزيرة مقصدا مهما بالنسبة للرياضيين ، حيث عزز المتسابقون والمتنزهون وراكبو الدراجات المشهد الرياضي الممتع فيها.

فويرتيفنتورا Fuerteventura

وهي أقدم جزيرة بين جزر كناري وأكثرها جذبا للسياح وذلك لما تقدمه من شواطئ ساحرة ذات رمال ذهبية ومياه فيروزية. بعيدًا عن ذلك ، تحتضن الجزيرة بعض من أجمل الطيور. 
تحتضن عدد قليل من السكان الأصليين لذلك تجد هنا خيار محدود من المطاعم التقليدية الجيدة ، عوضا عن ذلك ستكون في فويرتيفنتورا على موعد مع أروع القرى التاريخية الجميلة.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق