إغلاق

الاقامة والمواصلات في مدينة فرانكفورت المانيا






صور المانيا

فوائد {بطاقة فرانكفورت}

صور فرانكفورت يلاحظ أن هناك اقبالا كبيرا من الزوار على شراء بطاقة فرانكفورت Frankfurt Card التي يمكن أن يستخدمها الراكب ليوم أو يومين، مستفيداً من الكثير من خدمات المواصلات العامة، حيث تتميز هذه البطاقة التي تصدرها مؤسسة السياحة والمؤتمرات بأنها تتيح امكان الركوب مجاناً على خطوط هيئة نقل الراين - الماين داخل المدينة، بما في ذلك منطقة المطار، بالاضافة الى ذلك، فانها تمنح حاملها فرصة الحصول على تخفيضات وخصومات عندما يرغب في دخول الحدائق أو المتاحف أو القيام بنزهات نهرية في نهري الموزل والراين. ونظراً لأهمية الفن في فرانكفورت فقد تم توفير تذكرة ضفة المتاحف Museumsufer – Ticket التي يستطيع السياح من خلالها زيارة المتاحف على امتداد يومين ولعدد غير محدود من مرات الدخول. وهذه الفرص نفسها يمكن أن تصبح متاحة لمدة عام كامل اذا قام الزائر بشراء بطاقة ضفة المتاحف Museumsufer – Card التي هي عبارة عن تذكرة سنوية يمكن الحصول عليها لدى المراكز الخاصة باستعلامات السياح. وهناك أيضاً تذكرة الاجتماعات والمتاحف Kongress – Museums-Ticket، التي تمكنك من دخول الكثير من المؤسسات الثقافية والمتاحف دون تكلفة اضافية.
ولا تقتصر خدمات التذاكر على ذلك فقط، بل تمتد لتجعل عملية تنقل منظمي الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات غاية في السهولة، اذ إنه من خلال تذكرة الاجتماعات Kongress – Ticket سيتمكن المرء من التنقل لمدة يوم كامل في فرانكفورت مستخدماً جميع الحافلات والـ«ترام» وقطارات الأنفاق الـ«مترو».

خيارات الإقامة

قطار بالابتعاد عن خدمات المواصلات والنقل، لدخول عالم الضيافة في فرانكفورت، تكون قد دخلت مدينة تزخر بأماكن المبيت، بل ان الخيارات التي تقدمها في هذا المجال تبدو، وكأنه تم تجهيزها لتتناسب مع متطلبات واحتياجات كل زائر على حدة. فاذا أردت الاقامة في أحد الفنادق الراقية، فانك ستجد أفضل المرافق والخدمات العالمية، واذا كنت من الباحثين عن الفنادق ذات المستوى المتوسط التي تتناسب مع ما خصصته لرحلتك، فمن المؤكد أن مستوى الغرف وتعامل موظفي وعاملي الفندق سيوفران لك اقامة ممتعة، وفي حال كنت من محبي المناطق الريفية فستكون أمامك فرصة دخول عالم من الهدوء والسكينة من خلال أماكن الاقامة هناك.






قد يعجبك أيضا