المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل 5 مدن سياحية في 2017

تضم البورصة السياحية العالمية كل عام مدناً سياحية جديدة تصنف كأفضل المزارات السياحية للعام الجديد في نفس الوقت الذي تختفي فيه مدن أخرى، وتعتمد التصنيفات العالمية على عدة معايير منها مستوى رضا السياح و الزوار في الأعوام السابقة ومستوى الخدمات السياحية بالإضافة بالطبع إلى طبيعة وتفرد المدينة السياحية سواء من حيث معالمها الأثرية و التاريخية أو من حيث المشاهد والمناظر الطبيعية الساحرة.
قائمة أفضل 5 مدن للسياحة في 2017

-         مدينة كيب تاون، جنوب إفريقيا
تأتي مدينة "كيب تاون" عاصمة جنوب إفريقيا ضمن قائمة أفضل المدن السياحية لعام 2017م  لما تتمتع به من تراث ثقافي لا يمكن تجاهله بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة.
-         مدينة لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية
تعتبر مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية من أكبر المدن الترفيهية في العالم بالإضافة إلى وجود العديد من المناطق الطبيعية و المناظر  الساحرة مما جعلها تتقدم في قوائم السياحة سواء محلياً أو عالمياً.

-         مدينة ميريدا، المكسيك
احتلت مدينة "ميريدا – Merida" المكسيكية مكانتها على قائمة أفضل 5 مدن سياحية في العالم بسبب تراثها الثقافي و طبيعتها الساحرة حيث تعد المدينة التي تمثل شبة جزيرة منطقة ساحرة سواء من حيث المشاهد الخضراء أو من حيث تميز أنواع الطعام.

-         بيستويا، إيطاليا
مدينة "بيستويا – Pistoia" إحدى مدن إقليم توسكاني الشهير في إيطاليا حيث تتصدر الطبيعة و المساحات الخضراء المشهد السياحي بالإضافة طبعا إلى العديد من المعالم الأثرية و التاريخية.

-         لشبونة، البرتغال
لا شك أن البرتغال دولة سياحية بامتياز فالمدرجات الخضراء فوق التلال و الجبال والقلاع الحربية القديمة و الحصون العسكرية الأثرية تضفي على مدينة لشبونة طابعاً خاصاً بالإضافة إلى انخفاض التكلفة مقارنة بغيرها من مدن أوربا السياحية.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق